الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمّـع مرحلة تدقيق الوثائق - مدينة جدهـ - فندق الميريديــان

تجمّـع مرحلة تدقيق الوثائق - مدينة جدهـ - فندق الميريديــان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بنات شباب عبال يجي موعد التدقيق وبدال مانتوتر وتتشد اعصابنا وتصير اخلاقنا مو كويسة وتتور علينا القرحه او القولون <<< صارت معايا

بعيد الشر عن الجميع احسن شبي نجلس نستغفر وربنا بيسهل امرنا ان شاء الله

وانا موعدي بكرا ان شاء الله الفترة المسائية الساعه 5 ونص

- - - مشاركة محدثة - - -

بنات شباب عبال يجي موعد التدقيق وبدال مانتوتر وتتشد اعصابنا وتصير اخلاقنا مو كويسة وتتور علينا القرحه او القولون <<< صارت معايا

بعيد الشر عن الجميع احسن شبي نجلس نستغفر وربنا بيسهل امرنا ان شاء الله

وانا موعدي بكرا ان شاء الله الفترة المسائية الساعه 5 ونص
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Smarah
    مساااء الخيراااات ... مين معاياااا الاحد 9/9 تتوقعون يجيني قبووول نهاءي معدلي 2.99 من 4 الله يوفق الجممممممممميع
    وانا بعد أبي أحد يطمني لأن اشوي وبأهلوس من التفكير يقبلوني .. مايقبلوني .. يقبلوني .. مايقبلوني؟؟؟؟ خلاص بجن !!!
    معدلي 3.86 من 5 تتوقعون يقبلوني والا يمكن يستعبدوني ويروووووووح تعبي ع الفااااااااااااضي..
    لأن فيه أمور كثيره مصيريه صارت متوقفه ع البعثه...
    ريحو بااااااالي ياجماعة الخير,, حتى نومي كله كوابيس إني أجمّع أورااااااااااااااااااق!!!!!!!!!!!!!!!
    يارب التيسير ...
    7 "
  3. هلا يا حلوييييين انا دوبي جايه من التدقيق وكان موعدي 5:30
    طبعا تروحي للاستقبال وتقولك فين الهويه واستماره والشهادات وتعطيكي تشيك ليست اللي بالموقع وتاخذي رقم
    بعدها دخلنا القاعه وسلمنا الورقه للكاونتر تاني واعطتنا ملف كتبنا البيانات فيه من الامام والخلف
    المهم جا دوري وصارت تشيك على الاوراق وسالتني عن ترجمه الشهاده الانجليزيه قلتها مولازم مع وجه معصب ههههه الا قالت الا لازم وقلتها لا وصارت تقرا الليست وقالت خلاص اوكي
    خلصنا منها واخذت رقم تاني ورحنا على كاونتر تاني تشيك على الوثائق واعطتني ورقه زي الريسيت نراجع بيها الوزاره

تعبت
    7 "
21 من 40 صفحة 21 من 40 ... 1620212226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.