الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف أجزم بأمري ,,كلمتك ممكن تتسبب بتغيير حياة انسان فلا تبخل

كيف أجزم بأمري ,,كلمتك ممكن تتسبب بتغيير حياة انسان فلا تبخل


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1968 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. أخوي عندك كل الخيارين خذ البكالوريوس هنا وادرس ماستر بعثة ..

    لكن بما انك قلت انك بتدرس انجليزي انا باكلوريس إنجيلزي صدقني أخوي مؤ قوي حدك مدرس والماستر محدد لك بتخصصات قليلة ،لكن اذا بتدرس هنا ادرس تخصص حلو علمي وقوي ع شان لو بتكمل بتكون الفرص حلوة لك .. مثل هندسة رياضيات احياء حتى شريعة لو أدبي بتكمل قانون .

    لكن الحين لو بتدرس باكلوريس في الخارج راح تدرس تخصص قوي وبالانجليزي فتكون ضربت عصفورين بحجر

    والمثل يقول لو بتحيره خيره .. لكن ثق ثقة تامه انك بالحالتين بتستفيد ان شاءلله .. والغربة مؤ صعبة لهالدرجة ترى وغير كذا كل سنة بتكون لك إجازة بتجي تشوف اهلك فيها ودائما استغل الضغوط الصعبة ووظفها بدراستك .. صدقني كثير ناس درسوا وهم موظفين ومادتهم زفت وضغوط ونجحوا بأفضل المعدلات وغيرهم درس وهو مرتاح ماديآ وعند أهله وأخترتها تخرج بتقدير جيد وبمدة طويلة ..

    وياعل ما تكره النفس خيره ..

    وفقنا الله وإياك الى سبل السلام ... والسلام
    7 "
  2. الحمد والشكر للمولى عز وجل ..تم الإنسحاب من الجامعة وتوكلت على ربي فسيهدين ..والله ثم والله خلال إجراءات الإنسحاب رأيت خريجي البكالوريوس هذا في الجراحة وذاك في الهندسة وملأت مقلتاي الدموع فرحا بهم وغبطتا لهم وسألت المولى أن لا يحرمني تلك اللحظة فرحا بما أنجزت وإياكم انشاء الله....جزا الله كل من تفاعل مع أمري خير الجزاء وبارك الله لكم وفيكم

    - - - مشاركة محدثة - - -

    الحمد والشكر للمولى عز وجل ..تم الإنسحاب من الجامعة وتوكلت على ربي فسيهدين ..والله ثم والله خلال إجراءات الإنسحاب رأيت خريجي البكالوريوس هذا في الجراحة وذاك في الهندسة وملأت مقلتاي الدموع فرحا بهم وغبطتا لهم وسألت المولى أن لا يحرمني تلك اللحظة فرحا بما أنجزت وإياكم انشاء الله....جزا الله كل من تفاعل مع أمري خير الجزاء وبارك الله لكم وفيكم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.