الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آستفسسسار بخصوص استمآرة الجامعات الاجنبيه

آستفسسسار بخصوص استمآرة الجامعات الاجنبيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4256 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية na9r_14
    na9r_14

مبتعث جديد New Member

na9r_14 كندا

na9r_14 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم طبية , بجامعة جامعة فيكوريا
    • جامعة فيكوريا
    • علوم طبية
    • ذكر
    • فيكتوريا, لم يتم التحديد
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 31st, 2012, 02:19 PM

السلام عليكم ..
    انا الحمد لله ترشحت للمرحلة االثامنه بكآلوريس .. لكندآ .. علوم طبيه
    وحبيت استفسر كيف اعبي نموذج االجامعة الاجنبيه وانا لسى مآخذيت لغة ؟
    وبعدين انا ناوي اذا رحت هناك اغير التخصص .. لهندسة
    هل اكتب التخصص الي ترشحت له وهنآك آغير ؟؟ .. وهل اذا اخترت جامعة ما اقدر اغيرها اذا رحت او وش السالفه
    وش اسوي ترآني اول مبعث بالعآئلة ولا اعرف شسوي ..
  2. النموذج حاجة روتينية فانت عبها .. وبما انك بكالوريوس فالوزارة ستجلب لك القبول على الاغلب .. ولازم يصير معك قبول معهد + جامعة قبل السفر لانك بكالوريوس اما الماستر فيكفيهم قبول المعهد فقط قبل السفر

ايه اكتب التخصص اللي ترشحت له وهناك ان شاء الله تجيب قبول جديد في تخصص الهندسة وتطلب تحويل ...

اذا رحت تقدر تغير الجامعة بسهولة

وممكن تتواصل معي لو بغيت اي شيء
    7 "
  3. يالغالي .. انا قريت ان اسم الجامعة ومدري ايش الي فالنموذج خاص بطلاب الدكتوراه والماجستير .. اما احنابس نعبي الاشياء الباقيه .. وبخصوص قبول المعهد والجامعه .. هذا يكون قبل وقت التدقيق او بععد ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

يالغالي .. انا قريت ان اسم الجامعة ومدري ايش الي فالنموذج خاص بطلاب الدكتوراه والماجستير .. اما احنابس نعبي الاشياء الباقيه .. وبخصوص قبول المعهد والجامعه .. هذا يكون قبل وقت التدقيق او بععد ؟
    7 "
  4. ايه صحيح اسم الجامعة اللي تخرجت منها .. وانت كثانوي تكتب اسم مدرستك الثانوي
    هالرابط يوضح الاستمارة http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread298395.html

اما قبول المعهد والجامعة طبعا بعد التدقيق وبإمكانك الحصول على قبول في اي وقت حتى لو بعد الملتقيات وتقوم باجراءات الفيزا في اي وقت ولما يصدر الفيزا تروح تصدر قرار ابتعاث من الوزارة وتسافر خلال 3 شهور بعد اصدار القرار اهم حاجة مايبدأ المرحلة التاسعة الا انت مسافر تقريبا ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.