الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ظروفي منعتني من السفر واخاف انحط في البللاك ليست وش الحل

ظروفي منعتني من السفر واخاف انحط في البللاك ليست وش الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4254 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 7md0
    7md0

مبتعث جديد New Member

7md0 الولايات المتحدة الأمريكية

7md0 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى finance , بجامعة -
    • -
    • finance
    • ذكر
    • مابعد, -
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

September 1st, 2012, 01:30 PM

السلام عليكم

انا قدمت وارسلو لي موعد للتددقيق وحصل معي ظرف عائلي ماقدر اسافر السنه ذي

وش السواه اروح التدقيق واطلب الغاء او تاجيل البعثه ووشلون اكنسلها من غير مشاكل
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7md0
    السلام عليكم

انا قدمت وارسلو لي موعد للتددقيق وحصل معي ظرف عائلي ماقدر اسافر السنه ذي

وش السواه اروح التدقيق واطلب الغاء او تاجيل البعثه ووشلون اكنسلها من غير مشاكل

اذا ضروفك بنتحل على شهر 4 او 5 هجري كمل التدقيق وسافر لان السفر بيكون على اقل تقدير على شهر 5 هجري و6 وناس تطلع على 8 يتخلف

اذا انت ضامن انك بتحل مشاكل وتسافر على شهر 6 هجري كمل الحين وتوكل على الله

اذا ضروفك بتطول الي ما بعد رمضان القادم لانروح التدقيق ويسقط اسمك عادي والسنه الجايه قدم عادي من جديد والله يوفقك

7 "
  3. ليه ماتقدر تأجل للسنة الجايه ..؟؟

لآن في أكثر من مبتعث ومبتعثة أجلوا بعثتهم عن طريق رفع خطاب لوكيل الوزارة أو مكتب الوزارة على مااعتقد .. وتشرح فيه ظروفك وبإذن الله ماراح يقصروا معاك ..

اسأل الله التوفيق لي ولكم
    7 "
  4. بلاك ليست مين ياعم ؟؟ تراك منت قاتل قتيل وشارد ... روق المنقا بس الموضوع ابسط مما تتصور
    اذا امورك مو سامحتلك انك تكمل بخطوات ابتعاث هذي المرحله
    فزي ماقالوا الاخوان ... بكل بساطة ماتروح التدقيق ويسقط اسمك من السستم بدون اي حرج وتقدر تقدم من جديد ع المرحلة التاسعه
    لكن لو رحت التدقيق وطلع اسمك بالترشيح النهائي وماكملت لاصدار قرار الابتعاث هنا يكون عندك مشكلة انك تلغي البعثة وخطابات رايحة جايه للتاجيل او الاعتذار
    فاشتري راحة دماغك،،،

بالتوفيق،،،،

- - - مشاركة محدثة - - -

بلاك ليست مين ياعم ؟؟ تراك منت قاتل قتيل وشارد ... روق المنقا بس الموضوع ابسط مما تتصور
    اذا امورك مو سامحتلك انك تكمل بخطوات ابتعاث هذي المرحله
    فزي ماقالوا الاخوان ... بكل بساطة ماتروح التدقيق ويسقط اسمك من السستم بدون اي حرج وتقدر تقدم من جديد ع المرحلة التاسعه
    لكن لو رحت التدقيق وطلع اسمك بالترشيح النهائي وماكملت لاصدار قرار الابتعاث هنا يكون عندك مشكلة انك تلغي البعثة وخطابات رايحة جايه للتاجيل او الاعتذار
    فاشتري راحة دماغك،،،

بالتوفيق،،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.