الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حسبي الله ونعم الوكيل الله يرحم والديكم شباب وبنات افيدوووووني ....

حسبي الله ونعم الوكيل الله يرحم والديكم شباب وبنات افيدوووووني ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4256 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اقولك اقلبوها عبط و فلم مصري مو هوا يبغا يقهر امك
    خليها تلعب الدور انو في راصها الف سيف ولا تسافري بعثه وعاد انتي اتمسكني عند باباتك و شوفي احد من اهلك يتوسطلك حتي لو يكره احد يدخل قيدها خربانا خربانا
    لا تستسلمي لاخر لحظه
    هادا مستقبلك
    بكرا محد ينفعك غير شهادتك
    حتي الزوج ماينضمن
    و انا حاسا فيكي ياقلبي والله يكون معاكي في كل خطوه و اللي في خير حيصير و مصير الظالم ربنا يستلقا لو فين ماراح و ربنا يهدي ابوكي
    7 "
  2. و الله يختي مو بس انتي … تدرين ان تدقيقي معك الاسبوع الجاي و امي و ابوي ما يدرون اني افكر بالبعثة اصلا فكيف عاد تقديم و تدقيق ^_^
    ما ادري متى بتجي الشجاعة و اقولهم بس شكلي بموت قبل اتكلم
    افكر اسوي اضراب عن الطعام و يعني انا الي جتني حالة نفسية و بنتحر و كيذا هههه :/
    حرام الي قاعد يصير و كله عشانك بنت … الدعاء الدعاء و ربك يعجل بالفرج و انا اختك
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختي غدير ودي أنصحك نصيحه إذا أنت ودك بالإبتعاث كلمي أهلك من الحين حرام تحطين أحلام و توقعات و في الأخير أهلك ما يوافقون من بدايتها روحي عندهم و كلميهم وبالهداوه و إن شاء الله ما يصير إلا كل خير وإذا ما وافقوا أنتي تتحملين جزء من المسؤلية لأنك ما قلتيلهم من قبل الله يهديك ويهدينا أجمعين
    7 "
  4. مشكورين بنات ماقصرتوا بكلامكم الحلو الله يسعدكم
    وبالنسبة للمسلسلات ههههههههههههههههههههههه والله ماتنفع لو اموت ماتنفع ابدا ابدا
    امي مسكينة لو عليها كان طلعتني من بعد الثانوية لكن الوالد هو المشكلة اللي مالها حل ابدا ابدا
    ماراح اروح لموعدي في التدقيق (غصب عني)
    ويارب يارب تتحسن ضروفي و أقبل السنة الجاية و تكون ضروفي أحسن و أروح ان شاء الله
    دعواتك لي ...
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.