الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مرحلة تدقيق الوثائق للرياض - خريطة الفندق ومسار التدقيق

تجمع مرحلة تدقيق الوثائق للرياض - خريطة الفندق ومسار التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4248 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سؤال ان مرافقي اخوي يكتفى بصوره جوزاه فقط ؟؟ وهل يحتاج صك ولايه مدري اعاله ؟؟

سجلي الاكاديمي بالعربي وجامعتي اذا بتطبعلي بالانجليزي رح يطلع بعد موعد التدقيق ..رحت لمكتب ترجمه معتمد وترجمته بالانجليزي وختموه لي اهم .. هل يكتفى به ولا لازم ارجع للجامعه يختمونه لي ؟؟

اسم الاب بالوثيقه ناقص حرف عن الجواز ...عادي اروح للتدقيق وبعدها اروح اعدلها لانها بتستغرق وقت ولا لازم بالتدقيق يكون مطابق ..؟
    سجلي الاكاديمي مكتوب بالحاله منتظمه ..هل يضرني بالتدقيق ..؟؟

انا موعدي الثلاثاء 11\9 الساعه 8 م
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صاحب الموضوع مسؤول عن موضوعه عن مايحتويه من مشاراكات مخالفة،،،وأي مشاركة مخالفة كوضع رقم جوال أو وسيلة اتصال شخصية أو الدعوة الى جروبات يجب عليه وعلى الاعضاء الكرام التعاون في ذلك والابلاغ عنها عن طريق المثلث الصفر اسفل بيانات العضوية.
    في أمان الله
    7 "
  3. كرت العائلة مهم للمتزوجات ..

واما من ناحية اثبات الهوية كليهما يكفون عن بعضهم ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Essences
    كمان عندي سوال السجل الاكاديمي والافاده الاصل مختومه وصورته خمس نسخ ورق عادي هل يقبل ام لا ؟
    يقبل اختي ... اهم شي السجل انجليزي عربي واذا الجامعة ماتعطي عربي يكفي الانجليزي ولاحاجة للترجمة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H-R-H
    سؤال ان مرافقي اخوي يكتفى بصوره جوزاه فقط ؟؟ وهل يحتاج صك ولايه مدري اعاله ؟؟

سجلي الاكاديمي بالعربي وجامعتي اذا بتطبعلي بالانجليزي رح يطلع بعد موعد التدقيق ..رحت لمكتب ترجمه معتمد وترجمته بالانجليزي وختموه لي اهم .. هل يكتفى به ولا لازم ارجع للجامعه يختمونه لي ؟؟

اسم الاب بالوثيقه ناقص حرف عن الجواز ...عادي اروح للتدقيق وبعدها اروح اعدلها لانها بتستغرق وقت ولا لازم بالتدقيق يكون مطابق ..؟
    سجلي الاكاديمي مكتوب بالحاله منتظمه ..هل يضرني بالتدقيق ..؟؟

انا موعدي الثلاثاء 11\9 الساعه 8 م
    صك الولاية / الاعالة لهؤلاء اللاتي ابائهم متوفين عنهم او قاصري العقل ولسن متزوجات ,, فان كن متزوجات او ابائهن احياء او ليسو بعقلاء .. وقتها لازم يكون فيه وصي على البنت .. يقوم مقام ولي الأمر ...

فاذا كان الوالد حي الله يحفظه واخوك مرافقك كل ماتحتاجينه هو نموذج موافقة ولي الأمر فقط .. اما لو كنتي من الحالات التي يجب فيها الوصي بيكون لازمك صورة صك ولاية و معها نموذج موافقة ولي الأمر

لازم تراجعين الجامعة بس شيء غريب لان السجل الأكاديمي يطبع في نفس الوقت .. على كل حال روحي للجامعة وحاولي تجيبين السجل وتعالي انتي وسجلك العربي والانجليزي والترجمة .. وصراحة لا اتوقع ان يكتفى بالترجمة ولايسمح به كذلك

اهم شي هو الاسم الأول والاخير ..ايه روحي للتدقيق وعدليها بعدين ..

