الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابو وضاح يستقبل جميع استفساراتكم خلال هذا الاسبوع فقط

ابو وضاح يستقبل جميع استفساراتكم خلال هذا الاسبوع فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4256 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smooo
    السلام عليكم ,..

الله يجزاك خير ابو وضاح ,...

عندي استفسارات اتمنى الاجابة عليها ,.. ادري اني ابي اغثك بس تحملني شووي ,.....

اول شي .. انا رايح اكون مرافق لـ زوجتي المبتعثة لإكمال دراسة الماجسيتر تخصوص قانون ماهي اهم خطوه بعد مرحلة التدقيق ,..؟

ثاني شي .. انا كتبت اول دولة امريكا ,,, سوالي ما هي افضل ولاية من حيث السكن والطبيعة والامان وطبعا تكون فيها جامعة قوية في تخصص القانون .؟

المرافق سوف يكمل دراستة علما بانه منتسب في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة وانهى 53 ساعة هل يتم معادلة الساعات من قبل الجامعة الامريكية وهل باستطاعه المرافق ان يتم الموافقة من قبل لمعهد المبتعث لزوجتي .. باختصار انا ودي اكمل الدراسة الجامعية مرحلة البكالريوس هل يتم قبولي في نفس المعهد ,... ومتى اخطاب المحلقية بضمي للبرنامج الابتعاث .؟ وما هي افضل طريقة لمخاطبة الجامعة للقبول فيها .؟ طيب الضمان المالي لحق المرافق لو جبتة من البنك ... واللي فهمته يكون رصيدك اكثر من 80 الف ريال يعطونك الضمان البنكي ... صح ... يعني اقدر اقدم على الجامعات بدون ضمان بنكي للمرافق او لازم اجيبه ...؟

هل استطيع بعد مرحلة التدقيق ان اخاطب الجامعة للقبول لـ زوجتي المبتعثة .؟

اسف جداً على الإطالة
    بعد مرحلة التدقيق اهم مرحلة الملتقيات شرح لكل امور الابتعاث

باقي الإجابات بإذن الله في الملتقى تجد إجاباتها من لجنة الاستشارات في ملتقيات المبتعثين للمرحلة الثامنة
    7 "
  2. شكرا على دا الموضوع والله يجزاك ألف خير

في موضوع مأرقني شوي أنا دحين تدقيقي بالمدينة فالوالد إن شاء الله بيوديني ومرافقي خالي بإذن الله اللي بسأله
    هل يكتفون بصور الجواز والبطاقه للمرافق والا لازم الاصل ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayan 2012
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

جزاك الله خير الجزاء استاذي وجعل مساعداتك شفيعة لك بآذنه سبحانه
    ، لدي استفسار مهم

مقدم على بكالوريوس طب وموعد التدقيق الاسبوع القادم وللاسف لا يوجد لدي اختبار ايلتس

فهل اعتبر مقبول نهائي ؟ سيما والاستمارة الاصليه مطلوبه وساسحبها من الجامعه ؟؟؟؟؟

والمصيبة الكبرى اذا لم اقبل بالبعثه بسبب الايلس وانا قد سحبت من الجامعه!!!!

طمني الله يوفقك ويرضى عليك استاذي

الف مبروك قبولك الايلتس ليس شرط وانما للمفاضله من يحمل الايلتس يرشح للطب
    في الرغبه الاولى ولا خوف حتى الان اذا كان العدد بسيط ستحصل على الرغبه
    الاولى بدون ايلتس
    7 "
  4. السلام عليكم

انا متخرجة من جامعة الملك سعود قسم ادارة اعمال بتقدير جيد ومعدل تراكمي 3.65 من 5
    جميع الشروط متوافقه معي والحمدلله ماعدا أن المعدل اقل من المسموح به بقليل ،، فهل سينظر في طلبي لو اقدم اعتراض؟؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العبدالله
    انا ان شااء الله راح اجيب قبولي للمعهد من الحين بشهااده بنكيه
    طيب لو كان المعهد حاليآ مفتوح وجبت القبول وطلعت الفيزا
    ونزلت القائمه الجديده وصار متكدس
    هل رااح يرفضو يطلعون قرار الابتعاث وامر الاركاب
    ولما اروح لبلد الابتعاث واطلب من الملحقيه الضمان شنو اللي يثبت ان الوزاره موافقه على المعهد
    هل بيرسلون ضمان
    او بيرفضون بسبب ان المعهد متكدس وماعندي ضمان المؤقت لاني طلعت القبول بشهاده بنكيه
    <<<ادري الكلام ملخبط بس من جد محتاسه
    لا انصح ابدا بااحضار القبول الان ستقعين بمشاكل مع الوزارة اذا المعهد مغلق
    ارفض النصح او تقديم الاجابة هنا هذا تعب وارهاق وفي اخر المطاف ترفض
    الوزارة اصدار القرار بسبب معهد مغلق

اعتذر منك لا إجابة لك بالموافقه على ماستقومين به وفقك الله
    7 "
  6. سيتوقف بث البرنامج نصف ساعه المعذرة منكم حان وقت صلاة قيام الليل ونزول الله للسماء الدنيا لنا عوده بعد نصف ساعه

لا تنسون مناجاة الله لااخواننا في سوريا فرج الله أمرهم وامرنا بالدنيا والاخره

- - - مشاركة محدثة - - -

سيتوقف بث البرنامج نصف ساعه المعذرة منكم حان وقت صلاة قيام الليل ونزول الله للسماء الدنيا لنا عوده بعد نصف ساعه

لا تنسون مناجاة الله لااخواننا في سوريا فرج الله أمرهم وامرنا بالدنيا والاخره
    7 "
  7. اسئل الله رب العرش العظيم ان يفرج همك ويكشف كربك

ترجمت شهاداتي عند مكتب ترجمه معتمد وختم لي على الشهادات
    هل يكتفى بهذا في مرحله التدقيق او لاااااااازم اختمهن من الجامعه؟!!

وصور الوثائق المطلوبه بمرحله التدقيق تكون صور عاديه او لازم تكون مصدقه يعني ختم طبق الاصل ؟!!!!

وجزاك الله خير الجزاء
    7 "
10 من 31 صفحة 10 من 31 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.