الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات إيرلندا (المرحلة8)

تجمع طلاب وطالبات إيرلندا (المرحلة8)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4254 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا بالشباب كلهم ما عدا الشياااب ههههه
    شباب أي استفسار عن قبول او عن طبيعه الحياه في ايرلندا في أي مدينه فيها او عن السكن لا يردك الا كيبوردك. اذا بغيت قبول ابشر وقيمته تدعي لي بس . اسئلوا عن كل معاهد وجامعات ايرلندا وابشروا بعزكم. يا اني فرفرت شارع شارشارع فيها وترا مو كبيره وشعبها مو كثير.
    للاحتياط فقط: اخشى اني انسى ارجع لهذا الموضوع لكن اذا بغيتوا شئ مهم راسلوني على الخاص ومسأله القبولات ان شاء الله سهله ولا تخافون بس توكلوا على الله وماا خاب من توكل عليه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss.Nona
    يعطيكي الف عافيه

بس انا بسأل اذا يقدمو قبول مشروط كيف حتكون طريقة التقديم؟

هل في الملتقى اعطيهم اسم المعهد واذا جابو ليا قبول اقدم على قبول مشروط؟ولا اقدم انا بنفسي عالجامعه ومااستنى الملتقيات
    اوكي يا اختي الكريمه: مسأله قبول اللغه ما تآخذ اسبوعين بالكثيييييييييير وجبت قبولات من معظم واكثر معاهد ايلندا سواء معاهد تابعه للجامعه او معاهد تجاريه والشباب كان طلبي الوحيد منهم دعوه خالصه من قلب.
    مسئله القبول المشروط لا تفكري فيه الان اذا ما عندك لغه, فكري انك تقوي نفسكب اللغه وتجيبي الايلس اوك وعلى حسب الدرجه العلميه تعتمد درجه الايلس وكذالك التخصص والجامعه.
    مثلا: فيه جامعات اذا انهيتي اللغه وما جبتي اللفل المطلوب يعطوكي قبول مشروط بإجتياز برنامج البري ماستر وهو سهل مره في نظري. واذا جبتي درجه الايلس يعطوكي قبول غير مشروط على طول وبعض الجامعات أحم أحم بحكم تعاملي معهم يعطوني قبول للي اجيب لهم غير مشروط بس مو في كل التخصصات.
    أي استفسار او نقطه حابه تفهميها لا يردك الا الكيبورد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramaaa
    هذي المعاهد الي انا سالت عنها من الكل ومدحوها وحاافظتها عندي ...

اطلس .. هورنر ... كابلان ..سي اس - UCD - dcu-ucc -انترناشونال هاوس- دبلن سكول

والله اعلم بالنسبه لي قررت على 3 فقط عشان الملقتات يطلبونا بس 3
    اختي العزيزه الاكترونيه راما, من خبره كل اللي سويتيه جيد وحلو منك بس غلط. اوف اوف ليه غلط ياهوه؟ بقولك صبرك شوي هههههههههههههه
    شفتي المعاهد ذي؟ ما فيه الا اثنين غير موقفين والبقيه موقوفه. ههههههه افضل حل لك من خبره وانا اقول من خبره في الابتعاث واستشارات على المدى البعيد واحضر قبولات مجانا بس الاجر هو دعوه صادقه من القلب. كل الي ابيه منك لا تسئلي وتخططي قبل ما يكون بيدك مستند. اش المستند اللي اقصد هنا؟ اقصد انك تراسلي الوزاره اوك ويعطوكي آخر تحديث بالمعاهد الموقوفه وغير الموقوفه . انا عندي اللسته بس قبل اربعه اشهر واكاد اجزم ان اللسته تحدثت والغيت معاهد ومعاهد فتح الاقبال عليها لزوال التكدس. اتمني فهمتي كلامي واذا فيه استفسار ابشري راسليني على الخاص او اكتبي ردك هنا بهذا الموضوع لكن ما اوعدك اني ارد لاني اخاف انسى الموضوع وما ارجع له مع كثره الردود في مواضيع ثانيه بالملتقى

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramaaa
    هذي المعاهد الي انا سالت عنها من الكل ومدحوها وحاافظتها عندي ...

