الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فرنســـــا _أو_ أمريكـــا (في دكتوراه القانون) ،،، رأيك يهمني

فرنســـــا _أو_ أمريكـــا (في دكتوراه القانون) ،،، رأيك يهمني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماستر لاو
    ماستر لاو

مبتعث مجتهد Senior Member

ماستر لاو فرنسا

ماستر لاو , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى دكتوراه في القانون , بجامعة السوربون
    • السوربون
    • دكتوراه في القانون
    • ذكر
    • باريس, أرض الحنية والغومانتيكـ
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 29th, 2012, 04:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

أنا قدمت وحطيت الخيار فرنسا ... وكلمت الوزارة وقالوا اوكي .

طبعا انا سافرت دول اوربية وغربية بس مو امريكا وفرنسا وايرلندا وكندا ووو....

أنا طبعا اخترت فرنسا لانها أم القانون وقوة جميع جامعاتها

السؤال ايهم افضل بنظرك كدراسة بالدكتوارة وبالذات قانون....؟

وهل بإمكاني إتقان اللغة الإنجليزية بفرنسا..؟

وماهي مميزات امريكا او كندا او ايرلندا ....؟

وهل خياري لفرنسا خاطئ....

وما مدى رغبة العالم وخاصة الخليج باللغة الفرنسية؟؟

طبعا انا الحمدلله اعرف اتخذ قرار ولكن المعلومات عندي ناقصة عن تلك الدول لذلك حبيت انكم تفيدوني وآرائكم تهمني ...

بالتوفيق للجميع...
  2. انا ليس تخصصي القانون لكن من المعروف ان فرنسا هي مصدر القانون العالمي الحديث ..

وهي الأفضل في تعليمه ..

لكن يعيبها انها يتوجب عليك دراسة تخصص القانون باللغة الفرنسية ..

1- قطعًا من حيث قوة التعليم هي فرنسا
    2-لا فالفرنسيون لا يحبون ان يتحدثون الإنجليزية اعتزازًا بثقافتهم ويتكلمون معك فرنسي على الرغم من معرفتهم التامة باللغة الإنجليزية
    3- امريكا ميزتها انها دولة كبيرة فهي الجيد جدًا والرديء والممتاز والرائع من كل النواحي والخصائص التي تتمتع بها المدن .. كل ماتحتاجينه فيها هو البحث الجيد ... وستصلين الى افضل الاماكن ... كندا باردة .. وتتحدث اللغة الانجليزية والفرنسية كلغتين رسميتين للبلاد .. وجامعاتها المعترف فيها قليلة اما ايرلندا فاعتذر عنها لان معلوماتي عنها تكاد تكون معدومة ..
    4- لا أرى انه خاطئ على الإطلاق
    5- لا أعلم .. ولكن طبعًا لها قيمة ..
    7 "
  3. اخوي انا خريجه حقوق جامعة الملك سعود

بخصوص فرنسا مو دائما هو الاولى في القانون على حسب القسم هل هو قانون عام او هو خاص وحسب الدولة اللي تنتمي لها هل هي تميل للقانون الانجلوسكسوني او القانون الروماني اللي اغلب الدول العربية تميل اليه

معروفه فرنسا بقوتها في قسم القانون الخاص وفروعه

أفضل حل تواصل مع الدكاترة اللي درسوك واستشرهم في افضل دوله في القسم او التخصص الدقيق اللي حددته

موفق
    7 "
  4. اخوي العزيز :-
    ومن قال لك ان فرنسا هي ام القانون ؟ هذا كان زمان ، ايام كانت البعثات المصرية الى فرنسا
    اما الان فمن يخرج للدراسة في فرنسا فهو مخطئ ١٠٠٪ ومن دون شك
    يا سيدي خذها قاعدة امامك (( الدولة الأقوى عسكريا هي الأقوى اقتصاديا وبالتالي الأقوى في قوة شهادتها ))
    أنا ادرس قانون في امريكا وهو الخيار الافضل بدون اي مقارنة الا ان تكون بريطانيا.
    يكفيك انك ستدرس في فرنسا اللغة الفرنسية بينما في امريكا ستدرس اللفت الانجليزية الامريكية التي تعتبر لغة السوق العالمية الان .
    وسلامتك
    7 "
  5. لاتاخذها ف فرنسا
    حسب نصيحة دكترة قانون اخذتها من فرنسا تنصح الطالبات بعدم التوجه لفرنسا لدكتوراه القانون
    E لغة العالم. وبعدين الدكتوراه في امريكا افضل لان الدراسة فيها بالمواد فقط ويكون عندك بحث صغير.
    فافضل خيار للدكتوراه هي امريكا.
    7 "
  6. yoti
    ألـــف شكر لك وكلامك سليم لكن المصيبة سألت كم دكتور محد عارف....؟

شيفرة
    يعطيك العافيه عزيزي.... بس ياليت لو ذكرت عيوب فرنسا وبما انك تدرس بامريكا ياليت تفيدنا هل فعلا القبول للدكتوراه صعب ...؟

azad
    أخوي يعطيك الف عافيه وهذي معلومة جدا مفيدة لي انو الدراسة فقط بالمواد .... لان الماجستير مسار مقررات فقط فهل سيكون القبول سهل بامريكا...

ريكي:
    ألف شكر اخوي ولغتي الانجليزية ضعيفه ليست بالمسوتى المطلوب وقالوا لي تقدر تتعلمها بفرنسا ...

يعطيكم العافيه وماقصرتوا ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.