الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يوم قرب التدقيق وصار الأمر جدي...حسيت بكبر الأمر!

يوم قرب التدقيق وصار الأمر جدي...حسيت بكبر الأمر!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4254 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.skull
    dr.skull

مبتعث مجتهد Senior Member

dr.skull الولايات المتحدة الأمريكية

dr.skull , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تخصص مرموق ان شاء الله , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • تخصص مرموق ان شاء الله
    • ذكر
    • ليس بعد, ليس بعد
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

August 31st, 2012, 12:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,, الآن باقي ثلاث أيام على التدقيق حقي... بس قسما بالله بديت أحس بمشاعر غريبة و أفكر بأمر البعثة بطريقة ثانية...أحس أن الأمر كبير وتخيلت نفسي بعد أسبوع أو أسبوعين أو شهر أو شهرين هناك!! وأنا ياللي طول عمري هنا بالسعودية ولا قد طلعت برا أبد...وأقول في نفسي معقولة أبدرس هناك خمس سنوات كاملة أتحمل شقى الغربة والبعد عن الأهل والمكان اللي سكنت فيه من يوم طلعت على هالدنيا ويمكن أني أنجح هناك ويمكن أني أضيع كم سنة وأرجع بخفي حنين ... ياليت الأخوان اللي سبقونا بهالأمر وخاضوا هالتجربة هاذي والمشاعر انهم يطمنوننا ونتشارك في هالأمر.
  2. كل واحد مننا يتمنى ويقرر أشياء ولمن يوصل للنهايه يرتبك
    متلا خلصنا تانوي نحنا ولمن دخلنا الجامعه
    حسينا برهبـة وخوف المجتمع كبـر ماسار في أبله سـار في دكتوره ومواعيد تختلف الدوام 6 والرجعه 1 وسرنا نوصل ل 4
    مسؤوليات أنتي مسؤوله عن نجاحك أو اخفاقك عن فن تعاملك مع بعض الدكاتره , تطبيق بمدرسه وكله بدايتها خوف بخوف بس نهايتها سعاده واحساس إنو حققنا شئ
    الابتعاث نفسـه بس بتوسع الدائره لبلد تـاني, بعد عن الاهـل , لغه جديده ...
    أنا أشوف حلاة الابتعاث اكتساب اللغه صح مو هنا نطق الكلمه كله خطأ والا يدرسونا هنود والا باكستانيه أوم النطق يختلف
    و أنا عنـي نفسي أتحمل مسؤوليه نفسي خلاص مو صغيره عشان أخاف أو اتردد , تاني شئ أبغى أدرس الشئ اللي أحوبـه وأقدر ابدع فيه
    دخلت الجامعه ماحققت أشياء كان نفسي فيها وأتمنى أحققها دحين إن شاء الله , غير كدا بأروح وأرجع إن شاء الله وأكون راضيه عن نفسي
    وأهلي راضيين عنـي , وفيـه أشياء كتير بس دا اللي حاضرنـي دحين
    انتم استخيروا واتشجعوا وربنـا يكتب الخير إن شاء الله
    وإن شاء الله بنرجع راضيين عن أنفسنا وأهلنا راضيين عنا وقبل دا كلـه ربنـا راضي عنـا
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني افيدوني

انا غيرة المعهد من ولاية تاكسس الى ولاية اويغن بورتلاند والمعهد الجديد خلص من الترناسفير وسوالي ايتوني جديد وبقى على انظمامي اسبوعين ان شاالله ماهي الطريقه ارفع لهم الايتوني الجديد وانا لسه ماانظميت ماني عارف الطرسقة تكفون افيدوني الله يجزاكم كل خير ...
    7 "
  4. اهلين اخوي
    ادري الموضوع كبير بعدين ترى الوضع غير ترى السفر حلو حتى لو انها 5 سنين غير كذا الدراسة بتخليك تتفتح على العالم وتتعرف على ثقافه شعوب ثانية بتستفيد وبتفيد وبعدين صدقني الشهادة والدراسة للانسان ذاته يعني انا قبل الوظيفة انا افكر بنفسي وطموحي وبكرا لما ارجع كيف بتكون نظرة اهلي في وكيف بيكونون فخورين ونظرة الناس لك ..والوظيفة ارزاق من عند الله والمكتوب محد يغيره ، يعني ناس معهم متوسط متوظفين وناس معهم دكتوراه عاطلين ، يعني توكل على الله والتعب في الدراسة مو خساره
    قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ"
    مَنْ سَلَكَ طَرِيقًا يَلْتَمِسُ
    فِيهِ عِلْمًا سَهَّلَ اللَّهُ لَهُ طَرِيقًا إِلَى الْجَنَّةِ"

بالتوفيق للجميع والله يسهل علينا وعليكم بأذن الله
    7 "
  5. الحال من بعضو وربي أنا نفسي أروح منها لغة وشهادة

بس متردد أمي ماليها نفسي أني اروح لاني ولدها الوحيد

واحس عقلي بيطير من كثر التفكير طبعا قدمت على وظائف ولا أحد طالع بوجهي هذا الشي خلاني أتحطم وزاد رغبتي بالسفر

بس بالأول والأخير صلي أستخارة وإذا أتيسرت روح وإذا اتعكست اجلس وربي يعوضك باأحسن منها إن شاء الله

- - - مشاركة محدثة - - -

الحال من بعضو وربي أنا نفسي أروح منها لغة وشهادة

بس متردد أمي ماليها نفسي أني اروح لاني ولدها الوحيد

واحس عقلي بيطير من كثر التفكير طبعا قدمت على وظائف ولا أحد طالع بوجهي هذا الشي خلاني أتحطم وزاد رغبتي بالسفر

بس بالأول والأخير صلي أستخارة وإذا أتيسرت روح وإذا اتعكست اجلس وربي يعوضك باأحسن منها إن شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.