الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده قبل يوم الثلاثاء 4\9

ارجو المساعده قبل يوم الثلاثاء 4\9

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4248 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ااموونه
    ااموونه

مبتعث جديد New Member

ااموونه السعودية

ااموونه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى احياء , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • احياء
    • أنثى
    • مكه, الولايه\المقاطعه
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 2nd, 2012, 05:13 AM

السلام عليكم وصباح الخيرر ..
    لو سمحتووا انا انسانه متقروشه موعد التدقيق يوم الثلاثاء 4\9 مسائي بجده فندق ميريديان >>> اللي بنفس موعدي تقول لي وتواسيني
    المهم ان الجواز ماسويته ولا سويت ترجمه للسجل بس ان شاءالله تتيسر اليوم
    سوالي \\ اني اول مابدا التقديم للبعثه حطيت التخصص للماستر محاسبه رغم اني تخصصي احياء ( احس اني جبت العيد ) وش رايكم ؟
    وبعدين هل يعتمدون ع هالتخصص والدوله اللي حطيته والا يمديني اغير التخصص والدوله لما اجي اعبي الاستماره قبل اطبعها ؟؟؟

واللي عندهـ\ آ اي نصيحه او رائي لاتبخلون عليً خاصه خاصه بالولايات المناسبه بامريكا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ااموونه
    السلام عليكم وصباح الخيرر ..
    لو سمحتووا انا انسانه متقروشه موعد التدقيق يوم الثلاثاء 4\9 مسائي بجده فندق ميريديان >>> اللي بنفس موعدي تقول لي وتواسيني
    المهم ان الجواز ماسويته ولا سويت ترجمه للسجل بس ان شاءالله تتيسر اليوم
    سوالي \\ اني اول مابدا التقديم للبعثه حطيت التخصص للماستر محاسبه رغم اني تخصصي احياء ( احس اني جبت العيد ) وش رايكم ؟
    وبعدين هل يعتمدون ع هالتخصص والدوله اللي حطيته والا يمديني اغير التخصص والدوله لما اجي اعبي الاستماره قبل اطبعها ؟؟؟

واللي عندهـ\ آ اي نصيحه او رائي لاتبخلون عليً خاصه خاصه بالولايات المناسبه بامريكا
    اول شيء يا اختي لا قروشه ولا حاجه الامور سهله

كملي اوراقك المطلوبه وما اعتقد الجواز ذكر ضمنها

بالنسبه للتخصص اذا لقوه غير مناسب حولوك لتخصص يناسبك

والقبول حاليا للابتعاث نفسه وليس لتخصص او جامعه معينه

هذا والله اعلم اجتهد ان اصبت فمن الله وان اخطأت سامحيني

تحياتي
    7 "
  3. لازم الجواز والترجمة للسجل .. بس ترا كل الجامعات تسوي سجل انجليزي على مااظن ..

1- اختلاف التخصص قد يسبب مشاكل .. زي ان يعادل شهادة الماجستير اذا خلصتي منه هناك على انه دبلوم عالي وليس ماجستير هنا .. بالإضافة إلى احتمالية مشاكل متعلقة بالقبول للدول وكذلك للبرنامج ..
    2- اطبعي الاستمارة على ماهي عليه واذا وصلتي لمركز التدقيق قولي انك تبغين تغيري التخصص او الدول وهم بيقوموا بالأمر

اما نصائحي في الولايات فانا دائمًا اذكر ولايات زي: كلورادو , اوهايو , اوريغون , انديانا , واشنطن هذي من الولايات الجيدة حقيقة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.