الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل الموافقة تجزي عن صك الولاية في التدقيق ؟

هل الموافقة تجزي عن صك الولاية في التدقيق ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جورفي
    جورفي

مبتعث جديد New Member

جورفي اليابان

جورفي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى law , بجامعة ksu
    • ksu
    • law
    • أنثى
    • riyadh, ....
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 29th, 2012, 07:01 PM

هل صك الولاية مطلوب في التدقيق او الموافقه تكفي ؟

افيدوني رجاء
  2. صك الولاية هو فقط لمن توفى عنها والدها او صار له مرض صحي لا يمكنه ان يقوم بأمورها .. ولم يكن لديها في ذات الوقت زوج .. بحيث يتولى امرها رجل اخر غير ابوها وزوجها في حياتها وليس للأمر علاقة بالبعثة في الدرجة الأولى ..

اما البنت اللي ولي امرها ( وليس المرافق ) زوجها او ابوها فهي ليست بحاجة لصك ولاية ... ويكفيها موافقة ولي الأمر ...

والبنت التي توفى عنها والدها ولم يكن لها زوج في ذات الوقت .. يقوم على امرها شخص معين قد يكون عمها او اخوها ...

يعني نفترض ان عمك هو ولي امرك .. واخوك هو اللي بيرافقك ... تاخذين صورة من صك ولاية عمك .. ويقوم عمك بتعبئة نموذج ولي الأمر ويعطي اخوك الصلاحية بمرافقتك ..

اتمنى تكون الصورة واضحة
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

البنت اللي توفى أبوها وأحد يتولى أمرها يكون عندة صك إعالة مو ولاية لان الولاية للقصر دون 15 سنة (((هذا الشي أنا متأكدة منه)))))

بس السؤال أنا أبوي متوفي والإعالة بإسم أمي هل هي اللي توقع على ورقة موافقة ولي الأمر مع العلم أن عندي أخوان كبار بس الإعالة بإسم أمي بموجب صك من المحكمة-----بلييييييييييز اللي عندة معلومة لا يبخل علي التدقيق قرب ومو عارفة أيش الوضع بالضبط
    7 "
  4. غريبة إذا كان صك الولاية كما تقولين اختي .. للقصر وناقصي العقل كما قرأت .. فلماذا يوجد بالشروط ؟ هل فاتهم امر كهذا ؟ ام انهم يخطأون فيه كما يخطأ العامة .. ويسمونه صك ولاية بدلا من صك إعالة .. على كل المسألة متعلقة لمن مات ابوها عنها وليس لها زوج كما ذكر موقع الوزارة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.