الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مرحلة تدقيق الوثائق للرياض - خريطة الفندق ومسار التدقيق

تجمع مرحلة تدقيق الوثائق للرياض - خريطة الفندق ومسار التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4248 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لو سمحتوا عندي سؤال:
    أفدر أعدل في استمارة طلب الابتعاث,لأني توي طلعت جواز السفر وماسجلته من اول في الاستماره,,

- - - مشاركة محدثة - - -

لو سمحتوا عندي سؤال:
    أفدر أعدل في استمارة طلب الابتعاث,لأني توي طلعت جواز السفر وماسجلته من اول في الاستماره,,
    7 "
  2. [QUOTE=مرافق لمبتعث;1062032775]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    .. لازم جواز المحرم للبنات .. بالاضافة إلى جواز الطالبة ..

تهقون يمديني اطلع جواز واسد مخالفاتي مع العلم ان موعدنا يوم الاثنين العصر
    لو سددت مخالفاتك اليوم وقدمت على الجواز بكرة الأحد .. بيمديك لانك بتستلم الجواز يوم الاثنين الصبح .. فبيكون معك في العصر ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي أصير مبتعثه
    لو سمحتوا عندي سؤال:

- - - مشاركة محدثة - - -

لو سمحتوا عندي سؤال:
    مو مشكلة .. ولاهو لازم التعديل على فكرة .. في استمارة طلب الابتعاث خيروك قالوا عندك جواز .؟ اذا ايه حطي رقمه اذا لا .. يوم التدقيق تجين بجوازك الجديد ..

في التدقيق هالأمر ولا تعدلين اي شيء اختي نصيحة
    7 "
  3. الثلاثاء 4 سبتمبر الساعه 7

فيه سؤال هل يجب احط الثلاث دول لرغبات الدراسه او يكفي وحده ؟؟؟؟

انا ماسكه معي امريكا ولا حطيت غيرها هل يأثر هالشي علي

ايضا فيه ملاحظه في استمارة الطلب وهي تاريخ انتهاء البطاقه خانتها فاضيه واذا بغيت اعدل المعلومات مو موجوده حتى اضيفها وش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ايضا في نموذج التقديم ع الجامعات ايميل للحالات الطارئة لا قدر الله ماحطيته لأن ابوي اللي حاط اسمه ورقمه ماعنده ايميل هل الاشياء البسيطه هذي تأثر او لا

ارجوا ان يساعدني من يعلم بهالامورر

- - - مشاركة محدثة - - -

الثلاثاء 4 سبتمبر الساعه 7

فيه سؤال هل يجب احط الثلاث دول لرغبات الدراسه او يكفي وحده ؟؟؟؟

انا ماسكه معي امريكا ولا حطيت غيرها هل يأثر هالشي علي

ايضا فيه ملاحظه في استمارة الطلب وهي تاريخ انتهاء البطاقه خانتها فاضيه واذا بغيت اعدل المعلومات مو موجوده حتى اضيفها وش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ايضا في نموذج التقديم ع الجامعات ايميل للحالات الطارئة لا قدر الله ماحطيته لأن ابوي اللي حاط اسمه ورقمه ماعنده ايميل هل الاشياء البسيطه هذي تأثر او لا

ارجوا ان يساعدني من يعلم بهالامورر
    7 "
  4. ان شالله موفقيين : ))

اخ stranger ،، بالنسبه للرغبات ما حتأثر ان شالله ،، هما حاطينها لان البعض ما ينقبلوآ في دوله معينه فممكن يحطوا رغبتهم التانيه ،،
    بالنسبه لانتهاء الهويه الكل كدا طلعلو و خليها زي ما هيا : )) ،
    اما الايميل والله ما عندي فكره ،، بس هما دققو على انو المفروض كل شي تعبيه ،،

بالنسبه للي بيسألو عن انهم في وقت التدقيق ياخدو الصور او الاصول ،،
    فاكييد بس ياخدوا الصور ،، كل الاصول تبقى معاكم ،، هوا ما يجي تسلم اوراقك الاصليه، ضروري دايم تكون معاك ،،
    هما طالبين الاصول للمطابقه بس : ))
    7 "
  5. السلام عليكم

طمنونا اللي عندهم تدقيق اليوم وش سويتوا اول مادخلتوا وكم قعدتوا ساعه يدققون لأني خااااااايفه مرررررره

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم

طمنونا اللي عندهم تدقيق اليوم وش سويتوا اول مادخلتوا وكم قعدتوا ساعه يدققون لأني خااااااايفه مرررررره

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم

7 "
3 من 22 صفحة 3 من 22 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.