الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مرحلة تدقيق الوثائق للرياض - خريطة الفندق ومسار التدقيق

تجمع مرحلة تدقيق الوثائق للرياض - خريطة الفندق ومسار التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4227 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا الرووح
    ياجماعه انا ما طلعت جواز وما يمديني قبل الموعد

كذا استيعد ولا لا ؟؟
    لا ماتستبعدين .. ترا الجواز تقدمينه في الصبح مثلا بكره ممكن يسلمونه لك الظهر بكره .. يعني بنفس اليوم اذا جيتي بدري !!!! .. لكن الغالب تقدمين بكرة وتستلمين بعد بكرة ..

وحتى لو ماجبتيه للتدقيق راح يعطونك موعد اخر لتسليم الجواز وصورة منه واضحة ..
    7 "
  2. انتم السابقون ونحن اللاحقون
    بكرا يبدا تدقيق جدة والله يسهلها .. الحمدلله انا التلوث عالاقل نعرف الوضع..)
    شككرا لكل اللي طمنونااا اصلا ماكنت خايفة ولا مرتبكة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Awatif_9
    لسلام عليكم
    انا تخصص الماستر الي باستمارة طلب الابتعاث :علوم طبية
    لكني كتبت في استمارة التقديم على الجامعات الاجنبية : clinical laboratory science
    احس فيه خطأ بالموضوع ؟
    و عندي شهادة تصنيف التخصصات الصحية أضيفها و الا لأ ؟
    سويت موافقة ولي الامر ورقة بالوورد مو الورقة اللي هم حطوها بالموقع البي دي اف , لازم الموافقة اللي هم حاطينها والا عادي اللي انا سويتها ؟؟؟
    الف شكر مقدما

وعليكم السلام ورحمة الله
    التخصص اللي بالاستمارة هو التخصص اللي قدمتي عليه يعني علوم طبية ..
    وانا عندي برضو بطاقة التصنيف وحطيتها بالجدول حق الخبرة وتحتها كم دورة اخذتها .. من باب اني اعود نفسي ارفقها بكل شي خخخ عشان يقولوا بعدين هذي الدورات والخبرات تفرق عند الاجانب مررة يهتموا فيها ويفضلونك بيها ع غيرك فحطيها مو خسارنة شي..

وبالتوفيق للجميع..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الدعوة
    السلام عليكم.

اللي دققوا أوراقهم أبسألكم عن توقيع استمارة طلب الابتعاث وتوقيع الأبليكيشن أوقعهم قبل أحضر أسرع في التدقيق أو لازم عندهم ؟
    انا مارحت لسا .. بس معروف ترا الجواب ..

وقعيها الآن .. واصلاً الطلب واستمارة تقديم الجامعات مكتوب في المتطلبات احضار استمارة الطلب موقعًا ..
    7 "
  4. السلام عليكم ..

تخيلوا اليوم صديقتي راحت وقالوا لها وين جواز سفر المحرم .. وهو مكتوب " صوره من جواز المحرم "
    المهم أنا أخوي الحين مبتعث مع أختي لكندا وراح يرجعون بعد شهر الحمدلله أختي خلصت وكله
    :"( وأنا قدمت لأمريكا .. وش أسوي أعلمهم يوم التدقيق ولا لا ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayano
    السلام عليكم ..

تخيلوا اليوم صديقتي راحت وقالوا لها وين جواز سفر المحرم .. وهو مكتوب " صوره من جواز المحرم "
    المهم أنا أخوي الحين مبتعث مع أختي لكندا وراح يرجعون بعد شهر الحمدلله أختي خلصت وكله
    :"( وأنا قدمت لأمريكا .. وش أسوي أعلمهم يوم التدقيق ولا لا ؟
    لا لا .. اما وين جواز المحرم ؟!!! طيب هو مسافر وش يسوي .. ممكن ترا يرسله بالفيدكس بس فيه مخاطرة هناك يمكن يحتاجه ..

ايه علميهم في التدقيق مايقولون شيء عادي
    7 "
13 من 22 صفحة 13 من 22 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.