الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابو وضاح يستقبل جميع استفساراتكم خلال هذا الاسبوع فقط

ابو وضاح يستقبل جميع استفساراتكم خلال هذا الاسبوع فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4228 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وهنا استاذي ابو وضاح ذكرت ان هناك طرق كثيره لحل مشكلة البعثه لدراسة الطب اذا تم تحويل الطالب الى علوم طبيه بسبب الايلس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لجنة النشاطات
    في طرق كثيرة لا تقلق غدا لي عوده لشرحها
    اترككم الان بحفظ الله
    ماجورا مشكورا نريد معرفة تلك الحلول
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khadijah.M
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    صباح الخيرات والمسرات..
    لو سمحت ياأستاذ عندي كم سؤال وأتمنى الا يكون هناك أي إزعاج لك
    اود أن أستفسر بالنسبة لدرجة الايلس..أنا قرأت ردك لمن لم يحصل على شهادة الايلس وسأل هل سيتم قبوله ام لا..فطمأنته بانه سيم قبوله بإذن الله
    وانا أيضا ماعندي شهادةأيلس وقدمت على دول أوربية (المانيا) وأهلي متخوفين من هذه الناحية انهم مايرشحوني لرغبتي الأولى(المانيا) بسبب الايلس واعداد الطلاب المتقدمين هذه السنة فنصحوني إني أسلم جميع أوراقي يوم التدقيق ماعدا ورقة إخلاء الطرف أسلمها في اليوم الثاني لموعدي يعني بعد ما أتأكد من أن قبولي أكيد إن شاء الله لـ ألمانيا..وأنا خايفة انهم من يوم مايشوفوا أوراقي ناقصة يستبعدوني بدون مايعطوني مهلة لليوم التالي
    فإذا سمحت وتفضلت أن تشير علي برأيك هل أعمل بنصيحة الأهل أم أخذ إخلاء طرف قبل موع تدقيقي؟
    وهل إن شاء الله سيتم قبولي لرغبتي الأولى بدون الايلس أكيد
    2- قرأت من ردودك أنك تنصح الطلاب بألا يبحثوا على قبول معهد الآن..فسؤال متى يكون الوقت المناسب لذلك

شكرا على المساعده وحسن تعاونك..عذرا عل الإطالة ومعذرة إن كان في حديث خطأ او عيب..

- - - مشاركة محدثة - - -

صباح الخيرات والمسرات..
    اود أن أستفسر بالنسبة لدرجة الايلس..أنا قرأت ردك لمن لم يحصل على شهادة الايلس وسأل هل سيتم قبوله ام لا..فطمأنته بانه سيم قبوله بإذن الله
    وانا أيضا ماعندي شهادةأيلس وقدمت على دول أوربية (المانيا) وأهلي متخوفين من هذه الناحية انهم مايرشحوني لرغبتي الأولى(المانيا) بسبب الايلس واعداد الطلاب المتقدمين هذه السنة فنصحوني إني أسلم جميع أوراقي يوم التدقيق ماعدا ورقة إخلاء الطرف أسلمها في اليوم الثاني لموعدي يعني بعد ما أتأكد من أن قبولي أكيد إن شاء الله لـ ألمانيا..وأنا خايفة انهم من يوم مايشوفوا أوراقي ناقصة يستبعدوني بدون مايعطوني مهلة لليوم التالي
    فإذا سمحت وتفضلت أن تشير علي برأيك هل أعمل بنصيحة الأهل أم أخذ إخلاء طرف قبل موع تدقيقي؟
    2- قرأت من ردودك أنك تنصح الطلاب بألا يبحثوا على قبول معهد الآن..فسؤال متى يكون الوقت المناسب لذلك

شكرا على المساعده وحسن تعاونك..عذرا عل الإطالة ومعذرة إن كان في حديث خطأ او عيب..
    سلمي جميع أوراقك وتوكلي على الحي القيوم وبإذن الله انكِ بالرغبة الاولى

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khadijah.M
    صباح الخيرات والمسرات..

- - - مشاركة محدثة - - -

صباح الخيرات والمسرات..

سلمي جميع أوراقك وتوكلي على الحي القيوم وبإذن الله انكِ بالرغبة الاولى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لجنة النشاطات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبنائي بناتي اسئل الله العلي العظيم ان يجعل ابتعاث المرحلة الثامنه
    خيراً لكم لا شر .

وردت لدي بالخاص العديد من الاستفسارات عن الابتعاث بشكل عام وكافة تفاصيله
    وخاصة الاستشارات الخاصة والحمدالله استطعت البعض من الرد عليها
    والبعض فل يلتمس لي العذر الشديد والحمدالله .

