الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص الضمان المالي

سؤال بخصوص الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

معليش سؤال الضمان المالي هل يكتب فيه اسم المعهد او الجامعه اللي ابيها يعني يكون موجه الى معهد بعينه او عام اخذ الضمان واقدم فيه للي ابي ؟؟؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz25ImiQE4k
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

^^ نفس السؤال
    7 "
  2. اعذروني على التأخير فلم انتبه لردودكم ..
    الآن يتم الرد ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانونية 2012
    السلام عليكم

معليش سؤال الضمان المالي هل يكتب فيه اسم المعهد او الجامعه اللي ابيها يعني يكون موجه الى معهد بعينه او عام اخذ الضمان واقدم فيه للي ابي ؟؟؟
    لا بتجي على شكل to whom it may concern (إلى من يهمه الأمر)

وهذي صورة للضمان

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روز احمر
    لو سمحتو ايش هو الظمان المالي ممكن احد يشرحلي لاني قدمت ولسا تدقيقي بعد ثلاث ايام يعني مبتعثه بحول الله جديده وما تعرف شي ابد

اشرحولي ايش الضمان المالي وكيف احصل عليه ومتى الله يجزاكم خير
    الضمان المالي اختي للي على البرنامج مثلك وهو ورقة يعطونك اياها الوزارة من أجل ان تخبر المعهد او الجامعة ان تكاليف دراستك مدفوعة على حساب وزارة التعليم العالي في المملكة العربية السعودية .. لأن المعاهد هناك والجامعات تطلب اي شيء يثبت انك قادر ماديًا على تحمل مصاريف الدراسة فكمبتعث الاثبات هو الضمان المالي .. اما غير المبتعث الاثبات هي ورقة اسمها الشهادة البنكية تدل على وجود مبلغ معين في الحساب

لو عندك مرافق او أخ ممكن يتواصل معي مباشرة في أمور البعثة عن طريق الجوال او برامج المحادثة .. اما انتي فلك الخاص فيما لو لديك اي استفسارات متعلقة بالبعثة ..

وفقك الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريكي
    نفس استفسآري بحآول آخلص إموري قبل الملتقيآت إن شاء اللـه ، آقدر آجيب ضمآن بنكي من عندي وبعدين لمن يرسلون لي الضمآن ارسله لهم ولآ كيف ؟
    كل تفكيري إن آخلص إورآقي من قبول وكل شي على اساس إني آقدم على فيزآ بدري بدري

ي ليت آحد يوضح إذ1 كآن ممكن ولآ
    الضمان البنكي غير الضمان المالي غير الشهادة البنكية ...

الضمان البنكي معاملة تجارية مالها دخل بالبعثة نهائيًا ...

اما الضمان المالي فهو لطلاب البرنامج ويثبت انهم مدفوعة تكاليف دراستهم ..

اما الشهادة البنكية فيستخرجها اصحاب الحسابات البنكية للدراسة على حسابهم الخاص ومن الممكن ان يستخدمها طالب البرنامج لو كان مستعجل لكن بتضره كثيير ولربما وقع في مشاكل مالها حل ..
    7 "
  5. وهل اقدر بالضمان المالي اراسل اي معهد انا اختاره ولا هناك معاهد محددة من قبل الوزارة لي او ان الوزارة هي التي تختار المعهد لي..

- - - مشاركة محدثة - - -

وهل اقدر بالضمان المالي اراسل اي معهد انا اختاره ولا هناك معاهد محددة من قبل الوزارة لي او ان الوزارة هي التي تختار المعهد لي..

- - - مشاركة محدثة - - -

وهل اقدر بالضمان المالي اراسل اي معهد انا اختاره ولا هناك معاهد محددة من قبل الوزارة لي او ان الوزارة هي التي تختار المعهد لي..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om nawaf

- - - مشاركة محدثة - - -

- - - مشاركة محدثة - - -

اول شي تختارين المعهد والجامعة وتتأكدين عن طريق موقع وزارة التعليم العالي اذا معترف فيها او لا
    وهذا الموقع الجامعات الموصى بها
    تحطين الدولة والمدينة واسم الجامعة واهم شي تحددي من الخيار جامعة او معهد
    ويبين لك اذا معترف فيها او موقوفة من قبل التعليم العالي وفي جامعات ومعاهد كثير معترف فيها
    ضروري بعد البحث اذا طلع لك موقوف تضغطي اسم الجامعة عشان التفاصيل تعرفين ممكن يكون قسم واحد موقف بسبب التكدس

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om nawaf

- - - مشاركة محدثة - - -

- - - مشاركة محدثة - - -

اول شي تختارين المعهد والجامعة وتتأكدين عن طريق موقع وزارة التعليم العالي اذا معترف فيها او لا
    وهذا الموقع http://ru.mohe.gov.sa/
    تحطين الدولة والمدينة واسم الجامعة واهم شي تحددي من الخيار جامعة او معهد
    ويبين لك اذا معترف فيها او موقوفة من قبل التعليم العالي وفي جامعات ومعاهد كثير معترف فيها
    ضروري بعد البحث اذا طلع لك موقوف تضغطي اسم الجامعة عشان التفاصيل تعرفين ممكن يكون قسم واحد موقف بسبب التكدس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser balhaq
    ياخوان

ابغى الايميل الي ارسله اسم المعلومات والمعهد عشان يرسلي الضمان المالي

نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــفس ما تفضل اخي ياسر .............................................
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser balhaq
    ياخوان

ابغى الايميل الي ارسله اسم المعلومات والمعهد عشان يرسلي الضمان المالي
    اذا فيه ايميل او طريقة معينة للقبول
    الوزارة راح ترسل جميع المعلومات لك
    لان لسه مانزلو قائمة المعاهد
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.