الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مقدم على بعثة وزوجتي رافعة قضية خلع

مساعدة مقدم على بعثة وزوجتي رافعة قضية خلع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lavender1
    هو الزواج والرضى بلاك بيري وسفر !!

انا لله وانا اليه راجعون للاسف صار دا تفكير الجيل دا !!!

عموماً اخويا صاحب الموضوع الله يصلح حالكم ويهديكم ويتكتبلكم اللي فيلو الخير يارب
    بس حرام بغض النظر مين الغلطان ادا مافي امل لرجعتكم طلقها وسيبها بحالها وربي ييسر لكل واحد فيكم طريقو
    لان حرام تسيبها معلقة وتسافر ! دا اصلا ادا رضيولك وسمحولك تسافر لان عندك قضية ماتقدر تسافر

للأسف يا اختي الكريمه

الطلاق في مجتمعنا يكون نابعه من اسباب تافهه جدا وقد تصل نسبتها إلى 90%

للعلم ان الرجل لا يرغب بالطلاق ليس لانه ينوي ان يعلقها ( ارجوا ان تكون عندكم حسن نيه )

وانا ذكرت البلاك والسفر للدراسه كترغيب من الزوج لزوجته قد تعتقدين انها تافهه ولكن انا ايقن يقين تام ان سبب الخلع مشكله تافهه ايضا

واعلم يا اخي الكريم أن ابغض الحلال عند الله هو ( الطلاق )

( وجهة نظر )

اسأل الله رب العرش العضيم ان يجمع بينكما بخير وان يصلح احوالكم انه سميع مجيب
    7 "
  2. إن أبغض الحلإل عنــد الله الطلإق ،، ولكـن اذا الحرمــــه ما ودهآ ترضــــى بالبتعثـه ،، وآنت ما ودك ترجــع عن البعثـــه ،، غـآية للإصـــلآح

ف انصحك تـدور حـــل ل هالمشكلـه يآ ب تنآزلهآ عن القضيـه " الله يصلحهآ " أو ب تسريحهــآآ ،، وربـك رآآح يعـوضك بالي أحسن منهآ اذا نيتـــك صآفيـه ل وجــهه ،، والله الموفــــــــــــــــــق ،،

ملإحظــه / هالشي من خصوصيآت الانسآن وما اتوقـع ان فيــــــــــه احد بعآلج مشكلـــــه آحــد أكثر من صآحب المشكلــــــــــــه نفسهآ ،، وربـــــك يعينــــك ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER711
    للأسف يا اختي الكريمه

الطلاق في مجتمعنا يكون نابعه من اسباب تافهه جدا وقد تصل نسبتها إلى 90%

للعلم ان الرجل لا يرغب بالطلاق ليس لانه ينوي ان يعلقها ( ارجوا ان تكون عندكم حسن نيه )

وانا ذكرت البلاك والسفر للدراسه كترغيب من الزوج لزوجته قد تعتقدين انها تافهه ولكن انا ايقن يقين تام ان سبب الخلع مشكله تافهه ايضا

واعلم يا اخي الكريم أن ابغض الحلال عند الله هو ( الطلاق )

( وجهة نظر )

اسأل الله رب العرش العضيم ان يجمع بينكما بخير وان يصلح احوالكم انه سميع مجيب
    عذراً لصاحب الموضوع :

عزيزي ياسر للاسف مافي وعي كافي وكامل من الطرفين الزوج و الزوجة لو كانت الاسباب تافهة ونسبتها 90 %
    مدري والله بس ماعتقد ان كل الطلاق اللي يصير بالعالم سببو تافه الا لو عقل احد الطرفين ناقص وهمو بالدنيا توافه الامور
    لان الزواج ستر و راحة وسعادة ولو كل انسان قدم للطرف الاخر احتياجاته كامله ماحد طلب الطلاق
    اكيد لكل قاعدة شواذ *
    انا قصدي انو لو المشكلة كبيرة مايكفيها بلاك وسفر يحتاج وعي كامل وجلسة وتفاهم بين الطرفين قبل هدا الامور اللي احس انها تافهة لو كانت المشكلة كبيرة فلو على قولتك سبب الخلع تافه يمكن يمشي معاه موضوع تافه كدا زي جوال جديد وفرش جديد " ههههههه " ويادار مادخلك شر

