الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمّـع مرحلة تدقيق الوثائق - مدينة جدهـ - فندق الميريديــان

تجمّـع مرحلة تدقيق الوثائق - مدينة جدهـ - فندق الميريديــان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4227 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

انا اليوم رحت ودققت وخلاص الحمد لله احب اطمنكم انه الامور سهلات مررره عن نفسي تأخرت 10 دقائق بسبب الزحمه بس اهم شي تجي من البيت مرتب اوراقك وطابعها انا ما جلست اكثر من 10 دقائق وما اشوف انه كان فيه زحمه انا كان موعدي الساعه 11 صباحا بس احب انصح اللي موعدهم العصر او المغرب بذاات اللي المغرب انتبه ترى طريق المدينه زححححمه تعال بدري
    بالتوفيق ان شاء الله للجميع ^_^

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم

انا اليوم رحت ودققت وخلاص الحمد لله احب اطمنكم انه الامور سهلات مررره عن نفسي تأخرت 10 دقائق بسبب الزحمه بس اهم شي تجي من البيت مرتب اوراقك وطابعها انا ما جلست اكثر من 10 دقائق وما اشوف انه كان فيه زحمه انا كان موعدي الساعه 11 صباحا بس احب انصح اللي موعدهم العصر او المغرب بذاات اللي المغرب انتبه ترى طريق المدينه زححححمه تعال بدري
    بالتوفيق ان شاء الله للجميع ^_^
    7 "
  2. احب اقول للرجال المقدمين والله العظيم يالغالين الامور سهااااااااااالات اكثر مما تتصورو اذا انتم جاين واوراقكم كاملة راح تخلصو بسرعة وصدقوني الموظفين والطلبة المقدمين كلهم في خدمتكم هناك يعني لا تخافو ابدا اخوكم يكتب لكم من قلب الحدث ^_^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه ابتعاث
    انا موعدي الجمعة 7/9 الساعة 5.30

يعني مابقي غير يومين وخايفة رغم ان شاء الله اوراقي كاملة
    اذا كنتي مرحلة بكالوريس وسحبتي ملفك من الجامعة عندي لك معلومة ضرورية تفيدك وربنا يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المايسترا
    موعدي الجمعة 5.30 الفترة المسائية
    اتمنى اللي كان موعده اليوم يفيدنا
    مع اني طابقت اوراقي السنة اللي فاتت ومني قلقانة
    يعني بعد المطابقه جاك قبووول ولالا قسممم جننت اهلي ودهم يكفخووني

- - - مشاركة محدثة - - -

نقوووووول ان شاءالله وترى مستعده للاعتراض اذا صار شي اكثر من التدقيق ههههههههههه
    7 "
26 من 40 صفحة 26 من 40 ... 2125262731 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.