الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابو وضاح يستقبل جميع استفساراتكم خلال هذا الاسبوع فقط

ابو وضاح يستقبل جميع استفساراتكم خلال هذا الاسبوع فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندي سوال بسيط .. اللحين هم الاوراق هذي ياخذوها ولا بس يدققوا فيها وترجع لنا .. لأن السجل الاكاديمي العربي والانجليزي عندي منه نسخة وحدة اصلية عربي ووحدة انجليزي وماصورته بالجامعة "ضروري اصورهم؟" .. اذا اخذتهم التدقيق ياخذون النسخ الاصلية ولا اخذها معي لما ارجع ؟ اتمنى احد يساعدني ويكون متأكد من الجواب لأني اتمنى ان النسخ الاصلية تكون كافية ويرجعوها لي .. الله يجزاك خير.
    7 "
  2. السلام عليكم ,..

الله يجزاك خير ابو وضاح ,...

عندي استفسارات اتمنى الاجابة عليها ,.. ادري اني ابي اغثك بس تحملني شووي ,.....

اول شي .. انا رايح اكون مرافق لـ زوجتي المبتعثة لإكمال دراسة الماجسيتر تخصوص قانون ماهي اهم خطوه بعد مرحلة التدقيق ,..؟

ثاني شي .. انا كتبت اول دولة امريكا ,,, سوالي ما هي افضل ولاية من حيث السكن والطبيعة والامان وطبعا تكون فيها جامعة قوية في تخصص القانون .؟

المرافق سوف يكمل دراستة علما بانه منتسب في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة وانهى 53 ساعة هل يتم معادلة الساعات من قبل الجامعة الامريكية وهل باستطاعه المرافق ان يتم الموافقة من قبل لمعهد المبتعث لزوجتي .. باختصار انا ودي اكمل الدراسة الجامعية مرحلة البكالريوس هل يتم قبولي في نفس المعهد ,... ومتى اخطاب المحلقية بضمي للبرنامج الابتعاث .؟ وما هي افضل طريقة لمخاطبة الجامعة للقبول فيها .؟ طيب الضمان المالي لحق المرافق لو جبتة من البنك ... واللي فهمته يكون رصيدك اكثر من 80 الف ريال يعطونك الضمان البنكي ... صح ... يعني اقدر اقدم على الجامعات بدون ضمان بنكي للمرافق او لازم اجيبه ...؟

هل استطيع بعد مرحلة التدقيق ان اخاطب الجامعة للقبول لـ زوجتي المبتعثة .؟

اسف جداً على الإطالة
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

جزاك الله خير الجزاء استاذي وجعل مساعداتك شفيعة لك بآذنه سبحانه
    ، لدي استفسار مهم

مقدم على بكالوريوس طب وموعد التدقيق الاسبوع القادم وللاسف لا يوجد لدي اختبار ايلتس

فهل اعتبر مقبول نهائي ؟ سيما والاستمارة الاصليه مطلوبه وساسحبها من الجامعه ؟؟؟؟؟

والمصيبة الكبرى اذا لم اقبل بالبعثه بسبب الايلس وانا قد سحبت من الجامعه!!!!

طمني الله يوفقك ويرضى عليك استاذي

7 "
  4. انا ان شااء الله راح اجيب قبولي للمعهد من الحين بشهااده بنكيه
    طيب لو كان المعهد حاليآ مفتوح وجبت القبول وطلعت الفيزا
    ونزلت القائمه الجديده وصار متكدس
    هل رااح يرفضو يطلعون قرار الابتعاث وامر الاركاب
    ولما اروح لبلد الابتعاث واطلب من الملحقيه الضمان شنو اللي يثبت ان الوزاره موافقه على المعهد
    هل بيرسلون ضمان
    او بيرفضون بسبب ان المعهد متكدس وماعندي ضمان المؤقت لاني طلعت القبول بشهاده بنكيه
    <<<ادري الكلام ملخبط بس من جد محتاسه
    7 "
  5. السسسلام عليكم ورحمة الله

ياااابو وضاح الله يسعدك افيدوني انا حايسه مره

ذحين موافقة ولي الامر اللي في الموقع اكتفي بيها ؟؟ واوقعها من الجهات المختصه ..

والا لازم كاتب عدل ومحكمه وخرابيط ؟؟

ياربي يسرلي امري يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

السسسلام عليكم ورحمة الله

ياااابو وضاح الله يسعدك افيدوني انا حايسه مره

ذحين موافقة ولي الامر اللي في الموقع اكتفي بيها ؟؟ واوقعها من الجهات المختصه ..

