الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوووون ردوا علي ؟؟؟؟؟؟

تكفوووون ردوا علي ؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ندى العنزي
    ندى العنزي

مبتعث جديد New Member

ندى العنزي السعودية

ندى العنزي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى احياء , بجامعة ...
    • ...
    • احياء
    • أنثى
    • ....., ........
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 2nd, 2012, 02:18 AM

... انا مقدمه غلى الابتعاث المرحله 8 وارسلوا لي عشان تدقيق الاوراق

وموعدي الاسبوع الجاي ان شاءالله

وحاابه استفسسر صكككككككك الولااااايه !!

احد يشرح لي كيف تكفووووون

مع العلم ان والدي متوفي الله يرحممه

واخوي راح يكون محرم لي !
  2. والدك متوفي اذا لازم صك ولاية لشخص ما عليك قد يكون عمك او غيره ولا يشترط ان يكون المرافق ..

وممكن يكون اخوك .. تستخرجينه من المحكمة .. كثير من الاعضاء اللي هنا اشاروا الى انه صك اعالة وليس ولاية لا اعلم حقيقة .. لكن موقع الوزارة قال انه صك ولاية

بالتوفيق
    7 "
  3. اذا اخوك الكبير عمره 22 يقدر هو بنفسه يطلع صك ولايه عليك ..
    اذا اخوك اصغر من هالعمر يطلع صك الولايه عليك عمك الكبير ..

اللي تحتاجينهم بالتدقيق :-
    1. اذا كان اخوك الكبير هو اللي بيروح معاك (صك ولايته عليك .. نموذج موافقة ولي الامر ..)
    2. اذا كان عمك ولي عليك بحكم عمر اخوك.. يطلع عمك صك الولايه عليك وبعدين يسوي وكاله لاخوك بانه يسمح لاخوك بمرافقتك للبعثه +نموذج موافقة ولي الامر لانو في هالحاله تحتاجين صك الولايه والوكاله لاخوك عشانه مرافقك ..

على فكره اذا اخوك مو عمره 22 سنه وعمك ماقدرتو يطلع صك ولايه .. امك تقدر تكون ولية امرك تروح للمحكمه وتثبت اعالتها لكم ويعطونها الصك ..
    موفقه يارب واي شي مو واضح عندك استفسري راح اوضح اكثر ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى العنزي
    ... انا مقدمه غلى الابتعاث المرحله 8 وارسلوا لي عشان تدقيق الاوراق

وموعدي الاسبوع الجاي ان شاءالله

وحاابه استفسسر صكككككككك الولااااايه !!

احد يشرح لي كيف تكفووووون

مع العلم ان والدي متوفي الله يرحممه

واخوي راح يكون محرم لي !
    شوفي حبيبتي أنا حالتي نفس حالتك فالي مفروض تسويه صك اعاله لاخوك مو صك ولايه لأن صك الولاية ترفض المحكمة تطلعه لك لأنه للقصر أو ناقصي الاهليه و تقدري تطلعي صك الاعاله في نفس اليوم بس يلزمك 2 شهود و 2 مزكيه والي تسوي صك الاعاله بإسمه هوه الي يوقعلك على نموذج موافقة ولي الأمر
    7 "
  5. انا الوالد متوفي الله يرحمة وصك الاعالة بإسم ماما هي اللي توقع على موافقة ولي الامر أو أخوي الكبير بس ماعندو أعالة واذا كانت ماما اللي توقع هل يمشون عادي أو يرفضون مين وضعو زيي وضعي الاعالة باسم الوالدة وهي وقعت ومشوا وضعها -----بلييييييييز ريحوني والله ما انام من التفكير في هالموضوع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet moon
    انا الوالد متوفي الله يرحمة وصك الاعالة بإسم ماما هي اللي توقع على موافقة ولي الامر أو أخوي الكبير بس ماعندو أعالة واذا كانت ماما اللي توقع هل يمشون عادي أو يرفضون مين وضعو زيي وضعي الاعالة باسم الوالدة وهي وقعت ومشوا وضعها -----بلييييييييز ريحوني والله ما انام من التفكير في هالموضوع
    تلاقي ردي فهالموضوع عن نفس سؤالك

http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread385205.html

ربي ييسرلنا و تمشي أمورنا بكل سهاله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet moon
    ايش هو التعهد بعد اول مرة اسمع فية
    و أنا كمان أول مره اسمع فيه.. نزلت موضوع بالمنتدى عن هالشي و ان شاء الله يفيدونا اﻷعضاء الي عندهم خبره .. طيب أنتي متى موعد تدقيق وثائقك ؟ إذا قبل 23/10 ياريت تقولي ايش صار معاك بما انك نفس حالتي إذا ماعليك أمر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.