الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص الضمان المالي

سؤال بخصوص الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4248 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iRadexZz
    iRadexZz

مبتعث مستجد Freshman Member

iRadexZz كندا

iRadexZz , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طب بإذن الله , بجامعة الله اعلم :)
    • الله اعلم :)
    • طب بإذن الله
    • ذكر
    • فانكوفر <3, بريتش كولومبيا
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

September 1st, 2012, 08:48 PM

السلام عليكم

هل يمكنني استخراج الضمان المالي من الوزارة قبل الملتقى ؟

لأنهم بيعطوني الضمان في الملتقى

وانا ودي بعد مايطلع الترشيح النهائي اني احصل على الضمان واقدم على معهد واطلع الفيزا قبل الملتقى

وبعد الملتقى على طول اسافر ان شاء الله

يمديني ولالا ؟
  2. انا شفت واحد من الشباب بالمنتدى يقول ان مدير البرنامج قال انو الضمان المالي حيكون قبل الملتقى..
    لكن حتى لو جاء لك الضمان المالي قبل الملتقى هل تستطيع تجيب قبول وتطلع فيزا على طول.. اتوقع صعبه.. لكن حاول يالغالي وبالتوفيق
    7 "
  3. ^^^^

انا اللي قلت ..

والله الضمان المالي بعد القبول النهائي .... واصلا هي كذا .. بس ليش صار في الملتقى في العام الماضي ..

العام الماضي سمحوا بالضمان المالي بعد الترشيح النهائي لكن .. اللي صار انه كان فيه ايميل للوزارة يتم من خلاله اصدار الضمان المالي عليه موظفين اثنين .. بس !!! صار في زحمة ايميلات وصار فيه 8000 ايميل وبعض الناس ترسل طلبها وترجع كم مره ترسل .. فأعلنت الوزارة تأجيل الضمانات للملتقيات ...

هذا ماذكرع لي مدير البرنامج الدكتور ماجد الحربي كما ذكر انه في هذي المرحلة سيتم اصدار الضمانات المالية بعد الترشيح النهائي مباشرة كما سيزيد عدد الموظفين لكي يتناسب مع اعداد المرشحين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    ^^^^

انا اللي قلت ..

والله الضمان المالي بعد القبول النهائي .... واصلا هي كذا .. بس ليش صار في الملتقى في العام الماضي ..

العام الماضي سمحوا بالضمان المالي بعد الترشيح النهائي لكن .. اللي صار انه كان فيه ايميل للوزارة يتم من خلاله اصدار الضمان المالي عليه موظفين اثنين .. بس !!! صار في زحمة ايميلات وصار فيه 8000 ايميل وبعض الناس ترسل طلبها وترجع كم مره ترسل .. فأعلنت الوزارة تأجيل الضمانات للملتقيات ...

هذا ماذكرع لي مدير البرنامج الدكتور ماجد الحربي كما ذكر انه في هذي المرحلة سيتم اصدار الضمانات المالية بعد الترشيح النهائي مباشرة كما سيزيد عدد الموظفين لكي يتناسب مع اعداد المرشحين
    صدقت , اتذكر اكثر من مرة انت قلت هذا الكلام..
    لكن اخوي بسألك متى بيكون القبول النهائي .. بداية 12 ولا نهاية 12
    7 "
  5. ^^^

الضمان المالي ليس له مقدار .. وانت طالب مبتعث مو على حسابك ..

اللي على حسابه ياخذ ورقة من البنك اسمها شهادة بنكية وليس ضمان مالي ولا ضمان بنكي والناس بعضهم يلخبطون فيهم ...

وفكرة الشهادة البنكية انها تثبت للمعهد او الجامعة ان الطالب عنده مبلغ معين في حسابه ( يختلف بعض المعاهد تطلب على سبيل المثال ان يكون في الحساب اقل شيء 25000 وبعضهم 100000 ) ...

اما اللي على حساب البرنامج فهو مايحتاج ان يكون عنده حساب بنك من الاساس .. لان الوزارة تتكفل بكل مصاريفة .. وتقول للمعهد لاتخافون ايًا كان المبلغ فترا الطالب ماراح يدفع شيء واحنا مسؤولين عن الدفع .. وبكذا المعهد او الجامعة يرتاح من موضوع الشهادة البنكية ويكفيه ضمان الوزارة لك ..
    7 "
  6. نفس استفسآري بحآول آخلص إموري قبل الملتقيآت إن شاء اللـه ، آقدر آجيب ضمآن بنكي من عندي وبعدين لمن يرسلون لي الضمآن ارسله لهم ولآ كيف ؟
    كل تفكيري إن آخلص إورآقي من قبول وكل شي على اساس إني آقدم على فيزآ بدري بدري

ي ليت آحد يوضح إذ1 كآن ممكن ولآ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.