الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Asma sultan
    Asma sultan

مبتعث مستجد Freshman Member

Asma sultan الولايات المتحدة الأمريكية

Asma sultan , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Social worker , بجامعة Ksu
    • Ksu
    • Social worker
    • أنثى
    • Alriyadh, كالفورنيا
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

August 29th, 2012, 07:21 PM

مساء الخير جميعااا......
    راح ادخل بالموضوع بسرعه انا اسماء قدمت على الابتعاث والحمد الله قبلت لكن الفرحه ماكملت مثل ماانتم عارفين من مواضيع قبل انا ابوي متوفي ولا عندي ولي شرعي يصدر لي جواز سفر حاولت بشتى الطرق من 3شهور اطلع صك الولاية ولا قدرت صدر تدقيق اوراق الاحد القادموالساعه 4ونص العصر وانا باقي ماجهزت اوراق .....جاني اتصال الاسبوع الي طاف بوظيفة حكومي لكن خارج الرياض بمنطقة شرورة

الان ..... جعل ربي يفرج عليكم.. ايش الحل انا قلبي متعلق بالابتعاث ولو رحت لشروره ولا اعجبني الوضع وتركت الوظيفة راح ينحذف اسمي من جدارة لاني تركت وظيفه حكوميه

الشي الثاني لو رحت لموعدىالتدقيق وشرحت لهم وضعي هل راح يسمحون لي اني اجهز اوراقي الباقيه؟ ولو سمحولي هل اعطيهم اوراقي لاني اخاف اعطيهم ثم يلغى اسمي من الابتعاث لسنه الجايه لعدم احظار جميع الاوراق؟

عطي رايكم ربي يفرج همكم واذا عندكم حل مع احد القضاه بالمحكمه خبروني بليزززززز من فرج كربة من كرب الدنيا فرج الله عليه كربة من كرب يوم اللقيامه

والسللام عليكم
  2. ابوكي متوفي مافية شي أسمة صك ولاية فية شي أسمة صك إعالة يكون بإسم أخوك أو عمك أو اي أحد مسؤؤل عنك وشغلتة سهلة أنا سويتة بنص ساعة بس لازم 2 شهود و2 مزكيين بسإذا كان صك الولاية بإسم الشخص اللي بيروح معك خلاص بس إذا كان بإسم أحد ثاني لازم المعيل يوكل المحرم

يقدر المعيل يطلع لك جواز سفر ويطلع بنص ساعة --انا اليوم سويت إعالة بإسم أمي بعدين رحت الجوازات سوييت جواز سفر

أتمنى أكون أفدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.