الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابو وضاح يستقبل جميع استفساراتكم خلال هذا الاسبوع فقط

ابو وضاح يستقبل جميع استفساراتكم خلال هذا الاسبوع فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله سليمان
    انا لم تصلني رساله لا على الايميل ولا على الجوال مع اني مستوفي جميع الشروط

كيف اقدر اعرف باي يوم تدقيق بياناتي؟؟
    (مايروح يدقق بياناته الا من وصلته رساله او اروح ادقق على حسب المدينه الي مقدم التدقيق فيها سواء وصلتني رساله ام لم تصل؟)

وكيف اقدر احصل على الاوراق المطلوبه ( يكون موقع عليها) من موقع الوزاره على حسب الاعلان ؟؟
    راجع اقرب مركز تدقيق في اي يوم قريب من مدينتك ومعك جميع الاوراق الأزمة وسيتم
    التدقيق لك بإذن الله بعد توضيح الامر للااخوان
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجتهد99
    ابو وضاااح
    لاهنت
    انا موعد التدقيق يوم الاثنين
    و ابغى اطلع الفيزة طبعا انا الرغبه الاولى امريكا
    يعني ابغى وقت الملتقى يا ابو وضاح تكون الفيزة جاهزة والمعهد

ابغى الاجراءات
    بعد الملتقى هذي الامور مااقدر اعتمد لك ولاية او معهد بسبب الإغلاق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجتهد99
    ابو وضاااح
    لاهنت
    انا موعد التدقيق يوم الاثنين
    و ابغى اطلع الفيزة طبعا انا الرغبه الاولى امريكا
    يعني ابغى وقت الملتقى يا ابو وضاح تكون الفيزة جاهزة والمعهد

ابغى الاجراءات
    بعد الملتقى هذي الامور مااقدر اعتمد لك ولاية او معهد بسبب الإغلاق
    7 "
  3. السلام علييكم
    صباح الخير او وضاح
    حااب استشيررك بامر حااسم
    محتاار مابين الوظيفة والبعثة
    طبعا الان تعينت معلم لغة انجليزية وخلصت المقابلة وكل حاجة وتعينت قريب من اهلي
    وبنفس الوقت تم قبولي بالبعثة وطبعا البعثة حلم بالنسبة لي
    فراايك يهمني لانه بقدم اعتذاار عن الوظيفة واكمل اجراءات الابتعاث
    والله يرضى علليك يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسراء مدني
    السلام عليكم

انا نزلت موضوع قبل كم يوم عن استفساراتي بس مازلت للان محتاررررره اتمنى مساعدتي ابو وضاح الله يسعدك ويرزقك من الخير اكثر مماتطلب

تخرجت بتخصص نظم معلومات ادارية .. واخترت فطلب الابتعاث اكمل الماستر فتخصص علوم الحاسب احس اني ماني مقتنعه ابدا بالتخصص وخاايفة في ناس تقول تتغربي عشان حاسب ..! محتاجه نصيحتك .. هل تنصحني فعلوم الحاسب او اكمل بنفس تخصصي ؟
    واذا قررت اكمل بنفس تخصصي هل مسموح لي اكتبه فنموذج الجامعات الاجنبية ؟ او لازم اكتب التخصص الي اخترته فطلب الابتعاث ...

وجزاك الله الف خير
    غير مهم ماتكتبيه في استمارة الجامعات الاجنبيه لاينظر لها
    التخصص يمكنك تغيره في بلد البعثة سافري وخلال اللغه
    فكري بالتخصص وفقك الله
    7 "
  5. السلام عليكم

أولاَ جزاك الله خير على هالموضوع

عندي استفسارات بخصوص التدقيق ..

1 ) الوثيقة صورتها عندي أسود وأبيض ومختومة ختم طبق الأصل ، تكفي ؟!

2 ) السجل الأكاديمي للجامعة (جامعة الملك سعود) مافيه أصل ونسخ .. هو نفسه تصوره كذا مره ملون وجاهز ومختوم
    هل لازم أصوره واختمه ولا يكفي أجيب معي نسختين واحد للمطابقة والثاني لهم ؟!

