الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص تغيير المحرم

بخصوص تغيير المحرم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رريمه
    رريمه

مبتعث مستجد Freshman Member

رريمه الولايات المتحدة الأمريكية

رريمه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الكيمياء , بجامعة جامعه الطائف
    • جامعه الطائف
    • الكيمياء
    • أنثى
    • ....., ...........
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 30th, 2012, 05:15 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا ياخوان حطيت المحرم حقي اخوي لكن هو للان ماطلع له جواز سفر والمشكله التدقيق حقي يوم الجمعه طيب وهم طالبين صوره من جواز سفر المحرم

وعندي والدي معاه جواز السفر هل لو اغير الحين المحرم واحط الوالد مع العلم انه مستحيل يروح معاي بعدين اقدر اغير المحرم قبل السفر؟؟؟!

وسؤال ثاني لو انا كنت حابه ادرس بجامعه جورج تاون اللي بواشنطن شلون ادرس فيها وهم اللي يختارون لنا مو احنا ؟؟!

وكمان حابه اعرف انا تخصصي كيمياء بالبكالوريوس وابي طب ف الماستر اقدر؟؟؟ وكم سنه الطب هناك؟؟

انتظر ردكم
  2. انا مثلك بالضبط
    حطيت اخوي مرافق لي بس ما عنده جواز سفر وعليه مخالفات وبجيب جوازه بالملتقى ان شاء الله
    فحطيت ابوي محرم لي لانه عنده جواز
    >> سووري طولتها
    ارسلت للوازره اسألهم ومحد رد علي
    وقت ما يردوا بقول لك
    ان شاء الله فيه احد من الاعضاء يفيدنا
    7 "
  3. تغيير المحرم مافيه مشكله بالنسبه لوضعك
    مريت بنفس التجربه اول لما قدمت ومرت بشكل عادي جدا
    ماكانت فيه مشاكل
    حتى ان مرافقي مش هو اللي قدمت اوراقه بالتدقيق

اذا انتي مقدمه ماستر او دكتوراه هم بيجيبون لك قبول لغه بس وانتي تجيبي القبول الاكاديمي من اي جامعه تبينها وانتي تدرسين اللغه
    اما اذا كنتي بكالريوس هم اللي بيجيبوا لك القبول
    ما اعرف بالضبط بس عادي اتوقع تروحين بالقيول اللي عندك وهناك تجيبين قبول من الجامعه اللي تبينها وترفيعين طلبك للملحقيه
    وان شاء الله يوافقون لك اذا كانت الجامعه من الجامعات المعترف فيها بالتخصص اللي تبينه

موفقه
    7 "
  4. تغيير المحرم جدا سهل عااادي انتي قدمي بجواز الوالد وبعدين تقدري تغيىري المحرم

- - - مشاركة محدثة - - -

تغيير المحرم جدا سهل عااادي انتي قدمي بجواز الوالد وبعدين تقدري تغيىري المحرم

- - - مشاركة محدثة - - -

تغيير المحرم جدا سهل عااادي انتي قدمي بجواز الوالد وبعدين تقدري تغيىري المحرم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.