الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات كندا والاجابه علي استفساااراتهم ومساااعدتهم

تجمع طلاب وطالبات كندا والاجابه علي استفساااراتهم ومساااعدتهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4250 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad alkhuwesyah
    والله تكون سويت فيني خير ، حلم بالنسبه اني ادرس بهالمعهد

الله يوفقك
    اخي عماد انا انصحك بمعهد جامعة فكتوريا لان الجامعه تقبل الطلاب اللذين انتهوا من دراسة اللغه بالمعهد

ثانيا فانكوفر تعتبر من اغلى المدن في كندا تعتبر من اجمل المدن السياحية ولاكن لا تصلح للدراسة

كثير من الشباب نقلوا منها على كل حال الامر راجعلك ولو حبيت اي مساعده انا حاضر وبالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريكي
    آممم والله مدري ، آنـآ مآ حطيتهـآ ضمن الخيآرآت بس الي فهمته من المستشآر هنـآك اني اقدر اغير في اي وقت حتى في الملتقيآت ،
    فمآني عارف ايش والله محتآر الس عرفته من إول وتخوفت منه آن القبول صعب و و و .. والغريب إن اعرف ناس كثيره هنـآك في كندآ يعني لو صعب ممكن مآ رآحت !!

معليش سؤال ثآني .. انآ دورت عن طريق موقع الجآمعآت الموصى بهـآ عن جآمعآت تدرس مآستر قآنون مآ طلع لي شي يعني معقول مآ في ؟!

LAW .LLM

ممكن تشيك لي عليهآ مآ عليك آمر

- - - مشاركة محدثة - - -

آممم والله مدري ، آنـآ مآ حطيتهـآ ضمن الخيآرآت بس الي فهمته من المستشآر هنـآك اني اقدر اغير في اي وقت حتى في الملتقيآت ،
    فمآني عارف ايش والله محتآر الس عرفته من إول وتخوفت منه آن القبول صعب و و و .. والغريب إن اعرف ناس كثيره هنـآك في كندآ يعني لو صعب ممكن مآ رآحت !!

معليش سؤال ثآني .. انآ دورت عن طريق موقع الجآمعآت الموصى بهـآ عن جآمعآت تدرس مآستر قآنون مآ طلع لي شي يعني معقول مآ في ؟!

LAW .LLM

طيب اخوي ممكن تعطيني شوية وقت وانا راح ارد عليك باااسماء الجامعات اللي تدرس قااانون

ابشر ولايهمك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريكي

LAW .LLM

- - - مشاركة محدثة - - -

LAW .LLM

اخي ريكي

بالنسبة للقانون في كندا مره صعب قبوله نصيحه حول على امريكا اسهل لك ولو تبي انا اعرف شباب يخدمونك هناك ويساعدونك بالمعلومات اللي عندهم
    7 "
  4. آخوي جآمعي ولآ يهمك خذ وقتك ، والله يعطيك العافيه مقدمآ

اخوي متخضرم كندي ، والله هذ1 الي سمعته عن القآنون في كندا انه صعب ومعقد ، و ي ليت والله لو تعرف آحد في أمريكآ ممكن يفيدني ب خصوص مآستر القآنون والحصول على قبول تدلني عليه ، والف شكر مقدمـآ

7 "
  5. شكرًا لكم ...

انا بدرس ماستر بكندا ان شاءلله .. قالوا القبول صعب هناك .. مؤ مشكلة لم يكون معدلك حلو وتوصياتك أحلى .. ممكن مايكون صعب زي ما يقولوا ..
    ابغى اعرف لأي درجة هو صعب !؟ انا عارف ان القبول تجيبه من المعهد بعدها تقدم ع الماستر .. مع العلم أني مستعد اقدم على 6 جامعات ، هل ممكن ان هالست جامعات كلهم يرفضوا ؟؟ بعدين هل التخصصات هي الي تحكم على صعوبة القبول .. اذا كذا .. كيف القبول بتخصص الترجمة والتسويق ؟؟
    وشكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3do0ol
    شكرًا لكم ...

انا بدرس ماستر بكندا ان شاءلله .. قالوا القبول صعب هناك .. مؤ مشكلة لم يكون معدلك حلو وتوصياتك أحلى .. ممكن مايكون صعب زي ما يقولوا ..
    ابغى اعرف لأي درجة هو صعب !؟ انا عارف ان القبول تجيبه من المعهد بعدها تقدم ع الماستر .. مع العلم أني مستعد اقدم على 6 جامعات ، هل ممكن ان هالست جامعات كلهم يرفضوا ؟؟ بعدين هل التخصصات هي الي تحكم على صعوبة القبول .. اذا كذا .. كيف القبول بتخصص الترجمة والتسويق ؟؟
    وشكرا
    اخوي اهم شي في القبول انك تجيب درجه حلوووه في الايلتس

اما قبول المعاااهد قجدا سهل
    اما بخصوص صعوبه القبول فهو يختلف من جامعه لجامعه وحسب التخصص

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سقراط العرب
    أنا قدمت على كندا تخصص علوم طبية ..
    وأنا أصلا في راسي أغير التخصص هناك واروح لهندسة ميكانيكية .. أو كيميائية
    فما أدري كيف أقدر أغير تخصص البعثة هناك ..؟

اخوي اذا حاااااااااااااب تغير التخصص فانا انصحك من الحين تغيير التخصص
    7 "
  7. الله يجزاك الخير ،
    اخي انا مبتعث ماجستير علوم الحاسب ، واريد جامعة تورنتو ، هل الجامعة فيها معهد لغة للماجستير ؟ لاني سمعت ان اللغه فقط للبكالريوس ، ؟ وماهي شروط القبول وشكرا
    7 "
  8. الله يجزاكم عنا خير الجزاااااااااااااااااااااااااااء

سؤال
    انا قدمت على ماستر تسويق ممكن انو الشيء الوحيد اللي بقدر اكمل فيه خصوصا ان تخصصي لغه عربيه
    واخوي في كندا مرافق مع زوجته وانا كمان كتبت انو المرافق لي
    وهوه سافر الله يرعاه بس كل شيء مرتبط فيه السفر الملتقى القبول خصوصا ان اخوي صلح صك وكاله شرعيه باسمه

اخاف اروح التدقيق يقولوا ماراح تسافري ولا تكملي اجرائتك بدوونه ...

اشعر بالاحباط

رايكم ؟؟ ما العمل
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.