الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات إيرلندا (المرحلة8)

تجمع طلاب وطالبات إيرلندا (المرحلة8)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4228 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

كيفكم كلكم بدون استثناء والله يوفقنا كلنااا وينولنا مورادنا ... ويااااارب كلنا ننقبل وبالدول الي نبغاها

في استفسار للاخ أمير لندن ربنا جاااابك .....

انا حايسة اقوى شي ودي اجيب قبول اللغة والجامعه كمان من دحين لان الي سمعت وعرفت ان الوزارة سارت تعطيك بس الضمان وانتا تراسل

طبعا جلست فرفرت لين قلت امين ولسع بفرفر علشان اشوف افضل شي

لقيت تخصص ماستر مرررررة حبيته ويارب يقبلوني فيه بمدينة دبلن بجامعة Trinity College Dublin

بس مو عارفة هل فيه معهد لغه بنفس الجامعة ولا لاء اتمنى تساعدني بليز

وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث ومتوهق
    مرحبا امير لندن الله جابك بس ليتك طلعت ايام التدقيق لاني كنت في حيره من امري بين امريكا وايرلندا والى الان في حيره نوعا ما... بس يقولو اسال مجرب ولاتسال طبيب
    رغبتي الاولى كانت ايرلندا وبعدها غيرت لامريكا لعدة اسباب : غاليه لدرجة ماتكفي مكافاء الطالب ،الدراسه صعبه وفيها تعقيد نوعا ما ، يتطلبون اختبارات واجد للماستر مثل الجيمات والتوفل والايتلس وووو
    هل هذه الاشياء صحيحه؟؟ اذا لا اتمنى تنصحني ايهم افضل امريكا ام ايرلندا من كل النوااااحي تخصصي ماستر تسويق باذن الله وعذرا على الاطاله بس احتاج مشورتك
    -
    اذا انتي محتاره فانا اقول انو تروحين امريكا وتشوفينها وتدرسين اللغه وبعدها وقت الماستر تقررين تظلين فيها او تحولين على ايرلندا
    بعض النقاط :
    1- امريكا جامعات كثيره خيارات كثيره ... ايرلندا جامعات محدوده جدا وتخصصات محدوده ايضا
    2- التقديم على الجامعات بايرلندا اسهل من امريكا ... امريكا تطلب كثير من المتطلبات ايرلندا فقط شهادتك ودرجه الايلتس 6 ونص وماستر سنه وفي حاله ماقدرتي تجيبين الايلتس 6 ونص بامكانك دخول البري ماستر بدرجه 5 ونص
    3- الحياه والمعيشه بايرلندا غاليه بحكم انها بلد اروبي ماتقارن بامريكا ... المكافاه تكفى والحمد الله اذا كنتى مبتعثه ومع مرافق سواء زوج او اخ او اب ولكن بوجود الاطفال فالحضانات غاليه وهذا يكلف على الطلاب

هذى بعض النقاط على السريع وانتى استخيري وربي يسهل لك امرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة softangel
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    كيفكم كلكم بدون استثناء والله يوفقنا كلنااا وينولنا مورادنا ... ويااااارب كلنا ننقبل وبالدول الي نبغاها
    في استفسار للاخ أمير لندن ربنا جاااابك .....
    انا حايسة اقوى شي ودي اجيب قبول اللغة والجامعه كمان من دحين لان الي سمعت وعرفت ان الوزارة سارت تعطيك بس الضمان وانتا تراسل
    طبعا جلست فرفرت لين قلت امين ولسع بفرفر علشان اشوف افضل شي
    لقيت تخصص ماستر مرررررة حبيته ويارب يقبلوني فيه بمدينة دبلن بجامعة Trinity College Dublin

بس مو عارفة هل فيه معهد لغه بنفس الجامعة ولا لاء اتمنى تساعدني بليز

وشكرا
    اسمحي لى ادر على بعض الاستفسارات اللى اعرفها :

قبول اللغه امره سهل ماعليك غير مراسله المعهد عن طريق الموقع او تراسلينهم على الايميل تاخذينه من موقعهم
    قولى لهم ابغى قبول وانا طالبه مبتعثه تبع الحكومه السعوديه وارغب بالدراسه من فتره كذا الى كذا وهم بيرسلون لك القبول ان شاء الله

بخصوص الجامعات ايضا موضوعها سهل لكن ما ادري هل التسجيل فتح للسنه القادمه ام لا لان حاليا قفلوا التسجيل للسنه هذي والدراسه بدات الشهر هذى وراح يرجعون يفتحون
    باب القبول للسنه القادمه باذن المولى ... بامكانك مراسلتهم بعد الووصول للبلد اثناء فتره اللغه

