الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4257 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي من امي

الحيييين بسال هل ينفع صك الولاية الي كان مع امي من يوم كنت قاصر؟؟؟؟ ولا لازم اطلع جدييييييد علشان الجواز؟

- - - مشاركة محدثة - - -

الي عنده خبرة يفيدناااا بليز

- - - مشاركة محدثة - - -

الي عنده خبرة يفيدناااا بليز
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet moon
    ابوكي متوفي مافية شي أسمة صك ولاية فية شي أسمة صك إعالة يكون بإسم أخوك أو عمك أو اي أحد مسؤؤل عنك وشغلتة سهلة أنا سويتة بنص ساعة بس لازم 2 شهود و2 مزكيين بسإذا كان صك الولاية بإسم الشخص اللي بيروح معك خلاص بس إذا كان بإسم أحد ثاني لازم المعيل يوكل المحرم

يقدر المعيل يطلع لك جواز سفر ويطلع بنص ساعة --انا اليوم سويت إعالة بإسم أمي بعدين رحت الجوازات سوييت جواز سفر

أتمنى أكون أفدتك

معليش بسألك عندي صك وكالة لأمي نفس الاعالةوالا ؟ لأنه تراجع فيها الجهات الحكومية , بس اصلا مايسوون بقسم الحريم بالرياض قالوا الرجال رحت وانكسحت واخوي ضايعة بطاقته وبتطلع بعد كم يوم لكن مادري هل يرضون هو يطلعها والا , ياليت توضحين لي كيف طلعتيها مع شكري ..
    7 "
  3. لا الاعالة غير والوكالة شي ثاني

الي سويتة أن أمي راحت للمحكمة مع 2 شهود و2 مزكية علشان يشهدون انها العائل الوحيد بعد الله لي وانها مسؤؤلة عني

وبس وطلع الصك

بعدين راحت الجوازات وست لي جواز بموجب صك الاعالة
    7 "
  4. وعليكم السلام ..
    اولاً الله يفرجها عليك آختي اسماء ويكتب لك مافيه الخير لك
    انا بقولك رائي وانتي ادرى بظروفك
    اهم شي هوووووو صلاه الاستخااااااااااااره استخيري الله في هالبعثه وفي الوظيفه الي جتك

و اذا الشروط منطبقه عليك وتقدرين تقدمين على الابتعاث السنه الجايه والي بعده بمعنى ان الثامنه ماهي فرصتك الاخيره
    انا برايئي ماتروحين التدقيق وتأجلين البعثه للسنه الجايه دام شروطك منطبقه ..ليمن تجهزين اوررررررراقك كامله وتسنعين امورك كلها وتصيرين في السليم
    وماتخافين ان تنلغي بسبب نقص او تعسير من طرفك
    وتقبلين بهالوظيفه وتداومين على بركه الله جاز لك الووووضع واستقريتي وارتحتي الحمد لله والله يووووفقك ان شاء الله
    ماجاز لك ولاارتحتي وغيره ابد استقيلي وقدمي على المرحله العاشره واوراقك وكل شي جاهز واعقليها وتوووووكلي على الله

وبالنهااااااااااااايه استخخيري واستشيري وقدري انتي بنفسك امورك والايسر لك ولاتضيعين لافرص الابتعاث ولا الوظيفه احسبيها صح
    والله يوووووووفقك ان شاء الله ويكتب لك مافيه الخير لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet moon
    لا الاعالة غير والوكالة شي ثاني

الي سويتة أن أمي راحت للمحكمة مع 2 شهود و2 مزكية علشان يشهدون انها العائل الوحيد بعد الله لي وانها مسؤؤلة عني

وبس وطلع الصك

بعدين راحت الجوازات وست لي جواز بموجب صك الاعالة
    سوت لك بقسم النساء ؟ , لأنه يوم رحت قالوا من قسم الرجال شي يرفع الضغط فاتحينه عالفاضي , معليش استحمليني الله ينولك مرادك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.