الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابو وضاح يستقبل جميع استفساراتكم خلال هذا الاسبوع فقط

ابو وضاح يستقبل جميع استفساراتكم خلال هذا الاسبوع فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4257 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    صباح الخيرات والمسرات..
    لو سمحت ياأستاذ عندي كم سؤال وأتمنى الا يكون هناك أي إزعاج لك
    اود أن أستفسر بالنسبة لدرجة الايلس..أنا قرأت ردك لمن لم يحصل على شهادة الايلس وسأل هل سيتم قبوله ام لا..فطمأنته بانه سيم قبوله بإذن الله
    وانا أيضا ماعندي شهادةأيلس وقدمت على دول أوربية (المانيا) وأهلي متخوفين من هذه الناحية انهم مايرشحوني لرغبتي الأولى(المانيا) بسبب الايلس واعداد الطلاب المتقدمين هذه السنة فنصحوني إني أسلم جميع أوراقي يوم التدقيق ماعدا ورقة إخلاء الطرف أسلمها في اليوم الثاني لموعدي يعني بعد ما أتأكد من أن قبولي أكيد إن شاء الله لـ ألمانيا..وأنا خايفة انهم من يوم مايشوفوا أوراقي ناقصة يستبعدوني بدون مايعطوني مهلة لليوم التالي
    فإذا سمحت وتفضلت أن تشير علي برأيك هل أعمل بنصيحة الأهل أم أخذ إخلاء طرف قبل موع تدقيقي؟
    وهل إن شاء الله سيتم قبولي لرغبتي الأولى بدون الايلس أكيد
    2- قرأت من ردودك أنك تنصح الطلاب بألا يبحثوا على قبول معهد الآن..فسؤال متى يكون الوقت المناسب لذلك

شكرا على المساعده وحسن تعاونك..عذرا عل الإطالة ومعذرة إن كان في حديث خطأ او عيب..

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    صباح الخيرات والمسرات..
    لو سمحت ياأستاذ عندي كم سؤال وأتمنى الا يكون هناك أي إزعاج لك
    اود أن أستفسر بالنسبة لدرجة الايلس..أنا قرأت ردك لمن لم يحصل على شهادة الايلس وسأل هل سيتم قبوله ام لا..فطمأنته بانه سيم قبوله بإذن الله
    وانا أيضا ماعندي شهادةأيلس وقدمت على دول أوربية (المانيا) وأهلي متخوفين من هذه الناحية انهم مايرشحوني لرغبتي الأولى(المانيا) بسبب الايلس واعداد الطلاب المتقدمين هذه السنة فنصحوني إني أسلم جميع أوراقي يوم التدقيق ماعدا ورقة إخلاء الطرف أسلمها في اليوم الثاني لموعدي يعني بعد ما أتأكد من أن قبولي أكيد إن شاء الله لـ ألمانيا..وأنا خايفة انهم من يوم مايشوفوا أوراقي ناقصة يستبعدوني بدون مايعطوني مهلة لليوم التالي
    فإذا سمحت وتفضلت أن تشير علي برأيك هل أعمل بنصيحة الأهل أم أخذ إخلاء طرف قبل موع تدقيقي؟
    وهل إن شاء الله سيتم قبولي لرغبتي الأولى بدون الايلس أكيد
    2- قرأت من ردودك أنك تنصح الطلاب بألا يبحثوا على قبول معهد الآن..فسؤال متى يكون الوقت المناسب لذلك

