الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمّـع مرحلة تدقيق الوثائق - مدينة جدهـ - فندق الميريديــان

تجمّـع مرحلة تدقيق الوثائق - مدينة جدهـ - فندق الميريديــان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مين عندو خبر عن لو ماجبت الجواز لانو جوازى لسى ماخلص زحمه وجواز المحرم ضايع والاجراءات تاخد وقت
    اش الحل ؟
    المشكله موعدى يوم الاثنين 3 سبتمبر

- - - مشاركة محدثة - - -

مين عندو خبر عن لو ماجبت الجواز لانو جوازى لسى ماخلص زحمه وجواز المحرم ضايع والاجراءات تاخد وقت
    اش الحل ؟
    المشكله موعدى يوم الاثنين 3 سبتمبر
    7 "
  2. اختي لازم الجوازات بكرة مرافقك يروح يجيب بدل فاقد ولك جواز وقولولهم ضروري بكرة لان البرنامج طالبينه

الحل الاخر ترحي التدقيق وتقوليلهم حالتك وتشوفي اش يسوو معك هل يخلوك تجيبيها اخر يوم تدقيق او ايش

الله ييسر امرك

- - - مشاركة محدثة - - -

اختي لازم الجوازات بكرة مرافقك يروح يجيب بدل فاقد ولك جواز وقولولهم ضروري بكرة لان البرنامج طالبينه

الحل الاخر ترحي التدقيق وتقوليلهم حالتك وتشوفي اش يسوو معك هل يخلوك تجيبيها اخر يوم تدقيق او ايش

الله ييسر امرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موون
    من الوثاىق المطلوبه يااختي . اعتقد شي ضروري تجيبيه
    الله وياك

- - - مشاركة محدثة - - -

من الوثاىق المطلوبه يااختي . اعتقد شي ضروري تجيبيه
    الله وياك
    اعرف انها من الوثائق الاساسيه لكن هل بيقولون ليه مثلا في مجال تكمليها بيوم ثاني ويحددون وقت ولا خلاص ما اروح
    7 "
  4. الجوزات وماادرك مالجوزات غباء مستفحل لو تغيرين عشرين مره بتلقين غلط فيه الموظفين ماينظرون في ورقة طلب الاصدار اطلاقا

ونفس الشيء الجامعات انا موظف الجامعة مكرر لقبي مرتين في السجل الاكاديمي وموكاتب اسمي

قدرت اغير السجل الاكاديمي انتبهت له بس الجواز ماانظرت فيه الا في البيت وعندي زيك خطأ بس ماني معدلته
    7 "
  5. الجوزات وماادرك مالجوزات غباء مستفحل لو تغيرين عشرين مره بتلقين غلط فيه الموظفين ماينظرون في ورقة طلب الاصدار اطلاقا

ونفس الشيء الجامعات انا موظف الجامعة مكرر لقبي مرتين في السجل الاكاديمي وموكاتب اسمي !!

قدرت اغير السجل الاكاديمي انتبهت له بس الجواز ماانظرت فيه الا في البيت وعندي زيك خطأ بس ماني معدلته

ماادري ايش اقولك جربي اطلبي من الموظفة تعطيك ورقة طلب تعديل الجواز .. وبعدين عدلي من الرياض مافي غير كذا

انا عدلت السجل الاكاديمي كتبته خطأ زي الجواز علشان افتك بعدين يبيلي اراجع الجوازات والجامعة الله يعين
    7 "
7 من 40 صفحة 7 من 40 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.