الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات إيرلندا (المرحلة8)

تجمع طلاب وطالبات إيرلندا (المرحلة8)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4257 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss.Nona
    miss.Nona

مبتعث مستجد Freshman Member

miss.Nona أيرلندا

miss.Nona , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Biotechnology , بجامعة UCD
    • UCD
    • Biotechnology
    • أنثى
    • Dublin, ireland
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

August 31st, 2012, 09:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع واضح من عنوانه

ياليت نفيد ونستفيد من خلال بحثنا عن الجامعات والمعاهد والتخصصات من خلال هذا الموضوع

والله الموفق..~

.. إضافة..

هذا إيميل أ.نور للإستفسار عن المعاهد بإيرلندا

Nalsamrraie(@)uksacb.org >>بدون أقواس

وهذا إيميل أ.فيونا للإستفسارات العامة بإيرلندا

fpurcell(@)wit.ie >>بدون أقواس
  2. بالنسبة ليا

أنا قدمت ماستر تقنية حيوية إن شاءالله

وفيه معهدين بدبلن ناوية ألتحق بواحد منهم إذا ربي أراد (Emerald Cultural Institute + Kaplan)

لكن معهد كابلان متكدس والكثير مدحه

بس إن شاءالله بجيب قبول منهم بنفسي وأسلمه للوزارة لأن سمعت إن يقبلوا بهادي الطريقة
    7 "
  3. مرحباً شكرًا على المبادرة أنا مقدم لزوجتي واخترت ايرلندا كرغبه اولى لدراسة الماستر وان شاء الله أفيد واستفيد منكم واحب من إخواننا اهل التجارب في ايرلندا أنا يشاركوا في الموضوع وينور ونا بالإيجابيات والسلبيات
    7 "
  4. مرحبـــآ أختــــــي عالمـــبآدره الطــــــــيبه انا مقدم ايرلندا طب وجايب 5 بالايلتس هل قبولي بالرغبه الاولى أكيد ايرلندا
    اي وطلاب الطب وين يدرسون اللغه ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

مرحبـــآ أختــــــي عالمـــبآدره الطــــــــيبه انا مقدم ايرلندا طب وجايب 5 بالايلتس هل قبولي بالرغبه الاولى أكيد ايرلندا
    اي وطلاب الطب وين يدرسون اللغه ؟
    7 "
  5. وعليكم السلام ..

ايرلندا الرغبة الاخيره ...

لكن ان حصل وربي كتب لي نصيب ... راح يكون الموضوع مرجع لي ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss.Nona
    بالنسبة ليا

أنا قدمت ماستر تقنية حيوية إن شاءالله

وفيه معهدين بدبلن ناوية ألتحق بواحد منهم إذا ربي أراد (Emerald Cultural Institute + Kaplan)

لكن معهد كابلان متكدس والكثير مدحه

بس إن شاءالله بجيب قبول منهم بنفسي وأسلمه للوزارة لأن سمعت إن يقبلوا بهادي الطريقة

متأكده من هالششيء . ؟

بس بـ ايرلندا ولا حتى بامريكا وكندا ... الخ
    7 "
  6. اخي البرنس ماعندي علم عن البكالوريوس لكن أتوقع بتلتحق بمعهد لغة وبعدها بالجامعة الله أعلم

اخي احساس في الغالب تكون عالرغبة الاولى
    بالنسبة للقبول اكثر من شخص افادوني بأنهم قاموا بهادي الطريقة بالنسبة للالتحاق بمعاهد مكدسة بإيرلندا
    لكن الدول الاخرى ماعندي علم للأسف
    7 "
  7. السلام عليكم ومبروك للكل مقدما الابتعاث والله يكتبه لنا اذا كان لنا خير فيه ........... بس ابي اسال اللي عنده معرفة بافضل جامعة لدراسة اللغويات وترجمة في ايرلندا االلي عنده خلفيه عن هالشي... كمان الفيزا تسمحلي ازور بريطانيا واي دولة من دول اوروبا ؟؟؟ *

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ومبروك للكل مقدما الابتعاث والله يكتبه لنا اذا كان لنا خير فيه ........... بس ابي اسال اللي عنده معرفة بافضل جامعة لدراسة اللغويات وترجمة في ايرلندا االلي عنده خلفيه عن هالشي... كمان الفيزا تسمحلي ازور بريطانيا واي دولة من دول اوروبا ؟؟؟ *
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.