اطلس .. هورنر ... كابلان ..سي اس - UCD - dcu-ucc -انترناشونال هاوس- دبلن سكول

والله اعلم بالنسبه لي قررت على 3 فقط عشان الملقتات يطلبونا بس 3
    اختي العزيزه الاكترونيه راما, من خبره كل اللي سويتيه جيد وحلو منك بس غلط. اوف اوف ليه غلط ياهوه؟ بقولك صبرك شوي هههههههههههههه
    شفتي المعاهد ذي؟ ما فيه الا اثنين غير موقفين والبقيه موقوفه. ههههههه افضل حل لك من خبره وانا اقول من خبره في الابتعاث واستشارات على المدى البعيد واحضر قبولات مجانا بس الاجر هو دعوه صادقه من القلب. كل الي ابيه منك لا تسئلي وتخططي قبل ما يكون بيدك مستند. اش المستند اللي اقصد هنا؟ اقصد انك تراسلي الوزاره اوك ويعطوكي آخر تحديث بالمعاهد الموقوفه وغير الموقوفه . انا عندي اللسته بس قبل اربعه اشهر واكاد اجزم ان اللسته تحدثت والغيت معاهد ومعاهد فتح الاقبال عليها لزوال التكدس. اتمني فهمتي كلامي واذا فيه استفسار ابشري راسليني على الخاص او اكتبي ردك هنا بهذا الموضوع لكن ما اوعدك اني ارد لاني اخاف انسى الموضوع وما ارجع له مع كثره الردود في مواضيع ثانيه بالملتقى
    7 "
  4. الله يجزاكم كل خير
    سؤال ثاني بالنسبه للمرافق الي يبي يدرس معي لغه وجامعه
    هل فيه اجراءات لازم يسويها ؟
    سؤال ثاني /
    انا تخصص بكالوريوس دراسات اسلاميه وكتبت بالبعثه تخصص قانون .. انقبل انشالله بسهوله بجامعات ايرلندا واحتاج لـ بيري ماستر او لا ؟
    وايش هي التخصصات المناسبه لي انا ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة قانون
    الله يجزاكم كل خير
    سؤال ثاني بالنسبه للمرافق الي يبي يدرس معي لغه وجامعه
    هل فيه اجراءات لازم يسويها ؟
    سؤال ثاني /
    انا تخصص بكالوريوس دراسات اسلاميه وكتبت بالبعثه تخصص قانون .. انقبل انشالله بسهوله بجامعات ايرلندا واحتاج لـ بيري ماستر او لا ؟
    وايش هي التخصصات المناسبه لي انا ؟
    اول شئ هذا الجواب لك ولجميع من يسألني: المرافق لا تجيبون سيرته الان اول شئ انقبلوا وبعدين ابشروا بفهمكم كل شئ واكل العنب حبه حبه والان ركزوا على نفسكم اول شئ.
    مسئله هل تنقبلي في جامعات ايرلندا في تخصص قانون لدرجه الماجستير ما عندك اشكاليه لكن الوزاره لن تقبلك مبتعثه اذا مو تخصصك شريعه الدراسات الاسلاميه غير والشريعه غير واذا قبلوك فحيكون صعب عليك دراسه القانون بحكم ان ما عندك خلفيه سابقه وحتضطري لدخول البري ماستر حتي يعطيكي مواد تأهليليه لكن بالمناسبه هناك جامعات تعطي قبول في تخصص القانون لغير الحاصلين على درجه القانون في البكالريوس لكن اذا قبلوك الوزاره في تخصص القانون تعالي قابلينيهذا اذا ما حولوكي لتسويق
    7 "
  6. امير لندن

صديق يرغب الدراسه على حسابه ويلتحق بالبعثه لاحقا كيف الطريقه؟

هو خريج ثانوي ويرغب في دراسة الهندسه ؟

آمل التوضيح بالتفصيل إذا امكن

- - - مشاركة محدثة - - -

امير لندن

- - - مشاركة محدثة - - -

امير لندن

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayan 2012
    امير لندن

ابشر بقولك الطريقه, اول شئ لازم يآخذ قبول من الوزاره انها سمحت له انه يدرس على حسابه وتكون الجامعه معترف فيها زين ويروح للملحقيه ويفتح ملف دارس على حسابه ويدرس لغه وخلال الفتره ذي يرفع طلب انضمام للبعثه لكن ما حينظم الا اذا انهى 32 ساعه من البكالريوس مو من السنه التحضريه. هذا النظام لكن اذا فيه (واو) فبعضهم قبل لا يطلع من المملكه يكون منضم للبعثه ههههههه
    7 "
  8. امير لندن اسمح لي أسألك
    ألحين أنا حطيت رغبتي الاولى ايرلندا .. فلو فرضنا انقبلت على رغبتي الاولى
    ودي اسألك أش أفضل مكان في ايرلندا من ناحية الحرية ومن ناحية الاسعار والسكن والمواصلات والفية الايرلندية كم تاخذ وقت حتى تطلع ؟؟؟
    وهل المجتمع الايرلندي مجتمع علماني ولا مجتمع ديني متعصب ؟؟

وشكرا جزيلا لك ...

- - - مشاركة محدثة - - -

امير لندن اسمح لي أسألك
    ألحين أنا حطيت رغبتي الاولى ايرلندا .. فلو فرضنا انقبلت على رغبتي الاولى
    ودي اسألك أش أفضل مكان في ايرلندا من ناحية الحرية ومن ناحية الاسعار والسكن والمواصلات والفيزة الايرلندية كم تاخذ وقت حتى تطلع ؟؟؟
    وهل المجتمع الايرلندي مجتمع علماني ولا مجتمع ديني متعصب ؟؟

وشكرا جزيلا لك ...
    7 "
4 من 13 صفحة 4 من 13 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.