والا لازم كاتب عدل ومحكمه وخرابيط ؟؟

ياربي يسرلي امري يارب
    7 "
  6. سؤالي مختلف نوعًا ما
    لن أدرس مرحلة اللغة ، سأبدأ الدراسة لمرحلة الماجستير مباشرة
    كم عدد الساعات التي أستطيع دراستها
    أحيانًا أفكر بدراسة 9ساعات وأحيانًا 12
    أيضًا هل تفضل أخذ مشروع الماجستير مع المواد الدراسية أو في فصل مستقل؟
    في حالة رغبتي بالعمل بأحد الشركات كيف يمكنني ذلك؟ هل يوجد إجراءات حيث ستكون نوع الفيزا - فيزة طالب
    7 "
  7. انا حاليا عندي تطبيق ولسى ما استلمت الوثيقه
    تطبيقي يخلص بعد 3 اسابيع ووالوثيقه راح استلمها في شهر ذي القعدة تقريبا
    اخذت ورقة مختومه من الجامعه تفيد باني خريج وباقي عليي فقط التطبيق
    السوال
    هل هذه الورقه تفي بالغرض في فترة التدقيق
    طبعا حاولت اترجمها بالانجلش بس للاسف الجامعه ما تترجم
    السوال الثاني
    هل الورقة تمشي لو كانت فقط بالعربي
    7 "
  8. السلام عليكم ..نقدر مجهودك وتفرغلك لنا هالاسبوع فمشكور مقدما ..
    السؤال ...1- هل حيسولننا عن الجامعات والمعاهد في التدقيق عشان اجهز الاسماء من ذحين ؟؟
    2- انا حاطة كندا الرغبة الاولى ومعاي ورقة قرار ابتعاث اختي هناك وحاقدمها وقت التدقيق هل هذا كافي انهم يبتعثوني عندها في نفس الدولة والمدينة يعني اضمن ولا فيه شي ثاني لازم اسويه ؟؟
    3- انا كنت ومازلت ما ابغى لا طب ولا علوم طبية وقالولي انه ممكن احول من اقل الى اعلى زي من العلوم الطبية للهندسة لكن انا ما ابغى هندسة فممكن يقبلولي التحويل لنانو ولا ؟؟
    4- انا الحين اراسل معهد واذا طلب مني الضمان اقدر اطلبه من البرنامج في اي وقت ولا لازم بعد الملتقى ؟؟والفيزا هما يتكفلون باصدارها ليا وللمرافق بعد اصدار قرار الابتعاث ولا انا اطلعها بنفسي ؟؟وعادي لو ابوي هو اللي يتسلم قرار الابتعاث بدل مني ؟؟؟

انا ما اعرف عن التخصصات وامتداداها اي حاجة .فلو لاقدر الله وماقبلولي ادرس نانو عادي ادرس احياء دقيقة واكمل ماستر نانو ولا ؟؟ واذا كنت ماتعرف ممكن تواصلني مع احد يعرف بالتخصصات وامتداداها ؟؟؟

معليش مرة سوري كثرت الاسئلة لكن لمن شفتك تجواب باريحية ومن قلبك شجعتني انه اسال عن الاشياء اللي قالتني ..لانه الوزارة ما يردوا دايما واذا ردوا ردهم مختصر مرة وما يثلجوا الصدر ....شكرا مرة ثاانية
    7 "
  9. عندي استفسارات
    1- هل يوجد مفاضله لمقاعد الطب وهل يمكنني الترشح للطب في إيرلندا رغم أنه ليس لدي شهادة أيلس ولا سنة تحضيرية
    2- لقد أرسلو لنا نموذج موافقة ولي أمر الطالبة وترتيب الوثائق ب PDF فهل أطبعها وأكتب عليها الاسم وغيرها بعد الطباعة ؟
    3- هل يجب حضور المرافق للبعثة لمقر التدقيق ؟
    4- هل عندك معلومية بعدد المقدمين للطب في هذه السنة ؟
    5- وكيف يمكنني أختيار أفضل معاهد اللغة؟
    وجزاك الله ألف خير
    7 "
  10. السلام عليكم
    وفقك الله لما يحب ويرضي وادخلك فسيح جناته ورزقك واعلى مراتبك على هذه البادره الطيبة
    انا تخصصي لغة عربية
    ويقال ان الرغبة تتحول الى تسويق وانا غير راغب في التسويق (مع العلم اني وضعت الرغبة حاسب الي اثناء التقديم)
    واريد أدرس تخصص حاسب لانها السبب الاول لتقديمي على البعثة ولكن يقال ان الشهادة تعادل بدلوم في حال اخذت ماستر غير التسويق
    هل استطيع دراسة حاسب الي حتى وان طُلِب مني مواد تكميلية ؟
    وفي حال اخذت مواد تكميلية هل يغير ذلك شيء في قرارهم بخصوص (معادلة الشهادة بدبلوم)؟
    ولك جزيل الشكر
    ودعواتكم يا اخوان
    7 "
6 من 31 صفحة 6 من 31 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.