الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابو وضاح يستقبل جميع استفساراتكم خلال هذا الاسبوع فقط

ابو وضاح يستقبل جميع استفساراتكم خلال هذا الاسبوع فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4250 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng_AAZ
    السلام عليكم

ابووضاح عندي سؤال مهمممممممممممممم

اليوم كان موعد تدقيقي الساعه السابعه دخلت التدقيق وكل الامور حلوه اليييين رحت عند موظف التدقيق

ماعجبه السجل الاكاديمي حق زوجتي هو عربي وانجليزي وكل شي بس هو مختوم عليه على الصفحه الاولى فقط وباقي الصفحات لا

ويقول شكل السجل الاكاديمي نسخه موب الاصل مع انه مختوم في الصفحه الاولى وفي الختم مكتوب الاصل المشكله ان الجامعه هي الي عطت زوجتي هذا السجل الاكاديمي وقالو لها انه الاصل .

المهم مارضا ياخذ النسخه واخذ الاصل ولى ختم عليه ولى شي وختم على كل الاوراق الباقيه وقالي جهز الاسجل الاكاديمي الاصلي في الايام الجايه ممكن تحتاجه

وطبع لي ورقه فيها مكتوب تم تدقيق الاوراق . وش اسوي الحين اروح الجامعه مع ان جامعه زوجتي في الطائف اروح اقلهم عطوني نسخه اصليه غير القديمه وختمو على كل الاوراق ورجع مركز التدقيق وخليهم يختمون السجل ولى كيييف ؟؟؟؟

الله يكتب اجرك

السلام عليكم

اخوي الكريم لي ساعتين افر ادور رد على تساؤلي ..

اذا البعثه بإسم الزوجه .. عادي انا اروح للتدقيق؟ مو لازم حضورها ؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz25PDrpWk5
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng_AAZ
    السلام عليكم

اليوم كان موعد تدقيقي الساعه السابعه دخلت التدقيق وكل الامور حلوه اليييين رحت عند موظف التدقيق

ماعجبه السجل الاكاديمي حق زوجتي هو عربي وانجليزي وكل شي بس هو مختوم عليه على الصفحه الاولى فقط وباقي الصفحات لا

ويقول شكل السجل الاكاديمي نسخه موب الاصل مع انه مختوم في الصفحه الاولى وفي الختم مكتوب الاصل المشكله ان الجامعه هي الي عطت زوجتي هذا السجل الاكاديمي وقالو لها انه الاصل .

المهم مارضا ياخذ النسخه واخذ الاصل ولى ختم عليه ولى شي وختم على كل الاوراق الباقيه وقالي جهز الاسجل الاكاديمي الاصلي في الايام الجايه ممكن تحتاجه

وطبع لي ورقه فيها مكتوب تم تدقيق الاوراق . وش اسوي الحين اروح الجامعه مع ان جامعه زوجتي في الطائف اروح اقلهم عطوني نسخه اصليه غير القديمه وختمو على كل الاوراق ورجع مركز التدقيق وخليهم يختمون السجل ولى كيييف ؟؟؟؟

الله يكتب اجرك
    السلام عليكم

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz25PECqx9y

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng_AAZ
    السلام عليكم

الله يكتب اجرك
    السلام عليكم

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz25PECqx9y
    7 "
  2. عفوا من بعد اذن الاستاذ أبو وضاح صاحب الموضوع ..
    ايوا تقدر تدقق عنها على حسب ماقريت هنا بالمنتدى بس تكون اوراق زوجتك كاملة

وانت او زوجتك حاولوا تبحثوا بالمواضيع وفيه بنات كثير محارمهم راح يدققوا عنهم
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل بإمكاني تعديل رغباتي في مركز التدقيق حيث قمت بعدة محاولات أثناء فترة التسجيل ولم تنجح فوضعت الرغبة الأولى إيرلندا والثالثة أمريكا علما بأني أرغب أن تكون الرغبة الأولى أمريكا وتخصص في البكالوريوس شريعة ودراسات إسلامية .

ثانيا : - أيهما أفضل إيرلندا أم أمريكا من حيث قوة الدراسة والمعيشة واللغة حيث أن أخي يرغب بتكملة الماجستير وتخصصه لغة إنجليزية وما هو تخصص الماستر المناسب لتخصصه ومطلوب لدى الجامعات السعودية .
    أخيرا : - أخي يعمل معلم كيف يستطيع مرافقتي مع ضمان بقاء وظيفته أثناء مرافقته لي وهل هناك فترة محددة للمرافقة . وشكرا

7 "
  4. السلام عليكم

حابب استفسر بخصوص تغيير التخصص لطلاب مرحلة الدكتوراة

حاليا اخترت تسويق , وانشاء الله ناوي اغير التخصص الى نفس تخصصي في البكلوريوس و الماجستير يعني حيعتبر امتداد للتخصص السابق

علما بأن تخصصي تربية خاصة و تقديري جيد جدا في البكالوريوس , وممتاز في الماجستير

كيف ترى ذالك من ناحية اجراءات تغيير التخصص في الملحقية بأمريكا

شاكر و مقدر
    7 "
  5. لوسمحت أبو وضاح
    حبيت أستفسرعن موضوع مهم
    وهو أني أختبرت اختبار الأيلتس وانتهيت منه يوم الأحد الموافق 2/9/2012
    والنتيجة بعد 13 يوم
    يعني يوم السبت 15/9/ 2012 تطلع النتيجة بإذن الله

السؤال هو أن موعد التدقيق 10/9/ 2012
    شلون أقدم شهادة اختبار الايلتس مع أني ما كتبت في استمارة طلب الابتعاث ولا في نموذج الالتحاق بالجامعة والشهادة تطلع بعد موعد التدقيق ب5 أيام؟

أتمنى تعطيني حل ولك جزيل الشكر والعرفان

- - - مشاركة محدثة - - -

لوسمحت أبو وضاح
    حبيت أستفسرعن موضوع مهم
    وهو أني أختبرت اختبار الأيلتس وانتهيت منه يوم الأحد الموافق 2/9/2012
    والنتيجة بعد 13 يوم
    يعني يوم السبت 15/9/ 2012 تطلع النتيجة بإذن الله

السؤال هو أن موعد التدقيق 10/9/ 2012
    شلون أقدم شهادة اختبار الايلتس مع أني ما كتبت في استمارة طلب الابتعاث ولا في نموذج الالتحاق بالجامعة والشهادة تطلع بعد موعد التدقيق ب5 أيام؟

أتمنى تعطيني حل ولك جزيل الشكر والعرفان
    7 "
30 من 31 صفحة 30 من 31 ... 25293031
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.