الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مرحلة تدقيق الوثائق للرياض - خريطة الفندق ومسار التدقيق

تجمع مرحلة تدقيق الوثائق للرياض - خريطة الفندق ومسار التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    شكرًا اختي انفاس هادئة على معلومة التوصيات لان الموظف قالي وقال للاخت وانا اعرف ان الموظف توه متدرب يعني مايعرف كثر مانعرف
    العفو الله يوفق الجميع وتتسهل الامور ان شاء الله .
    7 "
  2. لسلام عليكم
    انا تخصص الماستر الي باستمارة طلب الابتعاث :علوم طبية
    لكني كتبت في استمارة التقديم على الجامعات الاجنبية : clinical laboratory science
    احس فيه خطأ بالموضوع ؟

و عندي شهادة تصنيف التخصصات الصحية أضيفها و الا لأ ؟

انا سويت موافقة ولي الامر ورقة بالوورد مو الورقة اللي هم حطوها بالموقع البي دي اف , لازم الموافقة اللي هم حاطينها والا عادي اللي انا سويتها ؟؟؟

الف شكر مقدما

7 "
  3. [QUOTE=shy heart;1062033385]صك الوكالة غير مطلوب واللي مطلوب هو موافقة ولي الأمر وله نموذج موجود بهالرابط اخر ايقونة تدقيق وثائق المرحلة الثامنة

وايضا مطلوب صك الولاية لمن ولي امرها (لا أقصد المرافق) انما ولي امرها ليس بوالدها ولا زوجها

كيييييييف ولي امري

طيب انا زوجي والي راح يطلع معي زوووجي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Awatif_9
    لسلام عليكم
    انا تخصص الماستر الي باستمارة طلب الابتعاث :علوم طبية
    لكني كتبت في استمارة التقديم على الجامعات الاجنبية : clinical laboratory science
    احس فيه خطأ بالموضوع ؟

و عندي شهادة تصنيف التخصصات الصحية أضيفها و الا لأ ؟

انا سويت موافقة ولي الامر ورقة بالوورد مو الورقة اللي هم حطوها بالموقع البي دي اف , لازم الموافقة اللي هم حاطينها والا عادي اللي انا سويتها ؟؟؟

الف شكر مقدما

ما ادري هل ينفع التخصص الدقيق أم لا .. آمل ممن لديه المعلومة الإجابة على هذا التساؤل ... هل ينفع الاخت في استمارة التقديم للجامعات تكتب علوم مختبرات طبية بدلا من علوم طبية

وعلى كل حال الاستمارة غير مهمة للماستر لكنها قد تكون مهمة للبكالوريوس
    7 "
  5. [QUOTE=هارتو ساكورا;1062034277]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    صك الوكالة غير مطلوب واللي مطلوب هو موافقة ولي الأمر وله نموذج موجود بهالرابط اخر ايقونة تدقيق وثائق المرحلة الثامنة

وايضا مطلوب صك الولاية لمن ولي امرها (لا أقصد المرافق) انما ولي امرها ليس بوالدها ولا زوجها

كيييييييف ولي امري

طيب انا زوجي والي راح يطلع معي زوووجي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    على كذا مو مطلوب منك صك ولاية لان زوجك هو ولي أمرك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    ما ادري هل ينفع التخصص الدقيق أم لا .. آمل ممن لديه المعلومة الإجابة على هذا التساؤل ... هل ينفع الاخت في استمارة التقديم للجامعات تكتب علوم مختبرات طبية بدلا من علوم طبية

وعلى كل حال الاستمارة غير مهمة للماستر لكنها قد تكون مهمة للبكالوريوس

يا ريت احد يجاوبني , شكرا اخ عبد الله على تفاعلك .
    7 "
  7. احد يجاوبني الله يرضى عليكم 4 ساعات ويبدا التدقيقً معاي واحس انو فيه خطا كبييير
    الحين انا تخصصي احيا ( علم الحيوان)
    بس كلمه احيا ما انكتب لي بالوثيقه ابدا كتبو ليً علم حيوان فقط ولما قدمت طلب ابتعاث قبل رمضان
    كتبت احياء ف استماره طلب الابتعاث
    وفي طلب الجامعه الاجنبيه كتبت علم الحيوان
    الحين وش الحل ياجماعه الخير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.A.Z1990
    يعني مافيه شي اسمه صك وكاله

والي مرافقها مبتعث تجيب صور من الهويه والجواز وابتعاثه ؟
    في شي اسمه صك الولاية حسب ماذكرت الوزارة وبعض الاعضاء هنا فسرها ان المقصود بها هو صك الإعالة .. لان صك الولاية لا يمكن ان يتم الا على قاصر .. اصغر من 15 سنة او قصور عقلي .. وهذي للي مالها أب ولا زوج بنفس الوقت فلو كان لها اب فقط خلاص مايحتاج .. ولو لها زوج فقط مايحتاج .. ولو لها الزوج والاب طبعا مايحتاج .. والحالة الوحيدة هي من لا أب لها ولا زوج

اما صك الوكالة فماهو مطلوب أبدًا ..

لكن المطلوب اكيد ورقة اسمها نموذج موافقة ولي الأمر
    7 "
10 من 22 صفحة 10 من 22 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.