الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات إيرلندا (المرحلة8)

تجمع طلاب وطالبات إيرلندا (المرحلة8)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كب الجفا ياصاحبي كبه
    امير لندن اسمح لي أسألك
    ألحين أنا حطيت رغبتي الاولى ايرلندا .. فلو فرضنا انقبلت على رغبتي الاولى
    ودي اسألك أش أفضل مكان في ايرلندا من ناحية الحرية ومن ناحية الاسعار والسكن والمواصلات والفية الايرلندية كم تاخذ وقت حتى تطلع ؟؟؟
    وهل المجتمع الايرلندي مجتمع علماني ولا مجتمع ديني متعصب ؟؟

وشكرا جزيلا لك ...

...
    هلا والله بالجفا, حبيبي انت رايح تدرس والا رايح تصيع مثلا؟ هههههههه اش الحريه اللي تدور عليها يا ولد هههههه حسستني انك توك طالع من ابو زعبل وعمرك راح فيه وتبي تفلها وترد السنون الخوالي.
    على العموم اذا انقبلت فبنسبه كبيره تنقبل على الرغبه الاولى هذا اذا انقبلت.
    الشئ الثاني نفسي اعرف اش الحريه اللي تقصدها في كلامك فوق؟ اذا الحريه اللي براسي فياخوك انتبه والله دينك وعرضك اثمن لك من مليون بعثه. بتقول لا لا لايروح بالك بعيد انا ابي احس اني فري بقولك هم انتبه ترا ناس ضاعوا في ساعه ديتها انك تجيب بنت هوى الى بيتك وتزني فيها وإيدز ويضيع عمرك كله او تشرب خمر وتروح مراقص ويضيع ماء الوجه منك . ارجع واعيد انك ان شاء الله بعيد عن هذا كله وانك سناااافي ومالك بالخربطه والهرطقه.
    اذا انقبلت ابشر بجلس معك وبقولك اش افضل مكان تروح له وعلى سالفه الفيزا خلال يومين تقصدر تطلعها يعني تقدمها اليوم وبكره العصر او اذا طولت مره بعد يومين الصباح تروح تستلمها.

يارب ارض عنا واعفو عنا وارحمنا فنحن عبيد من عبادك خذ بأيدينا للبر والتقوى يارب اهدني لأحسن الاخلاق والاقوال والافعال لا يهدي لأحسنها اإلا أنت

اذا احتجت شئ حبيبي راسلني على الخاص لاني اخشى ما اشوف ردك او ما ارجع للموضع مره ثانيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss.Nona
    يعطيكي الف عافيه
    بس انا بسأل اذا يقدمو قبول مشروط كيف حتكون طريقة التقديم؟
    هل في الملتقى اعطيهم اسم المعهد واذا جابو ليا قبول اقدم على قبول مشروط؟ولا اقدم انا بنفسي عالجامعه ومااستنى الملتقيات
    المعاهد قبولها عادي قبول لغه وما ادري من بيجيب لكم القبول لان كل مره يغيرون بطريقه الترتيب في موضوع اللغه والمعاهد لكن الوزاره راح تقول لكم على كل التفاصيل

الجامعات تقدرين تاخذين قبول مشروط بس الملحقيه و الوزاره مب مسوله عنك انتى تجيبين القبول بنفسك
    تقدمي اوراقك كامله على الجامعه واذا كنت جايبه درجه الايلتس فيعطونك قبول نهائي واذا ما عندك الايلتس يعطونك قبول مشروط
    وطبعا هذا يختلف من جامعه لثانيه
    وذكرت طريقه التقديم على الجامعات في احدى المواضيع

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss.Nona
    يعطيكي الف عافيه
    بس انا بسأل اذا يقدمو قبول مشروط كيف حتكون طريقة التقديم؟
    هل في الملتقى اعطيهم اسم المعهد واذا جابو ليا قبول اقدم على قبول مشروط؟ولا اقدم انا بنفسي عالجامعه ومااستنى الملتقيات
    المعاهد قبولها عادي قبول لغه وما ادري من بيجيب لكم القبول لان كل مره يغيرون بطريقه الترتيب في موضوع اللغه والمعاهد لكن الوزاره راح تقول لكم على كل التفاصيل

الجامعات تقدرين تاخذين قبول مشروط بس الملحقيه و الوزاره مب مسوله عنك انتى تجيبين القبول بنفسك
    تقدمي اوراقك كامله على الجامعه واذا كنت جايبه درجه الايلتس فيعطونك قبول نهائي واذا ما عندك الايلتس يعطونك قبول مشروط
    وطبعا هذا يختلف من جامعه لثانيه
    وذكرت طريقه التقديم على الجامعات في احدى المواضيع
    7 "
  3. اول شي يعطيكم العافية على الموضوع هذا : )