صاحب الموضوع :

ربي يفرج همك وييسر امرك : ) وحاول كتير انو ترجعو لبعض لو حسيت ابدا مافي امل وتفاهم فكر بالطلاق
    وطمنا عنك
    نعتذر لو تدخلنا او خرجنا خارج نطاق الموضوع بس انت زي اخونا ونبغالك الخير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامعي طموح88
    الوزاااره ماراح ترفض بس من الافضل ان تروح انت بطريق وهي بطريق لان موووضوعك ممكن يطول وممكن تتاثر معاملاتك لان اذا ساافرت وانت ماخلصت القضيه ممكن يسجلو عليك ووتقفل حساباتاتك ومعاملاتك المرتبطه بالسجل المدني

عزيزي كيف عرفت انو مافي تأثير انشاء الله؟؟؟ كيف تقدر تطمني؟؟ الله ينور طريقك
    7 "
  5. برنامج الابتعاث تابع لوزارة التعليم العالي ... والتدخل الوحيد هي انها تتاكد انك مو موظف حكومي عن طريق تواصلها مع الخدمة المدنية
    الخلافات الشخصية والمحاكم والقضايا مالها دخل فيها .. هي تتاكد ان شروط الابتعاث منطبقة عليك فقط وتبتعثك
    مسالة مطلق معلق منخلع ماراح تاثر بالترشيح النهائي للابتعاث ...
    لكن من باب النصح خلص امورك وشؤونك احسن لايسحبوك من بلد الابتعاث للسعودية في قضايا زي كذا وهذا شغل السفارة طبعا ووزارة الخارجية
    وممكن على قولة الاخوان ماتسافر من الاصل اذا كان مرفوع عليك قضية الى مايبت فيها ...

الله يهدي النفوس ويكتب للجميع التوفيق،،
    ،

- - - مشاركة محدثة - - -

برنامج الابتعاث تابع لوزارة التعليم العالي ... والتدخل الوحيد هي انها تتاكد انك مو موظف حكومي عن طريق تواصلها مع الخدمة المدنية
    الخلافات الشخصية والمحاكم والقضايا مالها دخل فيها .. هي تتاكد ان شروط الابتعاث منطبقة عليك فقط وتبتعثك
    مسالة مطلق معلق منخلع ماراح تاثر بالترشيح النهائي للابتعاث ...
    لكن من باب النصح خلص امورك وشؤونك احسن لايسحبوك من بلد الابتعاث للسعودية في قضايا زي كذا وهذا شغل السفارة طبعا ووزارة الخارجية
    وممكن على قولة الاخوان ماتسافر من الاصل اذا كان مرفوع عليك قضية الى مايبت فيها ...

الله يهدي النفوس ويكتب للجميع التوفيق،،
    ،
    7 "
  6. ان كان فيكم خير لبعض الله يصلح حالكم بلآطلاق
    واذا العكس الله يوفق كل شخص بااللي يستاهله
    واستخير يااخوي وحاول تصلح اذاا رفضت اعتقها لله
    واذا تبي تعلقها عشان تبهذلها فلك الله يعطيك حتى يرضيك الجزاء من جنس العمل
    وبعدين اذا رفضت ترجع طلق مطلق افضل من مخلووع واذا حاطه شروط مؤخر طلاق وخلافه خلها تتنازل
    والمره الزم ماعليها راحتها اما اذا انت طمعان بقريشتك اللي دفعتهم لها فهذا شيء ثاني

- - - مشاركة محدثة - - -

ان كان فيكم خير لبعض الله يصلح حالكم بلآطلاق
    واذا العكس الله يوفق كل شخص بااللي يستاهله
    واستخير يااخوي وحاول تصلح اذاا رفضت اعتقها لله
    واذا تبي تعلقها عشان تبهذلها فلك الله يعطيك حتى يرضيك الجزاء من جنس العمل
    وبعدين اذا رفضت ترجع طلق مطلق افضل من مخلووع واذا حاطه شروط مؤخر طلاق وخلافه خلها تتنازل
    والمره الزم ماعليها راحتها اما اذا انت طمعان بقريشتك اللي دفعتهم لها فهذا شيء ثاني
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.