الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات كثيرة بخصوص الوثائق المطلوبة

استفسارات كثيرة بخصوص الوثائق المطلوبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4257 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لو سمحتو فيه في نموذج الوثائق المطلوبه موافقه ولي امر المتقدمه طيب ذا لو نموذج م الوزاره pdf

طيب صوره صك الولايه انا م احتاجه لان بابا عايش الله يطول عمره يارب بس على فكره في تدقيق السنه الي فاتت صديقتي طلبو منها صك وكاله وجابته من المحكمه لانها ماجابته يوم التدقيق وبعدين رسلته الرياض فياريت البنات يكونو متنبهين لذي النقطه

صك وكاله اذا كان مرافقك اخوكي له طريقتين اما انك تجيبه من المحكمه او من العمره وتوثقه من الشرطه

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  2. ^^ الوكالة مطلوبة فقط بعد ظهور نتائج الترشيح النهائي وقبل صدور قرار الابتعاث

احتمال صحبتك ملخبطة ..

وموقع الوزارة ماذكر اي شي يخص الوكالة الشرعية بمرحلة التدقيق...

بالتوفيق،،،

- - - مشاركة محدثة - - -

^^ الوكالة مطلوبة فقط بعد ظهور نتائج الترشيح النهائي وقبل صدور قرار الابتعاث

احتمال صحبتك ملخبطة ..

وموقع الوزارة ماذكر اي شي يخص الوكالة الشرعية بمرحلة التدقيق...

بالتوفيق،،،
    7 "
  3. عندي استفسارين
    الاول تنفع افادة التخرج لاني لسنة في سنة الامتياز وباقي شهر واستلمها ؟
    الثاني في خانة التخصص او ال MAJOR اكتب التخصص اللي حابة ادرسو ولا التخصص اللي كتبتو بطلب الابتعاث وهل ينفع بعد سنة اللغة اغير التخصص
    وشاكرة لكم
    7 "
  4. أعتقد انه السجل الأكاديمي لازم يترجم للعربية لانه هذا اللي واضح في الوثائق المطلوبة من موقع الوزارة !!
    وجامعة الملك عبدالعزيز هي جامعة عربية فالمفروض يكون السجل الأكاديمي بالعربي أيضا بس برضو هما ساعدوني في الوثيقة لانه نصها عربي ونصها انجليزي

غريب انك تسال بعدين مايعجبك الرد وتقول لا واضح !! .. اذا حاب تترجمعها عربي خذ راحتك

بس قالولك هي اكثر من مره مو مطلوب الترجمه .. وهذا الرابط يوضحلك
    http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...8%A6%D9%82.pdf

وبالتوفيق
    7 "
  5. كلامك صحيح بس في الورقة اللي حناخذها يوم تدقيق الوثائق مكتوب : السجل الأكاديمي باللغة العربية اذا كان صادر من جامعة عربية و أيضا السجل الأكاديمي باللغة الإنجليزية

يعني غالبا نفس الشيء مع الوثيقة .. الوثيقة نصها عربي ونصها انجليزي فأكيد السجل لازم يكون عربي وانجليزي برضو !!!
    7 "
  6. عندي سوال بسيط .. اللحين هم الاوراق هذي ياخذوها ولا بس يدققوا فيها وترجع لنا .. لأن السجل الاكاديمي العربي والانجليزي عندي منه نسخة وحدة اصلية عربي ووحدة انجليزي وماصورته بالجامعة .. اذا اخذتهم التدقيق ياخذون النسخ ولا اخذها معي لما ارجع ؟ اتمنى احد يساعدني ويكون متأكد من الجواب .. الله يجزاكم خير.
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.