الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري تساعدوني بليز

ضروري تساعدوني بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Asma sultan
    Asma sultan

مبتعث مستجد Freshman Member

Asma sultan الولايات المتحدة الأمريكية

Asma sultan , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Social worker , بجامعة Ksu
    • Ksu
    • Social worker
    • أنثى
    • Alriyadh, كالفورنيا
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

September 1st, 2012, 08:06 PM

الحين لو طلعت صك الاعاله لامي اقرار ولي لاامر مين يوقعه علماا انو اخوي هوة المرافق طيب جميع النماذج نعبيها خط يد ولا طباعه بسرعه انتظركم
  2. الاستفسار الاول ما عندي فكرة عنه

بخصوص النماذج نموذج الالتحاق بالجامعة الاجنبية كل شي فيه بالكمبيوتر ما عدا التوقيع

نموذج ولي الامر انا خليته بخط اليد عشان ما يصير عندهم ادنى شك

أهم شي نموذج الالتحاق بالجامعة الاجنبية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asma sultan
    ماقصرتوا ربي يفررج همكم مشكللللللللللللللة موعدي بكرىىى لازم احد يرد لي بدري

- - - مشاركة محدثة - - -

الحين همه طالبين نطبع الريالة الي ارسلوها اي وحده نطبع؟؟؟؟؟؟
    آمين و أياك يارب ان شاء الله أ.أبو وضاح يديني الجواب الشافي اليوم

تطبعي الرسالة الي جاتك من الوزارة على الايميل أو ممكن تكتفي برسالة الجوال
    7 "
  4. فرجت يا اسومه و تم الرد على (المعضله) اقصد السؤال خخخخخ من قبل أ.أبو وضاح الله يجزاه كل خير
    باسرد لك الي كتبته و رده عليها عشان توضح الصوره أكثر

س : السلام عليكم*عندي استفسار بسيط و ياريت القاله جواب*أنا أبويه متوفي الله يرحمه و عندي اخو من الاب بس دايما مسافر و ماعنده وقت يخلص اجراءات البعثة فطلعت صك اعاله للوالده الله يطول بعمرها يثبت انها المعيل الوحيد ليه ..سؤالي: هل نموذج موافقة ولي الأمر توقع عليه الوالده؟للمعلوميه: خالي راح يكون مرافقي بإذن الله.

ج : نعم امك واحضري صورة الصك مع التعهد وجميع أوراق المحرم كامله.

س : بس في شي ممكن توضحه ليه اذا ماعليك أمر الي هوه التعهد ؟؟ مافهمت ايش يعني ومن فين أجيبه؟و المحرم الي تقصده المرافق؟؟

ج : نعم المرافق هو المحرم التعهد في موقع الوزارة موجود.
    وبس

ربي ييسرلك أمور التدقيق و لاتنسي تطمنينا و تقولي ايش صار معاكي ;-)

- - - مشاركة محدثة - - -

فرجت يا اسومه و تم الرد على (المعضله) اقصد السؤال خخخخخ من قبل أ.أبو وضاح الله يجزاه كل خير
    باسرد لك الي كتبته و رده عليها عشان توضح الصوره أكثر

س : السلام عليكم*عندي استفسار بسيط و ياريت القاله جواب*أنا أبويه متوفي الله يرحمه و عندي اخو من الاب بس دايما مسافر و ماعنده وقت يخلص اجراءات البعثة فطلعت صك اعاله للوالده الله يطول بعمرها يثبت انها المعيل الوحيد ليه ..سؤالي: هل نموذج موافقة ولي الأمر توقع عليه الوالده؟للمعلوميه: خالي راح يكون مرافقي بإذن الله.

ج : نعم امك واحضري صورة الصك مع التعهد وجميع أوراق المحرم كامله.

س : بس في شي ممكن توضحه ليه اذا ماعليك أمر الي هوه التعهد ؟؟ مافهمت ايش يعني ومن فين أجيبه؟و المحرم الي تقصده المرافق؟؟

ج : نعم المرافق هو المحرم التعهد في موقع الوزارة موجود.
    وبس

ربي ييسرلك أمور التدقيق و لاتنسي تطمنينا و تقولي ايش صار معاكي ;-)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.