الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختي تبي تقدم اعتراض للابتعاث للمرحلة الثامنة ..... افيدونا

اختي تبي تقدم اعتراض للابتعاث للمرحلة الثامنة ..... افيدونا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4228 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشموخ@
    الشموخ@

مبتعث مستجد Freshman Member

الشموخ@ الولايات المتحدة الأمريكية

الشموخ@ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم نفس , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • علم نفس
    • أنثى
    • جدة, انديانا او سياتل
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 31st, 2012, 05:37 AM

السلام عليكم ..الموضوع ومافيه .... اختي مقدمة على برنامج الابتعاث للمرحلة الثامنة .. ووصلتها رسالة بعدم القبول المبدئي وذلك للانخفاض المعدل عن المطلوب وهو 3.53 من اصل 5واتاحة الفرصة للتقديم الااعتراض ...نرجو منكم الافادة بهذا الموضوع وان كان هناك امل للقبول بالبعثة فما هي الطريقة للاعتراض ... ولكم مني جزيل الشكر.
  2. اختي اعتذر لكنني سأفولها لك من الاخير الله يحفظك ويوفق اختك لما يحبه ويرضاه

الاعتراض فقط للي مستوفين الشروط ولم يقبلوا .. اللي مخالف الشروط لن يتم قبوله على الاطلاق ... حتى وان استدعي للتدقيق نتيجة لمغالطته في المعلومات سيتم رفضه حتمًا ,,, وحتى لو قل المستوفين عن العدد المطلوب (مع انهم اكثر) فلن يتم قبول غير المستوفي ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    اختي اعتذر لكنني سأفولها لك من الاخير الله يحفظك ويوفق اختك لما يحبه ويرضاه

الاعتراض فقط للي مستوفين الشروط ولم يقبلوا .. اللي مخالف الشروط لن يتم قبوله على الاطلاق ... حتى وان استدعي للتدقيق نتيجة لمغالطته في المعلومات سيتم رفضه حتمًا ,,, وحتى لو قل المستوفين عن العدد المطلوب (مع انهم اكثر) فلن يتم قبول غير المستوفي ..
    شكرا على الرد.. بس لوسمحت انت متاكد من المعلومه لان الموضوع تحديد مصير ومستقبل
    7 "
  4. وعليكم السسسلام ...

الله يسسر آمرها ان شاء الله وامر الجميع ..

قدمي اعتراض وشووفي ايش يصير وبالاول والاخير ماهي خسسسرانه ششيء ...

طريقة الاعتراض للآسف ماعندي فكره عنها ..

(رديت على شان ارفع الموضوع )

موفقه
    7 "
  5. عشان ما تحبطون و ما اقصد احبطكم لكن مارح تنقبل .. حتى اللي معدلاتهم ٣.٧٤ حاف نسبة قبول اعتراضهم ماتتعدى ٤٠٪ و هذا شوف عيني السنه اللي فاتت .

فترة الاعتراض خصصت للي مستوفين و حصل غلط و ما اترشحوا .

تقدر اختك تدرس على حسابها الين ما تنضم .
    7 "
  6. انا انرفضت المرحلة الثامنة بحكم اني موظف حكومي وبقدم استقالتي واقدم على المرحلة التاسعة ان شاء الله

هل يحق لي التقديم للمرحلة التاسعة السنة الجاية لأني سمعت ان اللي قدموا وانرفضوا في السابق ينرفضوا تلقائيا بالفرز المبدئي

أتمنى أجد شافية وكافية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.