الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتب معتمد للترجمة في الرياض ارجو المساعده

مكتب معتمد للترجمة في الرياض ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4218 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محورالكلمات
    محورالكلمات

مبتعث مستجد Freshman Member

محورالكلمات الولايات المتحدة الأمريكية

محورالكلمات , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 31st, 2012, 09:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حابه اسأل عن مكتب معتمد للترجمه في الرياض افيدوني بليز مااعرف فين اروح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كم يوم ياخذ عشان يترجم ؟؟؟

وسؤال اخير خاص بموافقة ولي الأمر نموذج الأقرار :

أقر أنا ولي أمر الطالبة (................................................. ..............) وبصفتي الشرعية . بأنه لا مانع لدي من أن تسافر الطالبة للدراسة خارج المملكة
    طريقة الكتابه فقط

نمسح النقاط ونكتب كذا
    أقر أنا ولي أمر الطالبة (احمد راشد عبدالله) وبصفتي الشرعية . بأنه لا مانع لدي من أن تسافر الطالبة للدراسة خارج المملكة

اوبين النقاط كذا

أقر أنا ولي أمر الطالبة (........احمد راشد عبدالله........................................... ............) وبصفتي الشرعية . بأنه لا مانع لدي من أن تسافر الطالبة للدراسة خارج المملكة

ومرررره شكرا لتعاونكم ..........
  2. والله بالرياض ماعرف يفيدونك الاخوان بس انا ترجمتها عندنا في الشرقية على حسب الزحمة اخذت يوم ونص. اما قرار ولي امر الطالبة اللي اشوفه واللي سويته امسحي النقط واكتبي زي المثال الاول

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

والله بالرياض ماعرف يفيدونك الاخوان بس انا ترجمتها عندنا في الشرقية على حسب الزحمة اخذت يوم ونص. اما قرار ولي امر الطالبة اللي اشوفه واللي سويته امسحي النقط واكتبي زي المثال الاول

بالتوفيق
    7 "
  3. في الملز صرتي واقفة باشارة جرير ع اليسار يجيكي ماك في هذاك الشارع في كذا مكتب و الملز عموما فيها بس اسألي

و في مكتب في حي الفلاااح جنب الجامعة العربية المفتوحة لاصق فيها ،، هذا الكرت حقهم (هنـــــا) ،، لهم فرووع واحد منهم في الروضة ان ما خاب ظني

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	top4top_c0fb351d641.jpg
المشاهدات:	58
الحجـــم:	2.52 ميجابايت
الرقم:	23100
    .

7 "
  4. على طريق الملك عبدلله مجموعة مكاتب معتمده يجلس يوم
    بالنسبة للاستمارة يااخوان المفروض تكتب كذا

اقرا انا ولي امر الطالبة ( اسم الطالبه والاب والعائلة) تكتبين اسمك والوالد والعائلة
    تحت عند المقر بمافيه. اسم ولي الامر : اسم الاب. وتوقيعه

رابط لتوضيح
    http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...مر%20طالبة.pdf
    موفقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.