الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم ارسال موعد التدقيق ..

تم ارسال موعد التدقيق ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1971 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ببداية شهر الحج عند اعلان اسماء المرشحين النهائية مع الدول اللي ابتعثوا لها

بالتوفيق،،،

- - - مشاركة محدثة - - -

ببداية شهر الحج عند اعلان اسماء المرشحين النهائية مع الدول اللي ابتعثوا لها

بالتوفيق،،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nanotechnologist
    ^^

خيو راح ياخذوا الصور ويطابقوها بالاصول فقط مع النماذج اللي عبيتها من موقع الوزارة
    يعني تخلص التدقيق وترجع باصول الوثائق كلها هويتك جوازك شهادتك ،،الخ

بالتوفيق،،،،

الصور لازم اروح الجامعة .. لأن عندي صورة السجل الاصلية بس .. فـ اروح اصور السجل بالجامعة واختمه عندهم ولا اصوره عادي بخدمات الطالب ؟.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bader M

الصور لازم اروح الجامعة .. لأن عندي صورة السجل الاصلية بس .. فـ اروح اصور السجل بالجامعة واختمه عندهم ولا اصوره عادي بخدمات الطالب ؟.

الصور من اي مكان اطبع كم نسخة من وثيقتك وسجلك الاكاديمي وارفق الاصول عند التدقيق عشان يطابقوا ..
    ماني فاهمة شو تقصد بصورة السجل الاصلية ..
    هل قصدك السجل الاكاديمي نفسه الاصلي
    ولا نسخة مصدقة ( صورة طبق الاصل )
    ولاشو ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nanotechnologist
    الصور من اي مكان اطبع كم نسخة من وثيقتك وسجلك الاكاديمي وارفق الاصول عند التدقيق عشان يطابقوا ..
    ماني فاهمة شو تقصد بصورة السجل الاصلية ..
    هل قصدك السجل الاكاديمي نفسه الاصلي
    ولا نسخة مصدقة ( صورة طبق الاصل )
    ولاشو ؟؟؟
    قصدي انا عندي نسخة مو مصورة مو طبق الاصل .. عندي نسخة اصلية .. الوثيقة عندي الأصلية "يعني اللي ورقها مقوى ض1" وعندي صور لها مختومة عند الجامعة ..

بس المشكلة السجل الأكاديمي ماصورته بالجامعة .. عندي النسخة الاصلية بس .. الأصل بس "اللي ورقها اصلي" .. بس ماصورتها بالجامعة ..

فـ انا ماادري بالتدقيق هم محتاجين بس النسخة الاصلية يشوفوها ويرجعوها لي .. ولا محتاجين نسخ من السجل مختومة بختم الجامعة .. ولا محتاجين صور للسجل عادي من خدمات الطالب .. يعني باختصار اروح للجامعة اصور السجل واخليهم يختموه ولا اروح لخدمات الطالب ؟.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nanotechnologist

بالتوفيق،،،

- - - مشاركة محدثة - - -

بالتوفيق،،،

يعني في بداية شه الحج يعلنو المرشحين قبل الملتقيات وعلى نهاية الشهر يوم 25 تكون الملتقيات .. صح كدا

الله يسعدك يارب وجزاك الله الف خير
    7 "
8 من 8 صفحة 8 من 8 ... 378
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.