خلال هذا الاسبوع فقط متفرغ للااجابة لمن احب الاستفسار عن اي موضوع مهما كانت صعوبته او أمره ابو وضاح في الخدمه وارجوا عدم اعادة السؤال الذي يستطيع اي شخص بالملتقى الاجابه عليه فالوقت من ذهب فاانا لا املك التوقيت بسبب لانشغال الشديد

على بركة الله

السلام عليكم
    شكراً اخويا، عندي استفسار لو تجاوبني او يجاوبني بقية الاخوان
    اكون شاكرة لكم ..
    قدمت عالبعثة لدارسة الماجستير ورفض طلبي بسبب شرط المعدل
    لكن من فترة قالتلي قريبة لي تدرس في امريكا
    انو تقدر تجيب ليا قبول من معهدها ان شاء الله
    سؤالي لو رسلت وثيقتي وجاني القبول
    ايش الخطوات بعدها هل اللجنة راح تقبلني واطلع على حساب البرنامج
    او لا ؟
    وكيف اختار تخصصي واقدر الحق على فترة التدقيق ومااكون متأخرة زي البقية ؟
    ياليت احد يفهمني وضعي الي زي كدا اكوووون شااااااكررررررة له

جزاكم الله الفردوس الاعلى ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لجنة النشاطات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبنائي بناتي اسئل الله العلي العظيم ان يجعل ابتعاث المرحلة الثامنه
    خيراً لكم لا شر .

وردت لدي بالخاص العديد من الاستفسارات عن الابتعاث بشكل عام وكافة تفاصيله
    وخاصة الاستشارات الخاصة والحمدالله استطعت البعض من الرد عليها
    والبعض فل يلتمس لي العذر الشديد والحمدالله .

خلال هذا الاسبوع فقط متفرغ للااجابة لمن احب الاستفسار عن اي موضوع مهما كانت صعوبته او أمره ابو وضاح في الخدمه وارجوا عدم اعادة السؤال الذي يستطيع اي شخص بالملتقى الاجابه عليه فالوقت من ذهب فاانا لا املك التوقيت بسبب لانشغال الشديد

على بركة الله

السلام عليكم
    شكراً اخويا، عندي استفسار لو تجاوبني او يجاوبني بقية الاخوان
    اكون شاكرة لكم ..
    قدمت عالبعثة لدارسة الماجستير ورفض طلبي بسبب شرط المعدل
    لكن من فترة قالتلي قريبة لي تدرس في امريكا
    انو تقدر تجيب ليا قبول من معهدها ان شاء الله
    سؤالي لو رسلت وثيقتي وجاني القبول
    ايش الخطوات بعدها هل اللجنة راح تقبلني واطلع على حساب البرنامج
    او لا ؟
    وكيف اختار تخصصي واقدر الحق على فترة التدقيق ومااكون متأخرة زي البقية ؟
    ياليت احد يفهمني وضعي الي زي كدا اكوووون شااااااكررررررة له

جزاكم الله الفردوس الاعلى ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz al-saadi
    السلام علييكم
    صباح الخير او وضاح
    حااب استشيررك بامر حااسم
    محتاار مابين الوظيفة والبعثة
    طبعا الان تعينت معلم لغة انجليزية وخلصت المقابلة وكل حاجة وتعينت قريب من اهلي
    وبنفس الوقت تم قبولي بالبعثة وطبعا البعثة حلم بالنسبة لي
    فراايك يهمني لانه بقدم اعتذاار عن الوظيفة واكمل اجراءات الابتعاث
    والله يرضى علليك يارب
    الوظيفة بدون اي نقاش او كلام
    7 "
  5. سؤال بسيط :
    نتيجة الايلتس تطلع 20 ذو القعدة هل أدخل في المفاضلة لو قدمتها "الرغبة الاولى إيرلندا" و وين أقدمها ..؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

سؤال بسيط :
    نتيجة الايلتس تطلع 20 ذو القعدة هل أدخل في المفاضلة لو قدمتها "الرغبة الاولى إيرلندا" و وين أقدمها ..؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iM7mmd90
    السلام عليكم

أولاَ جزاك الله خير على هالموضوع

عندي استفسارات بخصوص التدقيق ..

1 ) الوثيقة صورتها عندي أسود وأبيض ومختومة ختم طبق الأصل ، تكفي ؟!

2 ) السجل الأكاديمي للجامعة (جامعة الملك سعود) مافيه أصل ونسخ .. هو نفسه تصوره كذا مره ملون وجاهز ومختوم
    هل لازم أصوره واختمه ولا يكفي أجيب معي نسختين واحد للمطابقة والثاني لهم ؟!

3 ) بخصوص رسالة التدقيق أو موعده .. هل لازم أطبع الصفحة اللي بموقع الوزارة لموعدي وأجيبه معي ؟!

أعتذر على هالأسئلة البدائية يمكن لكن الحرص واجب ..

وجزاك الله خير

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم

أولاَ جزاك الله خير على هالموضوع

عندي استفسارات بخصوص التدقيق ..

