الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مرحلة تدقيق الوثائق للرياض - خريطة الفندق ومسار التدقيق

تجمع مرحلة تدقيق الوثائق للرياض - خريطة الفندق ومسار التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayano
    السلام عليكم ..

تخيلوا اليوم صديقتي راحت وقالوا لها وين جواز سفر المحرم .. وهو مكتوب " صوره من جواز المحرم "
    المهم أنا أخوي الحين مبتعث مع أختي لكندا وراح يرجعون بعد شهر الحمدلله أختي خلصت وكله
    :"( وأنا قدمت لأمريكا .. وش أسوي أعلمهم يوم التدقيق ولا لا ؟
    عزيزتي. : ذكرت سابقاً للاخت الي نزلت موضوع بهذا الشأن

انا كنت بالتدقيق وجواز المحرم ماكان معي مامعي له الا صوره وشرحت لها الوضع وعادي مشتها
    الموظفات متفهمات جداً لاتشيلي هم

موفقه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    بما انك رايحة ماجستير ومن نفس جامعتي اكيد وثيقتك انجليزي عربي ..

السجل الاكاديمي لازم يكون نسخة انجليزي واخرى عربي .. ولازم يكون رسمي مو اللي بالبوابة الإلكترونية .. بعضهم يخطأ بهالشأن ..

اللي ناقصك من الأوراق هي كما يلي ..

1-استمارة تقديم الجامعات الأجنبية ..
    2- جواز المحرم وصورة منه ..

اما اذا كان لديك مرافقين فينبغي ان تجيبي معك جوازاتهم وصور منها .. ولو والدك + زوجك متوفيين وولي امرك غيرهما .. ينبغي ان تجلبي صورة صك الولاية ..
    هلا اخوي اي وثيقتي من الجامعة لكن مسجلة اسمي بالانجلش ولا حتى رقم الهويه بس مسجل الرقم الجامعي .
    بالنسبة للاستماره وجواز المحرم بسوي لها طباعه
    عندي شي ثاني برضوة انا محرمي الوالد هل اقدر أخذ امي مرافقه ؟؟ ولا يكتفون بالمحرم وخلاص ؟؟
    الله يسهل أمرك دنيا وآخره يارب
    7 "
  3. سؤال شآططح ويبي آجآببه

لمن اجي اطبع استمارة طلب الابتعاث اخر سطر ب الصفحه تروح للصفحه الثانيه , الشي هذا من عندهم والا عندي مشكله ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

سؤال شآططح ويبي آجآببه

لمن اجي اطبع استمارة طلب الابتعاث اخر سطر ب الصفحه تروح للصفحه الثانيه , الشي هذا من عندهم والا عندي مشكله ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبتسآم آلسليمآن
    سؤال شآططح ويبي آجآببه

- - - مشاركة محدثة - - -

سؤال شآططح ويبي آجآببه

هذي مشكلة أحد الاخوات نبهت عليها ان الوزارة قالوا لها اطبعي واحد جديد ...

اكيد المشكلة في الطابعة أو في كونك فتحتيه من الملف اللي حملتيه .. اطبعيه من الموقع مباشرة أحسن ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي كوريا
    السلام عليكم.، لو سمحتو ممكن تجاؤبوني. أناا ماطلعت بطاقة هويه لسى لأنها بتتأخر هلل يكفي كرت العائله وألا لْـِّْ?ـِّْ?! وألا تعتبر ???‏?‏?‏??‏?? النواقص. ???ہَ? يجزاكم خير
    اذا معك بطاقة العائلة تكفي بس لازم يكون معك الاصل والصوره
    7 "
14 من 22 صفحة 14 من 22 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.