الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمّـع مرحلة تدقيق الوثائق - مدينة جدهـ - فندق الميريديــان

تجمّـع مرحلة تدقيق الوثائق - مدينة جدهـ - فندق الميريديــان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4218 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انت غيـر
    انت غيـر

مبتعث مستجد Freshman Member

انت غيـر الفلبين

انت غيـر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الفلبين , تخصصى English , بجامعة Not Yet
    • Not Yet
    • English
    • أنثى
    • Not Yet, باقي
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

September 1st, 2012, 02:31 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

اتمنى الاشتراك في الموضوع وتثبيته اذا امكن , يكون هنا تجمّع لكل اللي صار ان شاء الله

الله ييسر امورنا جميــع

:: تدخل رقـابــي ::

صاحب الموضوع مسؤول عن موضوعه عن مايحتويه من مشاراكات مخالفة،،،وأي مشاركة مخالفة كوضع رقم جوال أو وسيلة اتصال شخصية أو الدعوة الى جروبات يجب عليه وعلى الاعضاء الكرام التعاون في ذلك والابلاغ عنها عن طريق المثلث الصفر اسفل بيانات العضوية.
    في أمان الله
  2. ياعزيزتي جدة يبدا تدقيق وثائقها يوم الاثنين .. مو كانك استعجلتي ^ـ^
    كان خليتينا نشوف اللي بالرياض اول .. هم السابقون

عموما انا تدقيقي باول يوم الاثنين لكن بالفترة المسائية وان شاء الله اكتب شو صار معاي

بالتوفيق،،،
    7 "
  3. انا مطولة الاسبوع الي بعده ان شاء الله يوم الاحد الفترة الصباحية بس مافكرت اترجم السجل للعربي هذا واحد وثانيا في اختلاف بكم حرف بيني وبين لقب الوالد وسمعت مدري مو اكيد ان هالمشكلتين عادي عاد ابيكم تفيدوني ان شاء الله..والله يكتب لنا الخير
    7 "
  4. اذا قصدك لقبك بالانجليزي بالجواز غير عن لقب والدك, اتوقع عادي ما تفرق ابدا لأن بكل الاحوال ما يعتبر والدك مرافق بالنظام العالمي وانا فيزة امريكا السياحية انا ووالدي بالانجلش في الجواز الاسمين مختلفين وعادي لما سويت الابلكيشن اننا عائلة مفيش مشاكل, اهم شي ان وثائقك انتي كلها نفس اسمك بالجواز, ان شاء الله ردي مفيد لك ويارب يأكدولك الاعضاء

- - - مشاركة محدثة - - -

صدى الامنيات اذا انتي خريجة عبدالعزيز زي حالتي, السجل انجلش , مافكرت ابدن اترجمه عربي, يكفي الوثيقة باللغتين للوزارة اما السجل فمنطقيّاً يكون انجليزي عشان جامعات برا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.