3 ) بخصوص رسالة التدقيق أو موعده .. هل لازم أطبع الصفحة اللي بموقع الوزارة لموعدي وأجيبه معي ؟!

أعتذر على هالأسئلة البدائية يمكن لكن الحرص واجب ..

وجزاك الله خير

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم

أولاَ جزاك الله خير على هالموضوع

عندي استفسارات بخصوص التدقيق ..

1 ) الوثيقة صورتها عندي أسود وأبيض ومختومة ختم طبق الأصل ، تكفي ؟!

2 ) السجل الأكاديمي للجامعة (جامعة الملك سعود) مافيه أصل ونسخ .. هو نفسه تصوره كذا مره ملون وجاهز ومختوم
    هل لازم أصوره واختمه ولا يكفي أجيب معي نسختين واحد للمطابقة والثاني لهم ؟!

3 ) بخصوص رسالة التدقيق أو موعده .. هل لازم أطبع الصفحة اللي بموقع الوزارة لموعدي وأجيبه معي ؟!

أعتذر على هالأسئلة البدائية يمكن لكن الحرص واجب ..

وجزاك الله خير
    7 "
  6. استاذي الفاضل الله ينور طريقك أنا مقدم على بعثة وزوجتي رافعة قضية خلع علي ... علما اني رشحت بالترشيح المبدئي ... هل عندما امر بالتدقيق النهائي ترفض الوزارة ابتعاثي بسبب اني مقام علي قضية خلع؟؟؟ ارجوك تساعدني هل ممكن يؤثر على بعثتي؟؟؟‏ هل قضايا الاحوال الشخصية او الخلافات الشخصية ممكن تؤثر على قرار ابتعاثي من الوزارة علما ان القضية على وشك الانتهاء الحمد لله ولا اريد ان اعلق بنت الناس...

السؤال الثاني. هل لما الوزارة تدخل رقم بطاقة الاحوال يوضح معهم اني لدي قضية خلع او طلاق لذلك يقومو بعدم ترشيحي ورفضي ...والله انا خايف؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمه أمل
    يسعد قلبك آبو وضاح ,, آنانزلت موضوع بس اخاف محد يرد علييا ,, بالنسبه لاختلاف الاسم بالوثيقه والجواز بحرووف طبعآآ ,, هل بيعقدوون هالشيء وقت التدقييق ويخلوني آعدلها بعدين ولا حيرفضووني ,, مره متكدره من هالشيء لأن لو عدلتها الحيين بطوول وآنا موعدي آن شاء الله الجمعه الجايه .. يياليت تجاوبني بأسرع وقت ,, كمان بالنسبه للموافقه ولي الأمر موقادره اطبعها لانها ع ملفpdf ولقيت وانا ادور بالمنتديات نسخه بس مختلفه عن المرحله الثامنه ,, ؟؟
    الله يعطيك العافيييييه ويفتح آبوواب الخير كلها بووجهك ..,
    لا يوجد اي ضرر يمر التدقيق عادي لكن سارعي لتعديلها لمصلحتك
    يوجد خاصية الطباعه في ملف PDF أبحثي عنها .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمه أمل
    يسعد قلبك آبو وضاح ,, آنانزلت موضوع بس اخاف محد يرد علييا ,, بالنسبه لاختلاف الاسم بالوثيقه والجواز بحرووف طبعآآ ,, هل بيعقدوون هالشيء وقت التدقييق ويخلوني آعدلها بعدين ولا حيرفضووني ,, مره متكدره من هالشيء لأن لو عدلتها الحيين بطوول وآنا موعدي آن شاء الله الجمعه الجايه .. يياليت تجاوبني بأسرع وقت ,, كمان بالنسبه للموافقه ولي الأمر موقادره اطبعها لانها ع ملفpdf ولقيت وانا ادور بالمنتديات نسخه بس مختلفه عن المرحله الثامنه ,, ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمه أمل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لجنة النشاطات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبنائي بناتي اسئل الله العلي العظيم ان يجعل ابتعاث المرحلة الثامنه
    خيراً لكم لا شر .

وردت لدي بالخاص العديد من الاستفسارات عن الابتعاث بشكل عام وكافة تفاصيله
    وخاصة الاستشارات الخاصة والحمدالله استطعت البعض من الرد عليها
    والبعض فل يلتمس لي العذر الشديد والحمدالله .

