الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات إيرلندا (المرحلة8)

تجمع طلاب وطالبات إيرلندا (المرحلة8)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss.Nona
    يعافيكي ربي عالمساعدة
    بسألك أنا بقدم بجامعة UCD قبول مشروط لماستر تقنية حيوية
    وكل ماأرسلهم إيميل هل تعطوا قبول مشروط أو لا يردوا عليا (أنتهى موعد التقديم للماجستير بإمكانك التقديم للبري ماستر)
    يعني مايجاوبوني على سؤالي
    سؤال ثاني انا بكالوريوس أحياء وهوا إمتداد للتقنية الحيوية إذن ليه أدرس بري ماستر؟ ليه ماأدرس ماستر على طول؟
    الماستر في جامعات ايرلندا يبدا في سبتمبر من كل سنه ... وتسجيل لهذى السنه انتهى غالبا التسجيل يبدا من نوفمبر الى اوقست والدراسه تكون في سبتمبر
    وبخصوص البري ماستر فهو يبدا في سبتمبر وتسجيله انتهى للسنه هذى ويبدا في جنوري واعتقد الشهر هذا اخر شى في التقديم للسنه هذي
    تقدرين تدرسين احياء مباشره مو لازم تدرسين بري ماستر الا اذا بغيتي بدراسته وغالبا البري ماستر ماله دخل بامتداد التخصص لان اصلا بتدرسين فيه مواد انجليزي ومواد من التخصص حقك
    وهو مجرد كمساعده للى مايجيبون درجه عاليه بالايلتس او تخصصهم مختلف عن الماستر
    عموما تخصصات الاحياء ذكرتها في الرد 8 في هذا الموضوع http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thread380176.html
    موفقه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nihal
    السلام عليكم

اشكر مجهودكم ااكثر من رائع

انا قدمت ماستر قانون واخترت كرغبه اولى ارلنددا هل يوجد قسم القانون ب ايرلندا ؟
    http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thread380176.html
    في الرد 6 من هذا الموضوع تلافين التخصص والجامعات اللى تدرسه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة قانون
    عندي استفسار بسيط ي ليت احد يفيدني
    انا ان شاء الله راح يكون معي اخوي مرافق بالبعثه ومثل محنا عارفين انو راح يكون له راتب مرافق هناك
    بس بالنسبه لمعهد اللغه هو يبي ياخذ لغه ويلتحق بعدين بالبعثه ..الدراسه بالمعهد تكون على حسابه ؟ او الملحقيه توفر له ضمان مالي ويدرس على حسابهم ؟
    بما انه مرافق لك .. فالملحقيه تدفع له جميع المصاريف راح يكون راتبك الشهر 2759 يورو وهو راتب مبتعث + مرافق ينزل على حساب المبتعث
    ويكون له تامين صحي ويكون له تذاكر مثلك وايضا يدفعون له تكاليف دراسه اللغه والجامعه ... يعني مو ملزم يدفع اي شى مثلك مثله
    وبعد مايختبر الايلتس ويجيب 4 ونص يقدر يطلب التحاق بالبعثه ويصير له راتب 1800 يورو ولكي راتب لحالك 1800 يورو واحيانا يشترطون ان يكون معه قبول عشان يصير مبتعث

موفقه
    7 "
3 من 13 صفحة 3 من 13 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.