الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابو وضاح يستقبل جميع استفساراتكم خلال هذا الاسبوع فقط

ابو وضاح يستقبل جميع استفساراتكم خلال هذا الاسبوع فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4228 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad alkhuwesyah
    جزاك الله خير .،

اخي ابو وضاح ، انا اريد تخصص هندسة لكني سجلت علوم طبية وعندما اذهب هناك س احول باذن ( مثل تفكير الكثير )

ولكن وانا اقرا وجدت شخص قال لي حاول ان تغير التخصص وانت هنا فهو اسهل ، سوالي
    هل بامكاني ذلك ؟ وعذرا على الاطالة

اذا ماجستير نعم يوم التدقيق يمكنك الطلب من لجنة التدقيق ذلك
    اذا بكالوريويس فالأفضل من بلد البعثة عن طريق الملحقيه بعد إحضار قبول واعتقد
    تم رفض بعض طلبات البكالوريويس الموجودة بالوزاة لتغيير عن تخصصات الطب
    فلا يوجد ابتعاث الا في تخصصات طبيه .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوقي
    السلام عليكمم اخووي بجد هالموضوع الى ادور عنه

وسامحنى على اطالتى
    1- نموذج الجامعه برا فى معلومات عن الجامعه عادي احط اي شي فييها
    2- اخوي راح يبتعث معاي محرم وابوي الله يطول بعمره موجود موعدي فى التدقيق يوم الثلاثاء احتاج اطلع وكاله والا عادى اكتفي بالموافقه وصور كرت العايله
    3- انا راسلت ولايه اوهايو جامعه cleveland state university فى كليفلاند وقالو المعهد دراستهم تبدا فى شهر 2 بالهجري هل اكمل واخذ منهم القبول وسوالى هل الجامعه هاذى معتمده وغير موقفه لانى تعبت وماعرفت الاجابه

اما الشروط

العمر يناسب والمعدل 4.22 و التخرج كل الشروط مناسبه يعني اضمن القبول ان شالله وابدا اراسل المعاهد واذا لقيت معهد واحد قبلنى هل اكتفي فيه

واسفه مره اخرى ععلى الاطاله والله يديك العافيه ويوفقك فى الدارين ......

مالا تعرفينه بااستمارة الجامعات الاجنبيه اتركيه فارغ البنات باللجنة يساعدونك فيه
    وأعيد واكرر مايكتب داخل هذه الاستمارة لا ينظر له

نعم التعهد وجواز المحرم وهويته وهوية الوالد تكفي الان لا تحتاجين وكاله الا في حال اصدار قرار الابتعاث

لا انصح ولن اعتمد معهد او جامعة في امريكا الان بااحضار قبول لان الوزارة اغلقت
    الكثير بسبب التكدس فلا تضيعين وقتك بهذا الامر انتظري المعاهد والجامعات المعتمده
    واحضري القبول .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوقي
    السلام عليكمم اخووي بجد هالموضوع الى ادور عنه

وسامحنى على اطالتى
    1- نموذج الجامعه برا فى معلومات عن الجامعه عادي احط اي شي فييها
    2- اخوي راح يبتعث معاي محرم وابوي الله يطول بعمره موجود موعدي فى التدقيق يوم الثلاثاء احتاج اطلع وكاله والا عادى اكتفي بالموافقه وصور كرت العايله
    3- انا راسلت ولايه اوهايو جامعه cleveland state university فى كليفلاند وقالو المعهد دراستهم تبدا فى شهر 2 بالهجري هل اكمل واخذ منهم القبول وسوالى هل الجامعه هاذى معتمده وغير موقفه لانى تعبت وماعرفت الاجابه

اما الشروط

العمر يناسب والمعدل 4.22 و التخرج كل الشروط مناسبه يعني اضمن القبول ان شالله وابدا اراسل المعاهد واذا لقيت معهد واحد قبلنى هل اكتفي فيه

واسفه مره اخرى ععلى الاطاله والله يديك العافيه ويوفقك فى الدارين ......