بالنسبه لجامعه ترنتي ما افتكر انو لها معهد لغه تابع لها
    وتاكدى من الماستر اللى موجود فيها انو ماستر دراسه مو ماستر عن طريق البحوث لان ماستر البحث غير معترف فيه وانتى مجبره تدرسين ماستر الدراسه
    (( لان اغلب الكورسات في ترنتي تكون ماستر بحوث ))

موفقه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cs-girl
    اذا انتي محتاره فانا اقول انو تروحين امريكا وتشوفينها وتدرسين اللغه وبعدها وقت الماستر تقررين تظلين فيها او تحولين على ايرلندا
    بعض النقاط :
    1- امريكا جامعات كثيره خيارات كثيره ... ايرلندا جامعات محدوده جدا وتخصصات محدوده ايضا
    2- التقديم على الجامعات بايرلندا اسهل من امريكا ... امريكا تطلب كثير من المتطلبات ايرلندا فقط شهادتك ودرجه الايلتس 6 ونص وماستر سنه وفي حاله ماقدرتي تجيبين الايلتس 6 ونص بامكانك دخول البري ماستر بدرجه 5 ونص
    3- الحياه والمعيشه بايرلندا غاليه بحكم انها بلد اروبي ماتقارن بامريكا ... المكافاه تكفى والحمد الله اذا كنتى مبتعثه ومع مرافق سواء زوج او اخ او اب ولكن بوجود الاطفال فالحضانات غاليه وهذا يكلف على الطلاب

هذى بعض النقاط على السريع وانتى استخيري وربي يسهل لك امرك
    يرحم حالك يا اختي cs-girl

كلامك صدمني دحين المعيشه غاليه في ايرلندا
    عندي اثنين من ارحامي عايشين في بريطانيا وواحد منهم له ثمانية سنوات عايش هناك نصحني اغير البعثه من امريكا الى ايرلندا بحكم برطانيا مقفله.

ويقول المعيشه رخيصة والحظانات والمدارس على حساب الدولة و و و ووو يعني

وانت تقولي غاليه وضحي بارك الله فيك عشان الواحد يدرس خياراته ويستفيد من خبرتكم

زوجتي مبتعثة وانا مرافق
    وعندي طفلين اربع سنين ونص والثاني سنتين ونص الله يحفظهم ويحفظ ماعندكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عمر.
    يرحم حالك يا اختي cs-girl
    كلامك صدمني دحين المعيشه غاليه في ايرلندا
    عندي اثنين من ارحامي عايشين في بريطانيا وواحد منهم له ثمانية سنوات عايش هناك نصحني اغير البعثه من امريكا الى ايرلندا بحكم برطانيا مقفله.
    ويقول المعيشه رخيصة والحظانات والمدارس على حساب الدولة و و و ووو يعني
    وانت تقولي غاليه وضحي بارك الله فيك عشان الواحد يدرس خياراته ويستفيد من خبرتكم
    زوجتي مبتعثة وانا مرافق
    وعندي طفلين اربع سنين ونص والثاني سنتين ونص الله يحفظهم ويحفظ ماعندكم
    رخيصه لا اخوي صراحه البلد مو رخيصه ودايم اللى يسال عن الدراسه وهو على حسابه الخاص اقول لهم انو امريكا بتكون ارخص لك
    انا قلت البلد مو رخيصه لكن المكافاه تكفى اللى ماعندهم اطفال ... لان الحضانات غاليه الدوله ماتدفع تكاليف الحضانه تعطي مبلغ بسيط عن كل طفل المدارس تدفع تكاليفها الدوله مدري هي اصلا مجانيه مو متاكده
    بس الحضانه لا للاسف
    ودايم بسمع اللى عندهم اطفال ان المكافاه على القد يادوب تكفيهم .....

شوف الموضوع هذا سال احد الاعضاء وقمنا بالاجابه عنه والاخت سمر ذكرت عن الحضانه والاسعار لانها مجربه

http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thread383139.html
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله
    عندي استفسار سريع
    انا مثلكم غيرت من امريكا لايرلندا بنفس الاسباب المذكوره
    بس حبيت استفسر عن حاجا انا تخصصي الجامعي رياض اطفال والبعثه تسويق
    وحابه اكمل بامتداد تخصصي الجامعي
    هل هذا الشي اقدر اسويه لما اروح البعثه احول
    والا لازم احول بنفس التخصصات المطروحه
    مرا محتاره لان كثير يقولون كملي ماستر بغير تخصصك وبنفس الوقت يخدم التخصص
    7 "
7 من 13 صفحة 7 من 13 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.