الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لييه ننسرق!!!

لييه ننسرق!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulmajeed Suliman
    وانا كمان عارف انهم نصابين بس ما اعرف اجيب قبول لنفسي

وكيف اعرف انه ما فيهن تكدس سعوديين وانها كويسه والاسعار رخيصه

اللي صدق بيفيدني بذا الامور بذمه وضمير والله حلال عليه حق اتعابه
    بالنسبة لموضوع تكدس سعوديين صدقني بتتعب تدور مثل هذه المعاهد !!

تكدس السعوديين في المعاهد من عدمها ليس مقياس لنجاح وتفوق الطالب بالذات في مرحلة اللغة لسببين

السبب الأول ان أغلب المعاهد عندها انظمة صريحة وواضحة تمنع التحدث بغير اللغة التي تدرس في المعهد ومن يخالف ذلك يعاقب والعقوبات تتفاوت من معهد لآخر

يعني في معاهد شديدة جداً عند هذه المخالفه وفيه معاهد عقوباتهم أقل شدة لكنها تفي بالغرض

السبب الثاني وهو الأهم مسألة الطموح والمثابرة

اعتقد انه لو كان لدى الطالب طموح ومثابرة من البداية إلى النهاية الموضوع هذا ما راح يأثر على مستواه وتحصيله وأعني بتحصيله (ماتعلمه) وليس الدرجات الي حصل عليها

مشكلة بعض الطلاب وخصوصاً الشباب منهم تلاقية في البداية نشيط ومتحمس لأنه قاعد يتعلم شيء جديد

.. مع مرور الوقت واسمحلي على هذي الكلمة (يرفع خشمه) ويتبادر إلى ذهنه إلى انه صار العارف والخبير !!

على العكس تماماً تلاي طلاب يبدؤون مرحلة اللغة في مستويات ابتدائية ومع ذلك يتخرجون ويتقنون اكثر من من سبقوهم بأشهر

معلومة ونصيحة أرجوا ان يستفيد منها جميع المقبلين على الإبتعاث

معهد اللغة مهما أعطاك ثق تماماً بأن ما يعطيك إياه لا يتعدى 30% والباقي إجتهادك الشخصي وشغلك على نفسك

أخيراً والكلام موجه لشخصك الكريم ولجميع الأخوه والأخوات

انا مستعد لمساعدة من يحتاج للمساعدة قدر المستطاع وانا متأكد ان فيه كثير من الأخوه والأخوات مستعدين للقيام بالمثل وكله لوجه الله

أسأل الله لي وللجميع التوفيق والسداد
    7 "
  2. الله يطول بعمرك اخوي محمد طيب كيف اتواصل معاك عالخاص عندك ايميل او سكايبي

وصادق من ناحية المشكلة اللي تكلمت عنها عند بعض السعوديين

لكن انا قصدي شي ثاني

الحين الدوله الله يحفظها على حسب ما سمعت من الشباب انه الجامعه اللي يكون فيها نسبه كبيره من السعوديين تتقفل ومايقبلون التحاق

وانا انسان ضعيف مره ماديا ماراح اتحمل مصاريف سنه كامله على حسابي

وسالت اكثر من مره الاخوان في الوزارة عن مدة الالتحاق يقولون من3 اشهر الى 6 اشهر اذا كان مستواك كويس

الحمدلله انا طموحي طب واكيد ما تغربت وبهذلت نفسي عشان ترفيه او غيره انا جاي ادرس والله يسهل الامر

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يطول بعمرك اخوي محمد طيب كيف اتواصل معاك عالخاص عندك ايميل او سكايبي

وصادق من ناحية المشكلة اللي تكلمت عنها عند بعض السعوديين

لكن انا قصدي شي ثاني

الحين الدوله الله يحفظها على حسب ما سمعت من الشباب انه الجامعه اللي يكون فيها نسبه كبيره من السعوديين تتقفل ومايقبلون التحاق

وانا انسان ضعيف مره ماديا ماراح اتحمل مصاريف سنه كامله على حسابي

وسالت اكثر من مره الاخوان في الوزارة عن مدة الالتحاق يقولون من3 اشهر الى 6 اشهر اذا كان مستواك كويس

الحمدلله انا طموحي طب واكيد ما تغربت وبهذلت نفسي عشان ترفيه او غيره انا جاي ادرس والله يسهل الامر
    7 "
  3. يا اخوان في بعض المكاتب تجيب قبولات لطلاب برنامج الملك مجانا
    اما الي رايحين على حسابهم تاخذ مهنم مبلغ
    بصراحه انا بروح لواحد من هالمكاتب
    لانك ما بتعرف المناطق حتى لو لقيت المعهد الكويس
    فأنت ما تدري ظروف المنطقه الي فيها المعهد
    7 "
  4. انا بتكفل بطلاب كندا اوفر لهم قبولات معاااهد بدووون اي رسووووم

خدمه لوجه الله.

اللي يحتاج قبول لغه من كندا يراسلني وان شالله ماراح اقصر معاه

علما اني طالب مبتعث

والان باذن الله حاب اكون متطوع في جلب القبولات في كندا

بدون اي مقاااابل ما ابي منكم غير الدعاء لي ولوالدي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مكانيكي
    طيب انا ما اعرف ولا شي عن القبولات مضتر اروح مكتب يسرقني
    كيف ما تعرف ؟

ماعندك مخ مثل الأجنبي الي بالمكتب ؟
    لا تقول لي لغة، الإنجليزي ما فيه أحد إلا ويعرفه، لو تبي تتواصل مع جامعة باليابان فمعك حق ومستعد اساعدك فأنا ادرس باليابان ولدي لغة يابانية وانجليزية ..

اخوك محمد .
    7 "
  6. طيب ممكن طلب انا ابي توضحون لنا طريقه التقديم على المعهد والجامعه. يقول علمني كيف اصتاد سمكه .مفهوم المثل هههه. الواحد لما يسمع بشي يحس انه مصيبه وصعب حتى اولى ابتدائي بس اذا عرف الطريقه هانت وهل الوزاره تعلمنا ايش هي الخطوات الي نجيب فيها قبول؟
    ياكثر حيرتي محتاره بالولايه باامريكا

الي يقدر يفيدني باافضل ولايه من حيث الاسعار والجو مايكون تجمد وامنه ومعاهده وجامعتها قويه بتخصص موهبه له دعوه بظهر الغيب انا محتاره بين بنسليفيا ...وفلوريد
    طلبتكم جاوبو على كل اسيلتي الله يرزقكم الجنه
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.