الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابو وضاح يستقبل جميع استفساراتكم خلال هذا الاسبوع فقط

ابو وضاح يستقبل جميع استفساراتكم خلال هذا الاسبوع فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4256 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

ابووضاح عندي سؤال مهمممممممممممممم

اليوم كان موعد تدقيقي الساعه السابعه دخلت التدقيق وكل الامور حلوه اليييين رحت عند موظف التدقيق

ماعجبه السجل الاكاديمي حق زوجتي هو عربي وانجليزي وكل شي بس هو مختوم عليه على الصفحه الاولى فقط وباقي الصفحات لا

ويقول شكل السجل الاكاديمي نسخه موب الاصل مع انه مختوم في الصفحه الاولى وفي الختم مكتوب الاصل المشكله ان الجامعه هي الي عطت زوجتي هذا السجل الاكاديمي وقالو لها انه الاصل .

المهم مارضا ياخذ النسخه واخذ الاصل ولى ختم عليه ولى شي وختم على كل الاوراق الباقيه وقالي جهز الاسجل الاكاديمي الاصلي في الايام الجايه ممكن تحتاجه

وطبع لي ورقه فيها مكتوب تم تدقيق الاوراق . وش اسوي الحين اروح الجامعه مع ان جامعه زوجتي في الطائف اروح اقلهم عطوني نسخه اصليه غير القديمه وختمو على كل الاوراق ورجع مركز التدقيق وخليهم يختمون السجل ولى كيييف ؟؟؟؟

الله يكتب اجرك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al3noood
    الله يسعدك يارب يابو وضاح
    انا عندي محرمين الان وكل منهم عنده مشكله
    االمحرم الاول: خالي مبتعث مع زوجته باامريكا شلون احطه محرم وهو بعيد لايمديني اخذ صورة جوازه ولا هويته ولايمديه ينزل للسعوديه وياخذنني عنده لاجاء قرار الابتعاث
    المحرم الثاني: ابوي مايقدر ياخذ اخلاء طرف من دوامه قالي اخذ اجازه واطلع معك واشوف الوضع عند خالك اذا شفته تمام اخليك عنده وارجع للسعوديه .وهناك ببلد البعثة يسوي تغيير للمرافق من ابوي الى خالي عن طريق طريق البوابة
    لكن المشكله اثناء التدقيق شكلهم يطالبون باخلاء طرف المحرم من عمله.

الحين شو اسوي
    شواكتب بمرحلة التدقيق الي يوم الثلاثاء اكتب خالي ولا ابوي
    انا كتبت ابوي
    الله يجزاك خير يارب

اكتبي أبيك اخلاءرالطرف غير مطلوب بالتدقيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatmok
    الله يعطيك العافيه يا أبو وضاح ..

عندي استفسار بشهادة حسن السيرة والسلوك لازم اترجمها ولا ماهي مهمة ..

واستفسار ثاني بخصوص التوصيات انا معايا توصيتين هل تكفي ولا لازم وحدة ثالثة ومشكور مقدما ..

كلها غير مهمه لا توصيات ولا سيرة خليها بالبيت تجلس
    7 "
  4. الله يجزاك خير
    سؤالي
    اخوي بيدرس معاي ان شاء الله هو الحين ثاني ثانوي ومعدله ٦٩ واحتمال يرفعه السبعين مو اكثر
    فيه امكانيه يكمل الجامعه بتخصص صيدله ؟؟
    وش هي الجامعات اللي ممكن تقبل نسبته في امريكا ؟
    وشكككرا

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يجزاك خير
    سؤالي
    اخوي بيدرس معاي ان شاء الله هو الحين ثاني ثانوي ومعدله 69 واحتمال يرفعه السبعين مو اكثر
    فيه امكانيه يكمل الجامعه بتخصص صيدله ؟؟
    وش هي الجامعات اللي ممكن تقبل نسبته في امريكا ؟
    وشكككرا
    7 "
18 من 31 صفحة 18 من 31 ... 1317181923 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.