الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مرحلة تدقيق الوثائق للرياض - خريطة الفندق ومسار التدقيق

تجمع مرحلة تدقيق الوثائق للرياض - خريطة الفندق ومسار التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ,Eman
    انتم السابقون ونحن اللاحقون
    بكرا يبدا تدقيق جدة والله يسهلها .. الحمدلله انا التلوث عالاقل نعرف الوضع..)
    شككرا لكل اللي طمنونااا اصلا ماكنت خايفة ولا مرتبكة

وعليكم السلام ورحمة الله
    التخصص اللي بالاستمارة هو التخصص اللي قدمتي عليه يعني علوم طبية ..
    وانا عندي برضو بطاقة التصنيف وحطيتها بالجدول حق الخبرة وتحتها كم دورة اخذتها .. من باب اني اعود نفسي ارفقها بكل شي خخخ عشان يقولوا بعدين هذي الدورات والخبرات تفرق عند الاجانب مررة يهتموا فيها ويفضلونك بيها ع غيرك فحطيها مو خسارنة شي..

وبالتوفيق للجميع..
    شكرا لك اخت ايمان
    7 "
  2. الحمدلله.. كل الامور كويسة.. تطمنو ياللي مواعيدهم بالأيام الجايه الموظفين والموظفات تعاملهم راق جداً وعلى أتم استعداد لأي مبادرة..

بس اللي لاحظته الله يرضى عليكم لاتنسو جميع الاوراق الاصلية المطلوبه وصور منها وكمان لاتنسو تعبئة ورقة استمارة القبول في الجامعات الاجنبية والمطلوبة ضمن الاوراق.. لان فيه بنات يجو وهم طبعوها ولا عبو البيانات او ما طبعوها اساسا..
    هالشي يخليكم تاخذو وقت أطول..

بالتوفيق للجميع.. وتوكلو على الله..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tot777
    وشو البرنامج الي يخلينا نفدر نكتب على ملفات pdf ????????????????????????????????????????
    ملفات pdf تفتح بالادوب ريدر أو حتى بالقوقل كروم والمتصفحات بشكل عام .. لكن لا يمكن التعديل عليها الا ببرامج لا أعلم حقيقة هل تنفع أو لا ...
    7 "
15 من 22 صفحة 15 من 22 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.