لا لازم السجل يكون الحالة متخرجة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديم تعليم
    طيب سؤال شاطح
    أنا مرتبطة بوظيفة خاصة معلمة يعني ودي اعرف لو انقلبنا متى لازم نسافر عشان ما يلغى الابتعاث
    لها مدة تنتهي تقريبا في بداية المرحلة التاسعة وسيتم اعلان اخر موعد لاحقًا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتخرجة
    انا محرمي الوالد بس اقدر أخذ مرافق زي امي ؟؟ ولا يكتفون بالمحرم ؟؟؟
    امك بإمكانها القدوم اذا كان والدك هو العائل الوحيد لها وطبعًا هو العائل الوحيد ... ويبي له صك خاص من المحكمة لإثبات انه العائل الوحيد

وهذا الرابط يساعدك http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread246210.html
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ The stranger $
    ياجماعة الخير وش سالفة تغيير التخصص ؟؟؟؟

انا مقدم على تسويق وقدمت عليه مجرد جسر للعبور في برنامج الملك وراح اكمل دراستي بغير هالتخصص بالعكس بامتداد تخصصي وهو اما ابلايد لنقويستكس او تيسول

السؤال الحين لازم اعلمهم اني راح اغير تخصصي او لما اروح هناك واتوازن ان شاء الله اطلب تغيير للتخصص

سؤال ثاني وابغاه كتابتا ع هالرد (( موسوس بزود ))

الاوراق الرسميه الاصل اللي لازم تجيبها معك من غير الصور

الوثيقة
    الجواز
    بطاقه الهويه

فقط

بخصوص الوثيقة المطلوب صوره اذا كانت بالعربي ايضا اخرى مترجمه اذا لم تكت مترجمه

طيب وثيقتي جامعين فيها العربي والانقلش ع كذا يكفي صورة وحده من الوثيقة

الله يجزاكم خيررررررررر

- - - مشاركة محدثة - - -

انا مقدم على تسويق وقدمت عليه مجرد جسر للعبور في برنامج الملك وراح اكمل دراستي بغير هالتخصص بالعكس بامتداد تخصصي وهو اما ابلايد لنقويستكس او تيسول

السؤال الحين لازم اعلمهم اني راح اغير تخصصي او لما اروح هناك واتوازن ان شاء الله اطلب تغيير للتخصص

الوثيقة
    الجواز
    بطاقه الهويه

فقط

بخصوص الوثيقة المطلوب صوره اذا كانت بالعربي ايضا اخرى مترجمه اذا لم تكت مترجمه

طيب وثيقتي جامعين فيها العربي والانقلش ع كذا يكفي صورة وحده من الوثيقة

الله يجزاكم خيررررررررر

- - - مشاركة محدثة - - -

الوثيقة
    الجواز
    بطاقه الهويه

فقط

بخصوص الوثيقة المطلوب صوره اذا كانت بالعربي ايضا اخرى مترجمه اذا لم تكن مترجمه

طيب وثيقتي جامعين فيها العربي والانقلش ع كذا يكفي صورة وحده من الوثيقة لأن فيها اللغتين المطلوبااات

الله يجزاكم خيررررررررر
    اهلين اخوي
    بالنسبه لتغير التخصص ما انصحك تغيره اذا كان امتداد تخصصك حتى تضمن طلوعك للابتعاث وبعدين تقدر تغير التخصص بعد اللغه .
    ثانيا بالنسبه للوثيقه اذا كانت مقسومه نص انقليش ونص عربي تمشي وتنقبل .
    ثالث شي بالنسبه للاصول خذها كلها معاك ماراح تحسر شي ،، الجواز ، الوثيقه ، السجل الاكاديمي E ، الهويه الوطنيه ، وارفق صور منها للاحتياط ،،
    بالاضافه الى طلب الابتعاث ، واستماره التقديم للجامعات الاجنبيه ، وان شاء الله تمشي امورك .

دعواتك ي خوي والله يسهلها علينا وعليك ..
    7 "
17 من 22 صفحة 17 من 22 ... 12161718 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.