مالا تعرفينه بااستمارة الجامعات الاجنبيه اتركيه فارغ البنات باللجنة يساعدونك فيه
    وأعيد واكرر مايكتب داخل هذه الاستمارة لا ينظر له

نعم التعهد وجواز المحرم وهويته وهوية الوالد تكفي الان لا تحتاجين وكاله الا في حال اصدار قرار الابتعاث

لا انصح ولن اعتمد معهد او جامعة في امريكا الان بااحضار قبول لان الوزارة اغلقت
    الكثير بسبب التكدس فلا تضيعين وقتك بهذا الامر انتظري المعاهد والجامعات المعتمده
    واحضري القبول .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Do0na
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

جزاك الله خير الجزاء وجعل مساعداتك شفيعة لك بآذنه سبحانه

الحمدلله انا الان ابحث عن معهد مناسب .. ولكن قبل ذلك حابة ارسل ايميل للجامعات الي موصى بها
    بس ابغى اعرف عندهم قبول مشروط ولا لا .. واذا نماذج التوصيات لازم تكون من عندهم
    .. وايش شروطهم بالضبط

وماني عارفه اكتب الايميل خصوصا انو لغتي الانجليزية ركيكة والمترجم لك عليه

فياليت اذا تقدر تساعدني في نص للايميل باللغة الانجليزية
    ويحتوي على الاساسيات الي انا المفروض اسال عنها ويجب انو اطلع عليها قبل التقديم للجامعة .. من خلال خبرتك

آسآل الله آن ينورك ينور عليك ويوفقك .. وآعتذر عن الطلبات الكثيرة .. مشكور ماقصرت

الوقت جدا مبكر عن إحضار القبول لعدم اعتماد الوزارة للمعاهد والجامعات المعتمدة
    لطلاب المرحلة الثامنة انتظري ثم أبحثي بالمعتمد
    بالنسبة لطريقة البحث والمراسلة انتظري
    اخر مشاركة في هذا الموضوع قبل إغلاقه
    يوم الأحد سااتولى الشرح بالتفصيل
    ونماذج ايميلات المراسله وكل الطرق
    في إحضار القبول بإذن الله شرح يليق بمبتعث .
    7 "
  4. السلام عليكم

انا نزلت موضوع قبل كم يوم عن استفساراتي بس مازلت للان محتاررررره اتمنى مساعدتي ابو وضاح الله يسعدك ويرزقك من الخير اكثر مماتطلب

تخرجت بتخصص نظم معلومات ادارية .. واخترت فطلب الابتعاث اكمل الماستر فتخصص علوم الحاسب احس اني ماني مقتنعه ابدا بالتخصص وخاايفة في ناس تقول تتغربي عشان حاسب ..! محتاجه نصيحتك .. هل تنصحني فعلوم الحاسب او اكمل بنفس تخصصي ؟
    واذا قررت اكمل بنفس تخصصي هل مسموح لي اكتبه فنموذج الجامعات الاجنبية ؟ او لازم اكتب التخصص الي اخترته فطلب الابتعاث ...

وجزاك الله الف خير
    7 "
  5. يسعد قلبك آبو وضاح ,, آنانزلت موضوع بس اخاف محد يرد علييا ,, بالنسبه لاختلاف الاسم بالوثيقه والجواز بحرووف طبعآآ ,, هل بيعقدوون هالشيء وقت التدقييق ويخلوني آعدلها بعدين ولا حيرفضووني ,, مره متكدره من هالشيء لأن لو عدلتها الحيين بطوول وآنا موعدي آن شاء الله الجمعه الجايه .. يياليت تجاوبني بأسرع وقت ,, كمان بالنسبه للموافقه ولي الأمر موقادره اطبعها لانها ع ملفpdf ولقيت وانا ادور بالمنتديات نسخه بس مختلفه عن المرحله الثامنه ,, ؟؟
    الله يعطيك العافيييييه ويفتح آبوواب الخير كلها بووجهك ..,
    7 "
  6. لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قدمت للمرحلة الثامنه ورسلولي موعد التدقيق
    لما جهزت اوراقي اكتشفت اني مسوية غلط شنيع وقت التقديم وهو اني حطيت دكر بدل انثى وبالتالي معلومات المحرم كلها مااتسجلت
    وسببها كان الضغط عالموقع وقت التقديم كنت اسجل المعلومات 600 مرة واضغط التالي تطلعي الصفحه من اول وجديد ولخبطت
    ايش العمل معلوماتي الباقية صحيحه 100% معدلي جوازي اسمي تخصصي كل شي
    بس دا الشي
    حاولت اغيره من متابعة الطلب مارضي يتغير
    ولا وقت التدقيق يحلوها ليا
    ولا ممكن يتجاوزو لما يشوفو معلوماتي الباقيه كامله وخاصة معلومات المحرم مع نمودج الموافقه وجوازه وكل شي

شكرا مقدماا
    7 "
8 من 31 صفحة 8 من 31 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.