شكرا على المساعده وحسن تعاونك..عذرا عل الإطالة ومعذرة إن كان في حديث خطأ او عيب..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Looda AH
    يعطيك العافيه اخوي ابو وضاح
    الله يكتب لك الاجر ويجعله في ميزان حسناتك.. عندي كذا استفسار
    * وثية التخرج وسجلي الاكاديمي تبع الثانوية عربي وانجليزي مع بعض مع العلم انو كل شي مترجم بس بنفس الورقة .. تنفع ولا لازم ترجمة منفصلة ؟؟!
    * ايش رايك بمكاتب القبول الي تخلص لك التسجيل و قبول الجامعه والمعهد ؟؟ و اذا سجلت بالمعهد والجامعه اكيد ببدا الدوام بالمعهد بس الجامعه متى ؟؟ بينتظرون الين اخلص المعهد ؟؟ هالنقطة مو واضحة عندي!!
    * بيوم التدقيق اقدر اغير تخصصي ولا مثل ما انا سجلته بالموقع ؟؟
    * متى ابدا اجراءات الفيزا بعد التدقيق ولا بعد الملتقى؟؟ ونفس السؤال بتسجيل المعهد ؟
    شااااكره لك
    نعم تكفي هذه الشهادة
    كل الامور بعد الملتقى وفقك الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هل ياترى
    عندي سؤال متعلق باستمارة التقديم على الجامعات الاجنبية
    انا استمريت في الجامعة 4 سنوات
    لكن في السجل الاكاديمي بدايتي كانت 2008/2009 وتخرجت السنة هذي 2012 !
    احط 2009 او 2008 ؟
    لايوجد فرق 2008 او 2009
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cheesecake2904
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤالي هو هل سيكون هناك ابتعاث للماجستير السنه القادمه؟؟

واذا فيه هل سيكون في شهر رمضان القادم ان شاء الله ؟؟!!

نعم بإذن الله الامور مستمرة كما هو الحال
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.A.Z1990

لدي استفسار .. السجل الاكاديمي لدي الخاص بالسنة الرابعة فقط يوجد به خطأ وتم تعديلة يدوي بحجة ان الجهازلايعمل وتم ختمه من قبل الجامعه هل يسبب مشكلة بالتدقيق
    وبالنسبة للترجمه تم ترجمة السجل في مكتب معتمد.هل يحتاج الى العودة الى الجامعة لختمها. علماً باني لايمكنني الذهاب مرة اخرى لان موعدي الاحد
    اما صك الوكالة هل يلزمني احضارة واذا لم احضرة هل بامكاني ارساله بعد الموعد ؟
    جواز المرافق لدي منه صورة لكن الاصل لايمكنني احضاره لانه مبتعث فما العمل ؟

وشاكرة لكم تعاونكم

- - - مشاركة محدثة - - -

لدي استفسار .. السجل الاكاديمي لدي الخاص بالسنة الرابعة فقط يوجد به خطأ وتم تعديلة يدوي بحجة ان الجهازلايعمل وتم ختمه من قبل الجامعه هل يسبب مشكلة بالتدقيق
    وبالنسبة للترجمه تم ترجمة السجل في مكتب معتمد.هل يحتاج الى العودة الى الجامعة لختمها. علماً باني لايمكنني الذهاب مرة اخرى لان موعدي الاحد
    اما صك الوكالة هل يلزمني احضارة واذا لم احضرة هل بامكاني ارساله بعد الموعد ؟
    جواز المرافق لدي منه صورة لكن الاصل لايمكنني احضاره لانه مبتعث فما العمل ؟

وشاكرة لكم تعاونكم
    لا مشكلة يكفي الختم للجامعة بعد التصحيح
    مكتب معتمدلا يحتاج ختم الجامعه
    لا ضرورة للصك الان
    اشرحي لهم امر المحرم ويتم التوضيح لك ماذا تفعلين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جينش جينش
    كيف اقدر ااجل ابتعاثي لسنه الجايه
    تاأخير اجراءات القبول والفيزا او اذا العمر يسمح لا تذهبين للتدقيق وقدمي للمرحلة التاسعه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جينش جينش
    كيف اقدر ااجل ابتعاثي لسنه الجايه
    تاأخير اجراءات القبول والفيزا او اذا العمر يسمح لا تذهبين للتدقيق وقدمي للمرحلة التاسعه
    7 "
13 من 31 صفحة 13 من 31 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.