الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البعثه مباشرة من الملحقيه

البعثه مباشرة من الملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4254 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ze0z
    ze0z

مبتعث جديد New Member

ze0z الولايات المتحدة الأمريكية

ze0z , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس مدني , بجامعة بدون
    • بدون
    • مهندس مدني
    • ذكر
    • باذن الله سانفرانسيسكو قريب, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 31st, 2012, 07:36 AM

السلام عليكم

ياخوان الي نسبته لاتسمحله انه يبتعث يعني ثنوية+قدرات+تحصلي

هل يفقد الامل بالبعثه؟

لاني سمعت الي يدرس سنه على حسابه ويروح الملحقيه يحاول يقدم بعثه على حساب الدوله ينقبل حتى ولو نسبته كانت ماهي متوافقه مع الشروط

وياليت بدائل وشكرا

علما اني لسا بديت ذي السنه ثالث ثنوي يعني احنا نتكلم عن بعثه السنه الجايه
  2. انا ربعي صار لهم 4 اشهور والحمدلله انضمو للابتعاث. كل الي سووه فتحو ملف وكملو الاواارق المطلوبه ومن ضمنهم كشف درجات الدراسه والحضور, وكل يوم والثاني اتصال للملحاقيه وبس!

- - - مشاركة محدثة - - -

انا ربعي صار لهم 4 اشهور والحمدلله انضمو للابتعاث. كل الي سووه فتحو ملف وكملو الاواارق المطلوبه ومن ضمنهم كشف درجات الدراسه والحضور, وكل يوم والثاني اتصال للملحاقيه وبس!
    7 "
  3. الملحقيه هي تبع الوزاره .. الفرق بين الالحاق و الابتعاث من هنا ..

اللي من هنا .. تطلع على طول على حساب الوزاره ما تدرس شي بحسابك .

الالحالق .. تروح هناك تدرس لغه على حسابك .. حاول تجيب قبول جامعه .. انتظم في المعهد .. و اطلب طلب الحاق من موقع الملحقيه .. و انت و حظك من شهرين لـ سنه . و يلحقوك و تصير مبتعث زي باقي المبتعثين .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ze0z
    اها

انا ياشباب عندي المقدرة اني ادرس على حسابي لو سنتين بس اهم شي يقبلوني حتى لو درجاتي طايحه : يعني بالعربي انشبلهم؟
    اهم شي شد حيلك بالمعهد و انتظم لأن ممكن يطلبو تقرير دراستك ...
    بس لو درجاتك طايحه بتلاقي صعوبه في قبول الجامعه .. و النشبه ضروريه مع اي تعامل حكومي ههههه .. الله يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Geeker
    اهم شي شد حيلك بالمعهد و انتظم لأن ممكن يطلبو تقرير دراستك ...
    بس لو درجاتك طايحه بتلاقي صعوبه في قبول الجامعه .. و النشبه ضروريه مع اي تعامل حكومي ههههه .. الله يوفقك
    هههه

بس الجامعات الي هناك يعترفون بالقدرات والتحصيلي ؟لاني بالقدرات والتحصيلي درجاتي طايحه لاكن بالثانوية درجاتي اكثر من ممتازة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moayad-z
    التحصيلي بعد التخرج ؟؟ و انتا تقولي لسا 3 ثانوي ....

القدرات لسا قدامك فرصتين , اشتغل على نفسك شوية و تجيب الـ80 ان شاء الله
    ايه بعد التخرج بس انا حاط في عقلي اني ماراح اجيب درجات زينه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moayad-z
    التحصيلي بعد التخرج ؟؟ و انتا تقولي لسا 3 ثانوي ....

القدرات لسا قدامك فرصتين , اشتغل على نفسك شوية و تجيب الـ80 ان شاء الله
    ايه بعد التخرج بس انا حاط في عقلي اني ماراح اجيب درجات زينه
    7 "
  7. ✗ ┋ يُأِ رٌجُلً تًفّأَئلّوّأً بٌأَلّخُيِرَ تّجٌدَۇهِ أٌنَ شٌأُء أًلُلّهً قًدَهٌأِ

وَبًعّدًيٌنُ يٌأٌ حِبٌيُبًيَ 80% فًيٌ أِلُقَدًرّأًتَ وَأِلّتًحُصُلًيّ لٌأٌ تَفًڳًرَ أٌنَهَأُ أُعٌجِأُزّ أَۇ مًسِتَحّيِلِة لٌأً تٌقَوٌلِ صَعَبّة بٌأِلّعٌڳَسٌ أَسُهَلٌ مٌنّ مٌأُ تًتُصٌوٌرٌ بٌڳُثًيُرً

بٌسَ يًبَغَلًهأِ عَزُيّمّة + أُصَرَأَرٌ + أًهِتًمًأُمِ وٌأٌهِمٌ شَئ أَلِثًقًة بُأُلَنُفٌسٌ وًأُلًتَوَڳٌلَ أَلًتًأَمِ عًلُى أِلًلّهُ

وّخُذِهّأٌ نِصُيٌحًة مٌنً أَخَوُڳّ أِهمِ شٌئ رًڳِزّ عُلٌى تُجّمٌيّعـأِتُ أِلّأَخَتٌبُأَرًأُتّ أٌلًسٌأًبُقِة مِنً خَلٌأَلَ مّوّقّع يِزًيّدُ

لٌأَنً 70% وٌلّأَ أٌبَأٌلٌغِ لُوِ قُلّتِ 80% مّنٌ أَلِأٌسٌئلِة مًتَڳُرَرَة مُنِ أِلِتًجّمٌيّعٌأِتِ

طُبَعـأً أِحِنّأِ طٌلٌأٌبّ وِأٌلًطًأِلّبٌأًتّ أٌلُبًڳَأَلٌوًرّيَوَسً أُلُمُقٌبًوَلٌيُنّ فُيٌ بّرِنٌأَمّجً خٌأًدِمُ لٌلَأِبَتًعّأُثَ أُلُخَأًرِجِيً أٌلَمُرٌحًلِة أِلُثِأِمُنُة لُسٌنِأِ أَفِضَلَ مِنُڳَ فُيِ شٌئ
    ┋ ✗

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.