1 ) الوثيقة صورتها عندي أسود وأبيض ومختومة ختم طبق الأصل ، تكفي ؟!

2 ) السجل الأكاديمي للجامعة (جامعة الملك سعود) مافيه أصل ونسخ .. هو نفسه تصوره كذا مره ملون وجاهز ومختوم
    هل لازم أصوره واختمه ولا يكفي أجيب معي نسختين واحد للمطابقة والثاني لهم ؟!

3 ) بخصوص رسالة التدقيق أو موعده .. هل لازم أطبع الصفحة اللي بموقع الوزارة لموعدي وأجيبه معي ؟!

أعتذر على هالأسئلة البدائية يمكن لكن الحرص واجب ..

وجزاك الله خير
    أمورك سليمه لا تغير ولا تروح ولا تطبع اسمك عندهم خذ أوراقك وتوكل على الله
    7 "
  7. السلام عليكم .. اخوي ابو وضاح
    حابة اسألك عن حالتي .. أنا خريجة قسم رياضيات تم تحويلي لمرحلة التدقيق مع العلم باني غير مستوفية الشروط حيث ان معدلي 3.51 من 5
    طبعا انا استغربت الامر.. ولما راجعت البيانات الاكاديمية اتضح ان المعدل اتسجل 3.51 من 4 وانا والله العظيم متأكده انو بالغلط او مع الضغط على الموقع وتكرار تسجيل البيانات اكتر من 10 مرات
    مع العلم اني سجلت في المرحلة السادسة و السابعة والثامنة إلى ان يكتب الله لي يارب .. موعد التدقيق يوم الثلاثاء وانا مترددة ومني عارفة اروح او لأ
    هل ممكن احصل عالبعثة؟؟ طيب لو قدمت اعتراض؟؟ محتاجة نصيحتك الله لا يهينك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aboali1234
    استاذي الفاضل الله ينور طريقك أنا مقدم على بعثة وزوجتي رافعة قضية خلع علي ... علما اني رشحت بالترشيح المبدئي ... هل عندما امر بالتدقيق النهائي ترفض الوزارة ابتعاثي بسبب اني مقام علي قضية خلع؟؟؟ ارجوك تساعدني هل ممكن يؤثر على بعثتي؟؟؟‏ هل قضايا الاحوال الشخصية او الخلافات الشخصية ممكن تؤثر على قرار ابتعاثي من الوزارة علما ان القضية على وشك الانتهاء الحمد لله ولا اريد ان اعلق بنت الناس...

السؤال الثاني. هل لما الوزارة تدخل رقم بطاقة الاحوال يوضح معهم اني لدي قضية خلع او طلاق لذلك يقومو بعدم ترشيحي ورفضي ...والله انا خايف؟
    ابني الكريم انت خائف من امور الدنيا ولا تخاف من الله بترك هذه المسكينه معلقة
    وأوقفت نصيبها بالتعليق وانت بالخارج أخاف الله

نعم لن يسمح لك وتوقف في السفر واذا رفعت القضيه وانت بالداخل ثم سافرت
    تطلق منك غيابياً بسبب هروبك بعد تقديمها للطلاق

بمعنى سفرك يعجل لطلاقها فالأفضل لك قبل السفر افتح للبنت حياتها
    وانهي القضية
    إنا لله وإنا إليه راجعون

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aboali1234
    استاذي الفاضل الله ينور طريقك أنا مقدم على بعثة وزوجتي رافعة قضية خلع علي ... علما اني رشحت بالترشيح المبدئي ... هل عندما امر بالتدقيق النهائي ترفض الوزارة ابتعاثي بسبب اني مقام علي قضية خلع؟؟؟ ارجوك تساعدني هل ممكن يؤثر على بعثتي؟؟؟‏ هل قضايا الاحوال الشخصية او الخلافات الشخصية ممكن تؤثر على قرار ابتعاثي من الوزارة علما ان القضية على وشك الانتهاء الحمد لله ولا اريد ان اعلق بنت الناس...

السؤال الثاني. هل لما الوزارة تدخل رقم بطاقة الاحوال يوضح معهم اني لدي قضية خلع او طلاق لذلك يقومو بعدم ترشيحي ورفضي ...والله انا خايف؟
    ابني الكريم انت خائف من امور الدنيا ولا تخاف من الله بترك هذه المسكينه معلقة
    وأوقفت نصيبها بالتعليق وانت بالخارج أخاف الله

نعم لن يسمح لك وتوقف في السفر واذا رفعت القضيه وانت بالداخل ثم سافرت
    تطلق منك غيابياً بسبب هروبك بعد تقديمها للطلاق

بمعنى سفرك يعجل لطلاقها فالأفضل لك قبل السفر افتح للبنت حياتها
    وانهي القضية
    إنا لله وإنا إليه راجعون
    7 "
20 من 31 صفحة 20 من 31 ... 1519202125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.