الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات عن التدقيق و الابتعاث

استفسارات عن التدقيق و الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1966 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SWEET 23
    SWEET 23

مبتعث جديد New Member

SWEET 23 الولايات المتحدة الأمريكية

SWEET 23 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CLS , بجامعة KSU
    • KSU
    • CLS
    • أنثى
    • non, non
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

September 1st, 2012, 02:46 AM

السلم عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسارات اشغلت بالي و مسببة لي توتر

1-انا راح اروح للتدقيق بافادة التخرج هل يحتاج اترجمها ؟
    2-في استمارة التقديم على الجمعات الاجنبية تحديدا في التخصص نكتب التخصص اللي اخترناه بالتسجيل الالكتروني (التخصص العام ) او اكتب التخصص اللي حابة ادرسه بالجامعة ( التخصص الخاص او الدقيق ) علما باني مقدمة على ماجستير

وهل اقدر بعدين (بعد سنة اللغة ) اغير التخصص او اغير المدينة ؟

4- بعد كم شهر تقريبا يصدر قرار الابتعاث ؟

وشاكرة لكم
  2. ١- لا مايحتاج تترجميها لانهم راح يمهلوك لحتى استلام الوثيقة الاصليه والافادة بس برهان على انك فعلا خريجة او على وشك التخرج
    ٢- التخصص العام اللي اخترتيه بالطلب
    ٣-تقدري تغيري التخصص بس طبعا فيها رفع معاملة وخطاب ذكر سبب التغيير وانتظار للرد من الوزارة لان معناه راح يتغير التخصص الموجود بقرار الابتعاث
    بالنسبة لتغيير المدينه تغيريها ليه ؟ قصدك ان قبولك الجامعه بمدينه اخرى هذا عادي مافيها شي.. لكن لو تغيير جامعه بتمشي بنفس خطوات تغيير التخصص تقريبا
    ٤-قرار الابتعاث يصدر لك فور تجهيزك لكافة المستندات المطلوبة من فيزا وقبول ..الخ

بالتوفيق....

- - - مشاركة محدثة - - -

1- لا مايحتاج تترجميها لانهم راح يمهلوك لحتى استلام الوثيقة الاصليه والافادة بس برهان على انك فعلا خريجة او على وشك التخرج
    2- التخصص العام اللي اخترتيه بالطلب
    3-تقدري تغيري التخصص بس طبعا فيها رفع معاملة وخطاب ذكر سبب التغيير وانتظار للرد من الوزارة لان معناه راح يتغير التخصص الموجود بقرار الابتعاث
    بالنسبة لتغيير المدينه تغيريها ليه ؟ قصدك ان قبولك الجامعه بمدينه اخرى هذا عادي مافيها شي.. لكن لو تغيير جامعه بتمشي بنفس خطوات تغيير التخصص تقريبا
    4-قرار الابتعاث يصدر لك فور تجهيزك لكافة المستندات المطلوبة من فيزا وقبول ..الخ

بالتوفيق....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.