ثاني شي انا عندي استفسار انا مقدم تخصص قانون ماستر بس يوم رحت للتدقيق وكنت بعدل بيآنات عندي المهم المدقق شاف اني حاط ايرلندا سالني انت متآكد انك تبغى تخصص قانون في ايرلندآ قال حاول تبحث عنها ولا عدل رغباآتك قبل تتورط مدري تخرعت وحبيت اسالكم : )

سؤالي هنآ هل يوجد في ايرلندآ جآمعات وتكون موصى بها فيها تخصص قانون او لاْ
    ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجيها من الله
    اول شي يعطيكم العافية على الموضوع هذا : )

ثاني شي انا عندي استفسار انا مقدم تخصص قانون ماستر بس يوم رحت للتدقيق وكنت بعدل بيآنات عندي المهم المدقق شاف اني حاط ايرلندا سالني انت متآكد انك تبغى تخصص قانون في ايرلندآ قال حاول تبحث عنها ولا عدل رغباآتك قبل تتورط مدري تخرعت وحبيت اسالكم : )

سؤالي هنآ هل يوجد في ايرلندآ جآمعات وتكون موصى بها فيها تخصص قانون او لاْ
    ؟

http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thread380176.html
    شوف الرد رقم 6 في هذا الموضوع راح يعطيك الاجابه لسوالك

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير لندن
    اختي العزيزه الاكترونيه راما, من خبره كل اللي سويتيه جيد وحلو منك بس غلط. اوف اوف ليه غلط ياهوه؟ بقولك صبرك شوي هههههههههههههه
    شفتي المعاهد ذي؟ ما فيه الا اثنين غير موقفين والبقيه موقوفه. ههههههه افضل حل لك من خبره وانا اقول من خبره في الابتعاث واستشارات على المدى البعيد واحضر قبولات مجانا بس الاجر هو دعوه صادقه من القلب. كل الي ابيه منك لا تسئلي وتخططي قبل ما يكون بيدك مستند. اش المستند اللي اقصد هنا؟ اقصد انك تراسلي الوزاره اوك ويعطوكي آخر تحديث بالمعاهد الموقوفه وغير الموقوفه . انا عندي اللسته بس قبل اربعه اشهر واكاد اجزم ان اللسته تحدثت والغيت معاهد ومعاهد فتح الاقبال عليها لزوال التكدس. اتمني فهمتي كلامي واذا فيه استفسار ابشري راسليني على الخاص او اكتبي ردك هنا بهذا الموضوع لكن ما اوعدك اني ارد لاني اخاف انسى الموضوع وما ارجع له مع كثره الردود في مواضيع ثانيه بالملتقى

- - - مشاركة محدثة - - -

اختي العزيزه الاكترونيه راما, من خبره كل اللي سويتيه جيد وحلو منك بس غلط. اوف اوف ليه غلط ياهوه؟ بقولك صبرك شوي هههههههههههههه
    شفتي المعاهد ذي؟ ما فيه الا اثنين غير موقفين والبقيه موقوفه. ههههههه افضل حل لك من خبره وانا اقول من خبره في الابتعاث واستشارات على المدى البعيد واحضر قبولات مجانا بس الاجر هو دعوه صادقه من القلب. كل الي ابيه منك لا تسئلي وتخططي قبل ما يكون بيدك مستند. اش المستند اللي اقصد هنا؟ اقصد انك تراسلي الوزاره اوك ويعطوكي آخر تحديث بالمعاهد الموقوفه وغير الموقوفه . انا عندي اللسته بس قبل اربعه اشهر واكاد اجزم ان اللسته تحدثت والغيت معاهد ومعاهد فتح الاقبال عليها لزوال التكدس. اتمني فهمتي كلامي واذا فيه استفسار ابشري راسليني على الخاص او اكتبي ردك هنا بهذا الموضوع لكن ما اوعدك اني ارد لاني اخاف انسى الموضوع وما ارجع له مع كثره الردود في مواضيع ثانيه بالملتقى
    ههههههههههههه لا ماعليك احنا منتظرين المعاهد عشان هالموضوع انها ممكن بعضها تكون اقفلت وبعضها فتحوها
    فربك يسهل ان شاء الله
    ويالله جايينك ع الخاص تحمل اجل ههههههههههههه
    7 "
5 من 13 صفحة 5 من 13 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.