الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبة لمن هو في فترة التطبيق , ولم يستلم الوثيقة ؟

بالنسبة لمن هو في فترة التطبيق , ولم يستلم الوثيقة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4250 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rusel
    Rusel

مبتعث جديد New Member

Rusel الولايات المتحدة الأمريكية

Rusel , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة University
    • University
    • MIS
    • ذكر
    • حيث الاضواء, ليس بعد
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 29th, 2012, 11:28 PM

بعد التحية,,,

أشكر كل من ساهم و من شارك فيما يملك من معرفة أو معلومة تساعد الآخرين. ويسهم أيضا في الكثير من التوضيحات.

بالنسبة للموضوع , أنا في فترة التطبيق من بداية الصيف وباقي على تخرجي واستلام الوثيقة ما يقارب اربع شهور. السؤال هنا . هل يقبلون السجل الأكاديمي مع إفادة التخرج أو أي إفادة أخرى تُفيد أنني في فترة التطبيق.؟
    ما دفعني للسؤال إنني لم أجد أي تطرق لهذا الموضوع بغية الكشف عن إجرائه القانوني إن وجد, كاستثناء . وهل يوجد هناك مرونة في التدقيق من قبل الموظفين للتعامل مع من هم في فترة التطبيق, وتسهيل فبولاتهم . علما أنة لا يمكن أن ننتظر سنة أخرى للتقديم على البعثة, في حين ان الوثيقة لن تأخذ كل هذا الوقت, حتى ننتظر سنة كاملة دون دراسة أو حتى عمل أن وجد.!

للجميع من يملك تجربة سابقة في هذا الخصوص أو من يعرف شخص مر بهذه المشكلة, أو لدية معلومة من الموظفين , أن يقدم إجابته للجميع ويسهم في ردم فجوة الجهل.

بالغ الشكر والامتنان للجميع,,,
  2. انا مو متاكده بس اتوقع ينطبق على الكل
    لاني مقدمه دكتواره ورحت الوزاره استفسر لان كان في احتماليه ما يكون عندي معادلة شهادة بوقت التدقيق
    قالوا لي عادي طلعي افاده ونقبلها
    من هالكلام اتوقع ان الكلام ينطبق على الكل لان الدكتواره تختلف عن الزماله

بالتوفيق
    7 "
  3. أهلا بك

عادة الافادة بعد التطبيق . وتكون لا أسباب تأخر الوثيقة . وهذا مادفعني للسؤال لانني في فترة التطبيق.

شكرا على تجاوبك السريع , وأنتظر تجارب الاخرين أو من مر بهذه المشكلة سابقاً.

امتناني لحضوركم الكريم ,,,
    7 "
  4. كلامك مطمئن . ولكن هل يمكن الحصول على إفادة أثناء فترة التطبيق.!

هذا ما أقوم به ألان مع الجامعة, حيث أنها أعطتني صيغة ولكن لم تتضمن عبارة متخرج وجل ما دونه المسئول أنني في فترة التطبيق وباقي على استلام الوثيقة نهاية الترم.
    بالغ الشكر والامتنان,,, وشكرأ على منحي القليل من وقتكم.

- - - مشاركة محدثة - - -

كلامك مطمئن . ولكن هل يمكن الحصول على إفادة أثناء فترة التطبيق.!

هذا ما أقوم به ألان مع الجامعة, حيث أنها أعطتني صيغة ولكن لم تتضمن عبارة متخرج وجل ما دونه المسئول أنني في فترة التطبيق وباقي على استلام الوثيقة نهاية الترم.
    بالغ الشكر والامتنان,,, وشكرأ على منحي القليل من وقتكم.
    7 "

5. آهلن آخوي .. آنآ نفس حالتك مآ آستلمت الوثيقة للحين ولمن رحت للجامعة قالو نهاية شهر شوال

مع آنو انا متخرجه صيفي .. وقلتلهم مآفي آستثنآء للي عندهم بعثة قآلولي آبدآ .. حآولت فيهم يساعدوني بس قآلو مآبيدنا شي ولا حآولو يدوني آي آثبآت ( حسبي الله ونعم الوكيل )

آتصلت على الوزآرة وكلمت موظف جزآه الله خير .. قلي آطلبي آفآده أو حتى كشف الدرجات مختوم آو آي شي .. آهم شي يكون يثبت شيئين
    آن معدلك الموجود الي آنتي قدمتي فيه صحيح وآنك رآح تتخرجي قريب ..
    وقلي تقدري تروحي في موعدك بورقة الاثبآت وهما راح يتعاونو جدآ معاكي وممكن يحددو موعد ثاني تجيبين فية الوثيقه

وآرسلت آيميل لآآستاذه غاده السالم قالتلي انو انا ممكن آروح في آي يوم من آيآم التدقيق اذا استصعب موضوع الافادة معايا واشرح ظروفي للمسؤول
    آنآ شآء الله يوم السبت آروح آحاول اطلع افادة

بما آنو آنتا عندك آفآدة لاتهتم اذا كان مذكور فيها وقت التخرج ولا لا انتا ممكن تحددلهم بنفسك وخلاص بس اهم شي يكون موجود فيها معدلك الحالي الي انتا قدمت على اساسه
    والموظف الي انا كلمتو عادها ليا امكن مرتين قلي يابنتي لاتشيلي هم ترا جدا متعاونين لاتقلقي

واختي كانت مقدمة تقول ممرا متعاونين ويدققو على الاساسيات فقط الي هيا المحرم والعمر والنسبه واذا مرا غلط كبير وورقة مهمه كنتي منقصتها يدوكي موعد تجيهم مرا ثانية

ان شاء الله ربنا يكتبلنا كلنا التوفيق ويسهلنا آتمنى اكون افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.