الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم ارسال موعد التدقيق ..

تم ارسال موعد التدقيق ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4258 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا جاتني رسالة ع الجوال والايميل وموعدي يوم الاحد 9/9/2012 فندق ميرديان جدة الساعة 9:30 صباحا ان شاء الله
    الله يوفقنا ومايعقودني بموضوع الجواز لان لقب محرمي الوالد فيه اختلاف بسيط بالحروف عن وثيقتي وجوازي والسجل الانجليزي ماترجمته ..الله يسهل

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام غمازه
    عندي استفسار هل موعد التدقيق اللي بالرساله نفسو اللي بالموقع ؟؟ لانو ماجاتني رساله انا 
    انتظر الجوااااااب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي الوافي
    شكل جميع الطلاب اللي موعدهم في الرياض للتدقيق ما جاتهم رساله ع الاميل اللي تتضمن موعد التدقيق

ومع ذلك طالبين صوره من الموعد ^_^ يعني ايش الحل

وبالتوفيق للجميع
    انا من جده وماجاتني رساله ع الايميل بالموعد يادوب رساله بابشروط بس 
    7 "
  3. اي نفس اللي بالموعد في في ايقونة استعلام عن الموعد

انا جاتني ع الجوال فقط

وعشان كذا انا اسال لان من ضمن الشروط ان تطبع لهم الموعد اللي مرسل لك وانا ما جاني ع الاميل وعشان كذا اسأل ؟؟

وبالنسبه لهذا الشرط يمديكم تطبعوا موعدكم من نفس ايقونة الاستعلام عن الموعد

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي الوافي
    شكل جميع الطلاب اللي موعدهم في الرياض للتدقيق ما جاتهم رساله ع الاميل اللي تتضمن موعد التدقيق

ومع ذلك طالبين صوره من الموعد ^_^ يعني ايش الحل

وبالتوفيق للجميع
    إلا انا جاتني رساله .

موفقين بس استفساراتي مافي احد رد عليها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتخرجة
    بسألكم // وياليت يفيدوني اللي راحو

انا موعدي يوم الثلاثاء // 11/9 و وثيقة التخرج مو مسجلة اسمي بالانجلش فقط والباقي مسجل بالانجلش هل ضروري اروح للجامعة عشان الترجمة ويضيفون الاسم ؟؟
    برضوة استفسار ثاني لازم السجل والوثيقة مترجمه من الجامعة وختم الجامعة ؟؟ ولا اكتفي بمكتب للترجمه وبس ؟؟

اتمنى تفيدوني ...

وموفقين
    الحين اسمك مذكور بالوثيقة ولا لا ؟؟

استفسارك الثاني.. اذا الجامعه توفر لك نسخ مترجمه يصير احسن .. اما اذا لا فمكتب ترجمه معتمد يكفي ويختم لك على الوثيقة والسجل .. ( ماتحتاجي ختم الجامعه على حسب ماقريت بالمنتدى)
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet moon
    لا حبيبتي انا ارسلت للاستاذة غادة السالم وسألتها عن صور طبق الاصل في التدقيق قالت ضرورية

وشغلتها سهلة وانتي واقفة 5 دقايق بختم طبق الاصل من الجامعة

عزيزتي .. لو رجعنا لموقع الوزارة وشفنا الشروط للوثائق المطلوبة مكتوب نصيا ( نسخة من وثيقة التخرج ونسخة من السجل الاكاديمي ) ماحطوا ختم طبق الاصل ولاغيره
    ووثيقتي من دولة اخرى .. يعني معقول اقص تذكرة واطير للجامعه عشان ختم طبق الاصل وانا معاي الوثيقة والسجل الاصلي!!
    اطبع كم نسخة واشيل لهم الاصول وهم يطابقوا .. وانتهى الموضوع
    لاتحطوا تعقيدات ماهي مذكورة بموقع الوزارة وتضيقوا ع الناس .. ترا الموضوع اسهل بكثير والمدققات متعاونات اكثر،،
    وعلى فكرة .. هرجة ختم طبق الاصل .. للي مو قادرين يسحبوا وثائقهم من الجامعات .. فالوزارة تسهيلا منها تطلب نسخ مختومة بختم طبق الاصل من الجامعه لغياب الوثيقة الاصل ..

وعموما انا جاوبت من خلال اللي مريت فيه سابقا بمرحلة التدقيق ..
    وموعدي بيكون يوم الاثنين 3 ديسمبر القادم... راح اتاكد من هالنقطة...

بالتوفيق....
    7 "
  7. عندي سوال بسيط .. اللحين هم الاوراق هذي ياخذوها ولا بس يدققوا فيها وترجع لنا .. لأن السجل الاكاديمي العربي والانجليزي عندي منه نسخة وحدة اصلية عربي ووحدة انجليزي وماصورته بالجامعة "ضروري اصورهم؟" .. اذا اخذتهم التدقيق ياخذون النسخ الاصلية ولا اخذها معي لما ارجع ؟ اتمنى احد يساعدني ويكون متأكد من الجواب لأني اتمنى ان النسخ الاصلية تكون كافية ويرجعوها لي .. الله يجزاكم خير.
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.