خلال هذا الاسبوع فقط متفرغ للااجابة لمن احب الاستفسار عن اي موضوع مهما كانت صعوبته او أمره ابو وضاح في الخدمه وارجوا عدم اعادة السؤال الذي يستطيع اي شخص بالملتقى الاجابه عليه فالوقت من ذهب فاانا لا املك التوقيت بسبب لانشغال الشديد

على بركة الله

استاذي الفاضل الله ينور طريقك أنا مقدم على بعثة وزوجتي رافعة قضية خلع علي ... علما اني رشحت بالترشيح المبدئي ... هل عندما امر بالتدقيق النهائي ترفض الوزارة ابتعاثي بسبب اني مقام علي قضية خلع؟؟؟ ارجوك تساعدني هل ممكن يؤثر على بعثتي؟؟؟‏ هل قضايا الاحوال الشخصية او الخلافات الشخصية ممكن تؤثر على قرار ابتعاثي من الوزارة علما ان القضية على وشك الانتهاء الحمد لله ولا اريد ان اعلق بنت الناس...

السؤال الثاني. هل لما الوزارة تدخل رقم بطاقة الاحوال يوضح معهم اني لدي قضية خلع او طلاق لذلك يقومو بعدم ترشيحي ورفضي ...والله انا خايف؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي أصير مبتعثه
    لو سمحتوا أبي أعرف كم سنه بكالوريوس طب بكندا؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

الطب بالدول الاوربيه الامريكية تخصصات فرعية للطب كندا وأمريكا مقاعد الطب شبه مستحيله .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي أصير مبتعثه

- - - مشاركة محدثة - - -

الطب بالدول الاوربيه الامريكية تخصصات فرعية للطب كندا وأمريكا مقاعد الطب شبه مستحيله .
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلسبيل12
    لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قدمت للمرحلة الثامنه ورسلولي موعد التدقيق
    لما جهزت اوراقي اكتشفت اني مسوية غلط شنيع وقت التقديم وهو اني حطيت دكر بدل انثى وبالتالي معلومات المحرم كلها مااتسجلت
    وسببها كان الضغط عالموقع وقت التقديم كنت اسجل المعلومات 600 مرة واضغط التالي تطلعي الصفحه من اول وجديد ولخبطت
    ايش العمل معلوماتي الباقية صحيحه 100% معدلي جوازي اسمي تخصصي كل شي
    بس دا الشي
    حاولت اغيره من متابعة الطلب مارضي يتغير
    ولا وقت التدقيق يحلوها ليا
    ولا ممكن يتجاوزو لما يشوفو معلوماتي الباقيه كامله وخاصة معلومات المحرم مع نمودج الموافقه وجوازه وكل شي

شكرا مقدماا
    اقرب موعد تدقيق لمدينتك عليك زيارتهم ومعك كل أوراقك كاملة ويتم تصحيح الامر لك لا تقلقين ابدا يابنتي الله يوفقك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلسبيل12
    لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قدمت للمرحلة الثامنه ورسلولي موعد التدقيق
    لما جهزت اوراقي اكتشفت اني مسوية غلط شنيع وقت التقديم وهو اني حطيت دكر بدل انثى وبالتالي معلومات المحرم كلها مااتسجلت
    وسببها كان الضغط عالموقع وقت التقديم كنت اسجل المعلومات 600 مرة واضغط التالي تطلعي الصفحه من اول وجديد ولخبطت
    ايش العمل معلوماتي الباقية صحيحه 100% معدلي جوازي اسمي تخصصي كل شي
    بس دا الشي
    حاولت اغيره من متابعة الطلب مارضي يتغير
    ولا وقت التدقيق يحلوها ليا
    ولا ممكن يتجاوزو لما يشوفو معلوماتي الباقيه كامله وخاصة معلومات المحرم مع نمودج الموافقه وجوازه وكل شي

شكرا مقدماا
    اقرب موعد تدقيق لمدينتك عليك زيارتهم ومعك كل أوراقك كاملة ويتم تصحيح الامر لك لا تقلقين ابدا يابنتي الله يوفقك
    7 "
14 من 31 صفحة 14 من 31 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.