الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لييه ننسرق!!!

لييه ننسرق!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulrahmanm
    abdulrahmanm

إيقاف مؤقت

abdulrahmanm الولايات المتحدة الأمريكية

abdulrahmanm , ذكر. إيقاف مؤقت. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة كليفلند يونيفيرست
    • كليفلند يونيفيرست
    • كيمياء
    • ذكر
    • كليفلند, اوهايو
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 29th, 2012, 10:38 PM

يا نااس يااعالم!! خاصه طلاب المرحله الثامنه....انننتبهو تدفعووون لمكاااتب اسعااار عاليه يااناااس انتم تقدرون تجيبون القبول بانفسكم واللي مايعرف انا بعطيكم موقع انا انا بنفسي مجربه واسعاارهم جدا رخيصه!!! بس تكفون انتبهو من ذا المكاتب وانا يشهد علي ربي مابي لكم الا الخير وبالتوفيق للجميع ..وهذا الموقع وتراهم مجموعه طلاب وفاهمين شغلهم مو مثل هالمكاتب اللي غنو من ورا ظهورنا حسبي الله عليهم..لا ومايردووون عليك بعد!!!
  2. بصراحه انا ما عجبني تعامل المراقب ودخوله على موضوعي والتعديل فيه...هل يحسب اني اسوي دعايه للموقع؟هل ماعاد نثق بالمواضيع وانه يمكنها تكون معدله!!! انا بس بقول شغله وحده...انا حطيت الموقع لانهم فعلا ساعدوني!!واسعارهم جدا معقوله ..وترى في ناس ما تعرف حتى تجيب القبول لنفسها..وكنت ناوي اكسب فيهم اجر..بس المراقب يبي العكس...ومراح احطه مره ثانيه لاني حطيته مره وربي رزقني على نيتي. شكرا يامراقب
    7 "
  3. بشكل عام قبولات اللغه تراسل المعهد وتخبرهم انك مبتعث من السعوديه ... وماراح ياخذون منك مبلغ تسجيل الا نادر
    وقبولات الجامعه يكون فيها رسوم تسجيل ...
    والامور كلها مسهله ان شاء الله ومايحتاج تدفعون مبالغ لمكاتب هدفها الربح

- - - مشاركة محدثة - - -

بشكل عام قبولات اللغه تراسل المعهد وتخبرهم انك مبتعث من السعوديه ... وماراح ياخذون منك مبلغ تسجيل الا نادر
    وقبولات الجامعه يكون فيها رسوم تسجيل ...
    والامور كلها مسهله ان شاء الله ومايحتاج تدفعون مبالغ لمكاتب هدفها الربح
    7 "
  4. واللــه إنـآ من الناس الس حآولت آسرآسهم ب نفسي وتعبت ولآ عرفت لـشي وتعبت ومدري ايش اسسوي ، عشآن كذ1 قررت آني إكلم مكتب آعرف آنهم نصآبين بس وش إسسوي ، اذا في آحد يستطيع آن يسآعدني حتى لو بمبلغ معيـن يكون حلآل عليـه ولآ يآخذه مكتب نصآب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.